$#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد :
اخواني اخواتي الاعزاء سوف نحلق الان
في جولة لمحاسبة النفس .....
فهيا معنا ....
____________________________________
اخواني اخواتي كم مرة جلستم تذكرون الله وتستغفرونه
اثناء جلوسكم ؟؟ فهيا استغفروا الله وسبحوه وقدسوه وهليلوه
هيا (( استغفر الله ، الحمد لله ، لا اله الا الله ، الله اكبر ))
____________________________________
اخواني اخواتي رواد النت بكثرة هل تريدون ان تذكروا الله طوال الوقت
اثناء جلوسكم عليه فعندي الحل لماذا لا تركبون برنامجا للاذكار
اليست فكرة !! فساساعدكم لهذا حملوا هذا البرنامج برنامج
الى صلاتي فضلا اضغط هنا للتحميل .
____________________________________
اخواني اخواتي الكرام ....
هل فكرتم يوما في النعمة التي انتم فيها الان
نعمة امن ورزق فهناك مدن وقرى لا تحظى بهذه النعمتين
العظيمتين فاحمدوا الله عليها (( الحمد لله ))
___________________________________
اخوتي واخواتي ......
هل جلستم مع انفسكم يوما
تتفكرون في عظمة الخالق
وتتاملون فيها وتتدبرون ؟؟
وتقولون بعدها (( سبحان الله ..))
___________________________________
اخواني واخواتي الاحباء ......
هل دعوتم الله في صلاتكم
وجلوسكم ؟؟
__________________________________
اخواني الاعضاء واخواتي العضوات
هل حضرتم صلاة الجمعه هذه الصلاة العظيمة
التي تجمع ابناء المسلمين وتلمهم مع بعضعم
__________________________________
اخواني واخواتي .......
الم تلاحظوا في الحج كيف
يلبس المسلمون نفس اللباس
فيتساوى الغني مع الفقير ؟؟
___________________________________
اخواني واخواتي الاعزاء
هل صليتم على نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم
فهيا صلوا وسلموا عليه (( اللهم صلي وسلم عليه ))
__________________________________
وفي الختام لايسعني ان اقول لكم
حاسبوا نفسك اجلوسوا يوما مع انفسكم
وتويوا عن جميع اعمالكم وذنوبكم الفائته
حتى يغفر الله لكم وانت اخي وانت اختي
تستطيعون ان تتفكروا مع انفسكم في عظمة الخالق
وتحاسبوا نفسكم وستجدون اشياء كثيرة يجب ان تفعلها
ولم تفعلها
وفي النهاية اشكركم على حسن قرائتكم ومحاسبتكم لنفسكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم loly222 .
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
شكرا اخى على التذكير
و جزاك الله كل خير و جعله فى ميزان حسناتك
^_^
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
بسم الله الرحمن الرحيم !!
استغفر الله استغفر الله استغفر الله !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أولا.. أشكرك جزيل الشكر على مبادرتك هذه !!
فكم من الأشخاص ينسون أنفسهم أمام الانترنت !!
جعله الله في ميزان حسناتك .. وأثابك الله على مبادرتك !!
شكرا لك ... :)
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
اولا اشكر المشرفين على تعليقهم لموضوعي
واشكر جزيل الشكر من قام بذلك
وهذا يعتبر تحفيزا منكم لي ماقصرتوا
loly222
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكو
شكرا اخى على التذكير
و جزاك الله كل خير و جعله فى ميزان حسناتك
^_^
حياك الله اخينا جاكو
اشكرك على هذا المرور الطيب منك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona_tona
بسم الله الرحمن الرحيم !!
استغفر الله استغفر الله استغفر الله !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أولا.. أشكرك جزيل الشكر على مبادرتك هذه !!
فكم من الأشخاص ينسون أنفسهم أمام الانترنت !!
جعله الله في ميزان حسناتك .. وأثابك الله على مبادرتك !!
