إذا ما كان عندكم مانع أبغا كتابت الأسماء التالية بالياباني
والإنجليزي.....
كايتوكيد
ساحر القرن الأخير
اوووو
أبغا مكتوبة بالكاتاكانا
ودمتم سالمين....Icon0e0Icon0e0Icon0e0Icon0e0
عرض للطباعة
إذا ما كان عندكم مانع أبغا كتابت الأسماء التالية بالياباني
والإنجليزي.....
كايتوكيد
ساحر القرن الأخير
اوووو
أبغا مكتوبة بالكاتاكانا
ودمتم سالمين....Icon0e0Icon0e0Icon0e0Icon0e0