icon18الفزعه ياشبابicon18
أنا عندي صور وأريد أن أشارك بها ولكن لم أستطع أضافتها إلى المشاركه كيف أضعها على المشاركه لاني حاولت وماعرفت
وشكراً......
عرض للطباعة
icon18الفزعه ياشبابicon18
أنا عندي صور وأريد أن أشارك بها ولكن لم أستطع أضافتها إلى المشاركه كيف أضعها على المشاركه لاني حاولت وماعرفت
وشكراً......
مافهمتــــ ...
انتــــ تقصــد الصورهــ الرمزيهـــ او الصور الليـــ فيــ الموضوعـــ ... ؟؟
اخوي انت تقول الفزعه يا شباب وانا بنت >>>>>>> تستخف دمها خخخخخخ ^_^
المهم مشكلتك انك تبغى تحط صوره لتوقيعك صح؟؟^_^
روح عند لوحه التحكم بعدين تعديل التوقيع ومن هناك تقدر تحط لك توقيع ^_^
زي ما قالت هارونا ساكورا
انحلـــــــــــــــــــــ ـــــت مشكلتك ^_^
ماقصرت سكورا ........... سلام