-
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
وعليكم السلااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
رووووووعه وابداع ..
من جد فن مااشا ءالله
بس كأنه ( السيقان) مطولينها بزياده خخخ
بس بصراحه تجنن شوف العالم كيف مااشا ءالله..
عندنا زين لو شفت زرع اخضر والحمدلله .. >>بذات جده خخخ
هههههههههههههههه
حلوووه مربع ..خخ وربي صادقه ..
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
وعليكم السلام ورحمه
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو صور واااااااااااااااااااااااا اااايد روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووعة وشو هذه ابداع
http://www.islamonaa.com/vb/uploaded/449234966b.gif
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
وعليكمـ السلام
ما شاء الله اختــى الصور تحفـــه
ضابطينهـــا
ثانكـس وعقـبـال جديدكـ :)
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله الصور كتيير حلوة
أعجبني هالفن كثيرآ
شكرآ لكي على الصور الراااائعه وبأنتظار جديدك ^^
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
http://www.m5zn.com/uploads/ffb4983033.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Soft Rose*
وعليكم السلااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
رووووووعه وابداع ..
من جد فن مااشا ءالله
بس كأنه ( السيقان) مطولينها بزياده خخخ
بس بصراحه تجنن شوف العالم كيف مااشا ءالله..
عندنا زين لو شفت زرع اخضر والحمدلله .. >>بذات جده خخخ
هههههههههههههههه
حلوووه مربع ..خخ وربي صادقه ..
هلالا وغلالا سوفتي تشاان ^^
ههههههههههههههههههههههههه ه ايه انا لاحظتها بالاول بس تدرين اذا الدعوه يطولون السيقان ويطلع هالفن مو مشكله لوووول
مررره احسها تفتح النفس icon147
هوع هوع لا احنا اكشخ منكم احنا عندنا زرع اخضر كثييير لا وبعد على شكل مربعات و دوائر ههههه
يسلموو نحيفه ع الرد الحلو مثلك ^^
لا تحرميني من ردودك وطلتك الحلوه ^^
http://www.m5zn.com/uploads/ffb4983033.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض حربي
وعليكم السلام ورحمه
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو صور واااااااااااااااااااااااا اااايد روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووعة وشو هذه ابداع
http://www.islamonaa.com/vb/uploaded/449234966b.gif
هلا وغلالا خيتوو ^^
اخبارك ؟؟ عساك بخير Icon0e0
تسلمين يا قلبي ع الاطراء
شعور رائع تواجدك وردك الاروع
بإنتظار زيارتك دوما ^^
http://www.m5zn.com/uploads/ffb4983033.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (روك لي)
وعليكمـ السلام
ما شاء الله اختــى الصور تحفـــه
ضابطينهـــا
ثانكـس وعقـبـال جديدكـ :)
اهلالا خيوو ^^
الحمد لله انها نالت اعجابك
هههههههه بقووه ضابطينها لدرجه اني حسبتها حقيقيه بالاول لوووول
العفوو ... وعقبال تواجد دوما ^^
مشكوور خيوو ع المرور ^^
http://www.m5zn.com/uploads/ffb4983033.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله الصور كتيير حلوة
أعجبني هالفن كثيرآ
شكرآ لكي على الصور الراااائعه وبأنتظار جديدك ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلالا اختي ^^
الحمد لله ان الصور نالت اعجابك قلبوو
العفوو ..