شكرا لك ... :)
اختي العزيز نونا تونا
اشكرك على تعليك حول الموضوع
وعلى مرورك العطر فحياك الله دوما
loly222
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
شكرا اخى على التذكير
و جزاك الله كل خير و جعله فى ميزان حسناتك
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
يعطيك العافية أخوي على الموضوع
فعلا موضوع مفيد ومهم
جزيت خيرا أخي
تحياتي ^^
Jumper
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUMPER
يعطيك العافية أخوي على الموضوع
فعلا موضوع مفيد ومهم
جزيت خيرا أخي
تحياتي ^^
Jumper
اشكرك اخي على كلامك الجميل
وعلى مرورك الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشينا
شكرا اخى على التذكير
و جزاك الله كل خير و جعله فى ميزان حسناتك
العفو لك اخوي
وشكرا لدعائك ومرورك العطرين
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
جزاك الله خيرا أخي الحبيب
محاسبة النفس
من المهجورات في زمننا هذا
الله المستعان
شاكرا عظيم الشكر
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
جزاك الله خيرا أخي الحبيب
محاسبة النفس
من المهجورات في زمننا هذا
الله المستعان
شاكرا عظيم الشكر
فعلا اخي كلامك صحيح
فمحاسبة النفس اصبحت نادرة من اخواننا
وعلينا انمائها ليصبح ايماننا بربنا اقوى
جزاك الله كل خير اخي العزيز براق الثنايا
على هذا المرور الذهبي والعطر منك
loly222
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
جزاك الله ألف خير
في الدنيا والأخرة
وجعلك ربي من المؤمنين والمتمسكين بهذا الدين
جميعاً
والله من جد وين كل إلا قلته والله منسي في زمننا هذا
والله أعلم
وكثر الله من أمثالك ذكرتنا بشيء مهمم جداً
شكرا جزيل الشكر
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anime my love
جزاك الله ألف خير
في الدنيا والأخرة
وجعلك ربي من المؤمنين والمتمسكين بهذا الدين
جميعاً
والله من جد وين كل إلا قلته والله منسي في زمننا هذا
والله أعلم
وكثر الله من أمثالك ذكرتنا بشيء مهمم جداً
شكرا جزيل الشكر
اشكر اخي على هذه الدعوه الطيبة منك
جعلها الله في مزازين حسناتك
والتقدم لنا جميعا ان شاء الله
اشكرك على مرورك ...
loly222
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
جزاك الله خيرا
Icon0e0Icon0e0Icon0e0Icon0e0Icon0e0
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_waleed_9_
جزاك الله خيرا
Icon0e0Icon0e0Icon0e0Icon0e0Icon0e0
الله يجازيك كل خير اخوي
اشكرك على مرورك واطلالتك السريعه
على الموضوع ...
loly222
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدقت أخي المبدع لولي علينا كل يوم محاسبة أنفسنا فلهذا الأمر فائدة عظيمة ^^
فمثلما نعطي لأي شيء حقه فحتى طاعة الله علينا أن نمنحها حقها
جزيت خير الجزاء على تذكيرنا بهذه الأمور الرائعة وبارك الله فيك
وإن شاء الله في موازين حسناتك :)
نسأل الله الهداية
وبالتوفيق الدائم لك إن شاء الله
في أمان الله ورعايته
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الزهراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدقت أخي المبدع لولي علينا كل يوم محاسبة أنفسنا فلهذا الأمر فائدة عظيمة ^^
فمثلما نعطي لأي شيء حقه فحتى طاعة الله علينا أن نمنحها حقها
جزيت خير الجزاء على تذكيرنا بهذه الأمور الرائعة وبارك الله فيك
وإن شاء الله في موازين حسناتك :)
نسأل الله الهداية
وبالتوفيق الدائم لك إن شاء الله
في أمان الله ورعايته
آمين
هلا فيك اختنا فاطمة الزهراء
كم يسرني مرورك للموضوع
وتعليكم الرووعه
جزاك الله كل خير اختنا فاطمة الزهراء
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
شكرا على الموضوع الرائع وارجو من الله ان يكون هذا الموضوع في ميزان حسناتك
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
جزاك الله كل خير..لقد حملت البرنامج ووجدته مفيدا جدا..
ناهيك عن الاذكار التي تظهر كل فترة لنتخلص من تبديد الوقت على النت دون فائــــدة..
اللهم اجعله في ميزان الحسنات..
والسلام عليكم
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
جزاكالله خيرا كثيرا وجعل ما كتبته فى ميزان حسناتك اللهم آمين
رد: $#%هيا لمحاسبة النفس ًُُ!!
هلا اخواني الافاضل جميعا
اشكركم على هذا المرور الطيب
منكم وجعله الله في موازين حسناتكم