للمعلمين في اللغة اليابانية...
إذا سمحتوا أبغي هذه الأسماء تكتبولي هيا بالياباني والإنجليزي
كايتوكيد
ساحر القرن الأخير
اللغة اليابانية أبغها بأحرف الكتاكانا
وحبيت آخذرأيكم في حاجة....
أيت أسهل تعلم طريقة كتابة حروف الكاتاكانا أو الهيراجانا
لأني محتار إيش أختار....
ودمتم سالمينIcon0e0
رد: للمعلمين في اللغة اليابانية...
اخوي ما تقدر تختار بين كاتاكانا و هيراغانا ... لأن استخدامهم على حسب الكلمه .. اذا كانت كلمه من اصل ياباني تستخدم هيراغانا , و اذا كانت الكلمه غير يابانيه تستخدم كاتاكانا, يعني لازم تتعلمهم اثنينهم.
رد: للمعلمين في اللغة اليابانية...
يجب أن تتعلمهما كلاهما فكلاهما يستخدمان
رد: للمعلمين في اللغة اليابانية...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
かいとう キッド
kaitou kiddo
ساحر القرن الأخير
The Last wizard of The century
世紀末の魔術師 : كانجي
せいきまつの まじゅつし : هيراجانا
セイキマツノマジュツシ: كاتاكاناsei ki matsu no majutsushi : روماجي
أخي .. لابد من حفظ الهيراجانا والكاتاكانا لأن كلاهما يستخدم في الكتابة ولكن الفرق أن الهيراجانا تخص كلمات اللغة اليابانية والكاتاكانا تستخدم لكتابة الكلمات الأجنبية فلذلك يفضل حفظ الهيراجانا أولا ومن ثم الكاتاكانا ...