وانا بدوري اشكرك ع الطله الاروع
بإنتظار تواجدك دوما ^^
http://www.m5zn.com/uploads/ffb4983033.jpg
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
ههههههههههههههههههههههههه هه
اثرهم لاعبين علينا بالشجر اللي عندنا مره يحطونها دائري ومره مربع واذا خلاص ابدعو مثلث خخخخخخخ^_^
يسلمو على الموضوع والصور اللي تجنن ^_^
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
مشكورا اختي شكرا على الصور حلوى
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/bo...-borders-8.gif
مشكوره أختي على الصور روعه كلها فن وابداع
والله اللي يشوفها مايصدق انها بالزرع
سبحان الله وجزاك الله خيرا
تحياتي لك
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
واااااااااااااااو
مشاء الله وش هالابداع .. ( فيس خاااق )
الله يخلف علينا بس .. icon147 icon1366
اقتباس:
ههههههههه الله يرحم حالنا هذا وانا اذا شفت شجره عندنا على شكل مربع اقول يؤ يؤ صدق اننا متطورين ههههههه اجل كيف ذولي لوووول
ههههههههههههههههههههههههه
الله ياخذ بليسك فقعت من الضحك ^^
بس وربي صادقه .. :d
بس اشوف شجره مسوين فيها اي شكل اخق عندها وانبسط ان عندنا شجر اشكال .. :d لوووول ^^
مشكووووووره يا الغلا .. icon26
ربي يعطيك الف عافيه ..
ماننحرم .. eh_s7
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
ههههههههههههههههههههههههه هه
اثرهم لاعبين علينا بالشجر اللي عندنا مره يحطونها دائري ومره مربع واذا خلاص ابدعو مثلث خخخخخخخ^_^
يسلمو على الموضوع والصور اللي تجنن ^_^
هلالا وغلالا ^^
ههههههههههههههه شفتي كيف لووول لا اجل انتِ اكشخ مني انا حدي مربع بس icon1366 ههههه
يسلموو قلبوو ع الطله الاحلى ^^
اسعدتيني بمرورك العطر
طلي علينا دووم ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة هيبارا
مشكورا اختي شكرا على الصور حلوى
هلالا وغلالا خيتوو
العفوو ما سويت شي ^^
ثاانكس يالغاليه ع المرور المنور للموضوع ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحلا
اهلالا اهلالا خيتوو ^^
العفو قلبوو ^^"
شفتي من جد ما كأنها زرع والله بالاول احسبهم جالسين يكذبون علي هههههه << ينلعب عليها بسرعه هههه
الف شكر لك يا قلبي ع المرور الحلوو و الرد الاروع ^^
بإنتظار حضورك دوما ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aishwarya
واااااااااااااااو
مشاء الله وش هالابداع .. ( فيس خاااق )
الله يخلف علينا بس .. icon147 icon1366
ههههههههههههههههههههههههه
الله ياخذ بليسك فقعت من الضحك ^^
بس وربي صادقه .. :d
بس اشوف شجره مسوين فيها اي شكل اخق عندها وانبسط ان عندنا شجر اشكال .. :d لوووول ^^
مشكووووووره يا الغلا .. icon26
ربي يعطيك الف عافيه ..
ماننحرم .. eh_s7
هلا هلا والله منوره الصفحه قلبوو << من متى المعرفه هههههههههه
ههههههههههههههههههههههه شفتي كيف هذي اخرتها نخق على اشجار لووول << اشكالنا تكسر الخاطر ههههه
دوووم ان شا الله تنفقعين ضحك << تبي تسوي جريمه فيك ههههههههههههه
لا وانتِ الصادقه انا اذا شفت شجره اقعد اكبس عيوني عندها تقولين بزر شافت سياره اسكريم ههههههه
المفروض اننا نسوي اضراب عشان يعدلون اشجارنا ههههههه << منو بيسمعك خخخخخخخخخخ
العفووو قلبوو اسعدتني طلتك الرووعه و ردك المضحك ^^
الله يعافيك ^^"
لا تحرميني من ردودك العسل قلبوو ^^
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
و عليكم السلام
ما شاء الله صور روووووعة
بس صج ليش ما يعملون عندنا مثلهم
خلاص أنا ببتدي أعمل في شجر بيتنا أشكال<<<< أحلم خخخخخخ
