هاااام جداً ::: أعرف هل يستطيع جهازك تشغيل تلك اللعبه أم لا ::: omarking05
رد: هاااام جداً ::: أعرف هل يستطيع جهازك تشغيل تلك اللعبه أم لا ::: omarking05
موضوع جميـــــــــــــــــــــل لاني احتاااااااااااج اليه لاني احمل العاب واخاف ما تشتغل ولاكني حطمة الرقم القياسي
http://www4.0zz0.com/2008/04/10/20/911124742.jpg
رد: هاااام جداً ::: أعرف هل يستطيع جهازك تشغيل تلك اللعبه أم لا ::: omarking05
شكرا على الموقع
فقرة لقااااااااااااااافة
أخي خوس خيس
مكتوب تحت
هاااااام جدا أعرف هل ..
إيش هذا ؟؟ ^_^
وهل تتوقع يفيدني
حطمت الرقم القياسي باللقافة
رد: هاااام جداً ::: أعرف هل يستطيع جهازك تشغيل تلك اللعبه أم لا ::: omarking05
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوس خيس
الف شكر أخى على ردك
والحمد لله أن جهازك له إمكانيات كبيره
وجراك الله خيراً على ردك
رد: هاااام جداً ::: أعرف هل يستطيع جهازك تشغيل تلك اللعبه أم لا ::: omarking05
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة コナン
شكرا على الموقع
فقرة لقااااااااااااااافة
أخي خوس خيس
مكتوب تحت
هاااااام جدا أعرف هل ..
إيش هذا ؟؟ ^_^
وهل تتوقع يفيدني
حطمت الرقم القياسي باللقافة
الف شكر أخى على ردك الجميل
وحلوه اللقافه دى ac2
وشكراً
رد: هاااام جداً ::: أعرف هل يستطيع جهازك تشغيل تلك اللعبه أم لا ::: omarking05