-
صور ل ...
Hello icon679
كيفكم يا أعضاء المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إن شاء الله تكونوا بخير
جبت صور لأول أنمي شفتوا في حياتي إللي هو Pretear
أنا قيد سويت دا الموضوع بس شكلوا أتحذف
أعتقد بأنوا المشرف aboalwleed هو اللي حذفلي هو .... لا أطول عليكم
هادي صور لـ sasame
http://www.animeota.com/images/pretear8.jpg
http://www.mexat.com/vb/attachment.p...&stc=1&thumb=1
عاد دي مرررررررررة صغيرة سوري ما لقيت كبيرة
http://s14.photobucket.com/albums/a3...h_8c4f68d1.jpg
http://www.pretwithme.netfirms.com/s..._valentine.jpg
الباقي بعد الردووووووود طبعاً
باااااااااااااااااااااي see U Icon0e0
تحــــــــــــــــــ sakura(AM ــــــــــــــــــاتي
ملاحظة :
الرجاء عدم حذف الموضوع icon147icon1366
-
رد: صور ل ...
مشكوره على الصور مرررره حلوه مررررررررره حلوه اف الف الف شكر لك بس انا
احب صور ساسكي ههه >>>وحده تتشرط
بس مشكوره
يمكن حذفوه عشانه موبقسم الصور حتى انا كثير ما يحذفون الموضوعات حقتي
هههههههههههه نعاني من نفس المشكلهicon180