كراك ويندوز فيستا @@@@@@@
بسم الله الرحمن الرحيم
Icon-Winner0Icon-Winner0Icon-Winner0Icon-Winner0Icon-Winner0Icon-Winner0
رد: كراك ويندوز فيستا @@@@@@@
السلام عليكم اخوي ويش الفايدة منه يعني انا عندي ويندوز فيستا لكن ايش بيغير هذا
في الويندوز اعطيك الصراحة اناا معرف ايش هو بالضبط لا تزعل لكن انا مش فاهم كثير فالكمبيوتر ...^_^
رد: كراك ويندوز فيستا @@@@@@@
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر على الكراك وهو مهم جداً أخى شكراً
والكراك هو عباره عن برنامج يجعل البرنامج الغير مفعل مفعل عن طريق ثغرات فى البرنامج نفسه
وشكراً
رد: كراك ويندوز فيستا @@@@@@@
مشكوور اخوي عالتوضيح وبنستفيد منه انشالله
رد: كراك ويندوز فيستا @@@@@@@
أخوي يالي قلت ماله فايدة الله يهديك انا فرمت جهازي وثبت ويندوز فيستا
ماشتغل إلا 15 يوم بس فائدة تحلية لك دائم