عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم سوف اقدم برنامجاً رائعاً بكل معنى الكلمه وبه خواص كثيره الا وهو
NORTON PARTION MAGIC 8.05
الا اننا سوف نتكلم عن ميزة واحده الا وهي تقسيم الهارديسكIcon0e0
بعد تحميل البرنامج سوف تجد السيرال مرفق معه ثم قم بتسطيبه
معلومات عن البارتشن ويفضل تركها كما هي او بامكانك تغييرها حسب رغبتك
ثم نضغط على Finish
ثم اضغط على تطبيق وسيطلب منك اعادة تشغيل الجهاز
وهذه بعض الصور اثناء عملية التقسيم ملتقطه من جوالي
وهذه اثناء فحص البارتشن الجديد
ومبروك عليك البارتشن الجديد
لتحميل البرنامج
على الرابيد شير
اضغط هنا
تم الرفع علىفايل فلاير
اضغط هنا
في النهايه
يمنع نقل الموضوع لان جميع الحقوق محفوظه الا باذنيac2
كما ان هذا الموضوع اخذ مني وقتاً طويلاً لذا ارجو الرد ولو بكلمة شكراً
في انتظار ردودكم msar3ah
والسلام عليكم.
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
يعطيك العافية أخوي argnain و يبارك فيك ماشاء الله عليك مبدع جديد ( بالنسبة لي لأني وللأسف هذا أول إبداع أراه لك >< )
وبصراحة شرح وافي وكافي أدامك الله مبدعا مميزا كما أنت وأكثر ^^
دعواتي لك بالتوفيق ^^!!
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAROUSSE
يعطيك العافية أخوي argnain و يبارك فيك ماشاء الله عليك مبدع جديد ( بالنسبة لي لأني وللأسف هذا أول إبداع أراه لك >< )
وبصراحة شرح وافي وكافي أدامك الله مبدعا مميزا كما أنت وأكثر ^^
دعواتي لك بالتوفيق ^^!!
الله يعطيك العافيه
وانا مع كلامك يا اخي LAROUSSE
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
مبدع جداً مبدع.. شرح ولا أسهل منه..
الطريقه التي استخدمتها أسهل و أفضل من طريقه
" إف ديسك" التي عن طريق شاشة الدوس..
******
و هذا البرنامج يعتبر من أهم برامج الصيانه.. و كل مهندس يجب أن يتوفرر لديه هذا البرنامج
و نحن في إنتظار رابط التحميل على غير الرابيد شير
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAROUSSE
يعطيك العافية أخوي argnain و يبارك فيك ماشاء الله عليك مبدع جديد ( بالنسبة لي لأني وللأسف هذا أول إبداع أراه لك >< )
وبصراحة شرح وافي وكافي أدامك الله مبدعا مميزا كما أنت وأكثر ^^
دعواتي لك بالتوفيق ^^!!
شكراً اخي على ردك وان شاء الله ترى المزيد من ابداعاتي
اقتباس:
الله يعطيك العافيه
وانا مع كلامك يا اخي LAROUSSE
شكراً اخي
ibrahim08522 على ردك
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـثـابـر
مبدع جداً مبدع.. شرح ولا أسهل منه..
الطريقه التي استخدمتها أسهل و أفضل من طريقه
" إف ديسك" التي عن طريق شاشة الدوس..
******
و هذا البرنامج يعتبر من أهم برامج الصيانه.. و كل مهندس يجب أن يتوفرر لديه هذا البرنامج
و نحن في إنتظار رابط التحميل على غير الرابيد شير
شكراً لك اخي المثابر على ردك
بالطبع هذه من اسهل الطرق في تقسيم الهارديسك
*********
اسف على تأخري وتم الرفع على فايل فلاير
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
اين الردوووووووووووووووود
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
و عليكم السلام
ماشاء الله
مشكووور أخي عـ البرنامج +الشرح الوافي و الكافي
و جزاك الله ألف خير إن شاء الله
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
ألف شكر عالبرنامج الحلووووووووووووووووووووو والمفيد والذي لطالما كنت أبحث عن أمثاله لكن لو سمحت هل يعمل على الفيستا واللينكس فيدورا؟؟
شكرا..
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
شكراً جزيلاً argnain على البرنامج
أبدعت في الشرح الوافي والكافي
http://www.upload4arab.com//files/471/3gears.gif
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
مشكور اخي على البرنامج
سؤال: هل دمج الاجزاء يؤثر على البيانات في البارتشن؟
تقبلوا مشاركتي
آكــــاي شويتشي
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
اقتباس:
و عليكم السلام
ماشاء الله
مشكووور أخي عـ البرنامج +الشرح الوافي و الكافي
و جزاك الله ألف خير إن شاء الله
العفو وشكراً على مرورك
اقتباس:
ألف شكر عالبرنامج الحلووووووووووووووووووووو والمفيد والذي لطالما كنت أبحث عن أمثاله لكن لو سمحت هل يعمل على الفيستا واللينكس فيدورا؟؟
شكرا..
اولاً شكراً على مرورك
ثانياً البرنامج يحوي نسختين احداهما تعمل على windows 95/98/Me والثانيه تعمل على WINDOWS NT/2000/XP ولا يعمل مع فيستا او لينكس
اقتباس:
شكراً جزيلاً argnain على البرنامج
أبدعت في الشرح الوافي والكافي
العفو وشكراً على مرورك الاروع
اقتباس:
مشكور اخي على البرنامج
سؤال: هل دمج الاجزاء يؤثر على البيانات في البارتشن؟
تقبلوا مشاركتي
آكــــاي شويتشي
شكراً على مرورك اّكاي اما بالنسبه لسؤالك فان البيانات لا تتأثر بعملية دمج او نقل او تعديل في البارتشن
يعني اشتغل وانت مطمئن>>
لا تثق بكلاميe.vil_l
والسلام عليكم
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
مشكوررررررررررررر اخوي والله هذا البرنامج مهم وان كنت ابغا اقسم الهارديسك حقي
وما قدرت الى ان وديتو الى رجال سوه واقولو علمني كيف اقسم يقول لا
والله اننا ندفع فلوس على الفاضي
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
جزاك الله خير
فعلا جهد كبير وتشكر عليه
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
هل يصح التقسيم والجهاز مليان؟
والا سيتم حذف جميع الملفات.؟
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
رد: عملاق تقسيم الهارديسك Norton Partition Magic اخر اصدار(شرح بالصور+تحميل)
اقتباس:
مشكوررررررررررررر اخوي والله هذا البرنامج مهم وان كنت ابغا اقسم الهارديسك حقي
وما قدرت الى ان وديتو الى رجال سوه واقولو علمني كيف اقسم يقول لا
والله اننا ندفع فلوس على الفاضي
شكراً اخي على ردك
ومع ارقناين لن تدفع فلوساً بعد الان
اقتباس:
جزاك الله خير
فعلا جهد كبير وتشكر عليه
العفو وشكراً على مرورك
اقتباس:
هل يصح التقسيم والجهاز مليان؟
والا سيتم حذف جميع الملفات.؟
بامكانكِ التقسيم والتعديل وعمل اي شئ
ولكن التعديل في البارتشن الخاص بالنظام قد يؤثر عليه
وشكراً اختي على مرورك
اقتباس:
يسلمووا خيو
عالطرح ^^
العفو اختي الجذابه وشكراً على مرورِك
الردودَ الردودَ يا شباب