مثلا على شكل طير
أو شخصيات كرتونية
و على سالفة الإضراب بكون وياج
أنت أعملي في السعودية وأنا في قطر شرايج؟? ^-^
تسلم الأيادي على الصور
تحياتي
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
مشكوره مره ثانيهه Icon243Icon0e0
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااوthumbsup-Iconthumbsup-Icon
ماشاء الله مووووو دايم مواضيعك فله ههههه
الله ياخذ بليسك صدق عندكم مربعات
عاد احنا ماعندنا زرع موليه<ليه عايشه بصحراء
وااااو لوعملوها بشوارعنا بتكثر الحوادث ههههه
كل واحد فاتح فمه مو مصدق
هذي العالم اللي تفكر على الاقل الواحد اذا طلع بينشرح صدره
اخيرا....تسلم الأيادي
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحزن
و عليكم السلام
ما شاء الله صور روووووعة
بس صج ليش ما يعملون عندنا مثلهم
خلاص أنا ببتدي أعمل في شجر بيتنا أشكال<<<< أحلم خخخخخخ
مثلا على شكل طير
أو شخصيات كرتونية
و على سالفة الإضراب بكون وياج
أنت أعملي في السعودية وأنا في قطر شرايج؟? ^-^
تسلم الأيادي على الصور
تحياتي
اهلالا خيتوو ^^ ... ياهلا والله بأهل قطر منورين << اجل الحال من بعضه حتى انتم نفس حالتنا هههههه
هههههههههههههههههه لاحياة لمن تنادي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ خلاص ابتدي في بيتكم وانا براقبك من بعيد هههههههه
صدق ما يخلون الواحد يطلع ابداعاته << ههههههه عاد اللي يقول ان الابداعات ما تطلع الا بالشجر هههه
اجل خلاص اتفقنا على سالفه الاضراب هع هع
بس اذا صار لي شي بقول انتِ ههههه << صدق خاينه لووووول
العفوو حبيبتي ^^
يسلموو قلبو ع المرور الرووعه
بإنتظار تواجدك دووم ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق ناروتو9
مشكوره مره ثانيهه Icon243Icon0e0
الله يعافيس
العفوو خيوو ^^
مشكوور ع المرور ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lede
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااوthumbsup-Iconthumbsup-Icon
ماشاء الله مووووو دايم مواضيعك فله ههههه
الله ياخذ بليسك صدق عندكم مربعات
عاد احنا ماعندنا زرع موليه<ليه عايشه بصحراء
وااااو لوعملوها بشوارعنا بتكثر الحوادث ههههه
كل واحد فاتح فمه مو مصدق
هذي العالم اللي تفكر على الاقل الواحد اذا طلع بينشرح صدره
اخيرا....تسلم الأيادي
هلالا هلالا وغلا بالدبه ليدي ^^
هع هع شفتي كيف احنا كشخه عندنا اشجار مربعه ولا فيه دائريه بعد هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
والله عاد بيني و بينك ما اتوقع الشباب يخقوون على اشجار مثلنا هههه
ايه والله جد ناس تفكر بالشعب و وناستهم قبل كل شي هههههه الله يرحم حالنا لووول
يسلمووو قلبوو ع المرور الرووعه ^^
يلا عاد لا تطولين بالطله الحلوه ^^"
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
أهلييين قلبو
يا سلامـ شي شي
ما عمري شفت شي بهالجمالـ ...
كثيير ضابطين القصـ
تسلمي قلبو على الصور التحفهـ
تقبلي مروريـ
في أمانـ اللهـ ~
-
رد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|... اصبح هنالك فن بالزرع ... |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiCe.HeaRT
أهلييين قلبو
يا سلامـ شي شي
ما عمري شفت شي بهالجمالـ ...
كثيير ضابطين القصـ
تسلمي قلبو على الصور التحفهـ
تقبلي مروريـ
في أمانـ اللهـ ~
هلالا وغلالا منوره المكان ^^
شفتي كيف T.T
منجد رووعه ياااليتهم يقدرون هالابداع ويحطون لنا زيه ههههههه
العفوو حبيبتي ..
تسلمين قلبوو ع المرور لا تحرميني من طلتك الحلوه ^^