رد: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أهلا اهلا اخي الكريم
فعلا كما تقول
انا معك
لكن هنالك اسباب
لربما لم يفهم العضو الموضوع المطروح
او بعض الاعضاء ليس لديهم الرغبه في الرد <<< يبون كل شيء جاهز ومقدم على طبق من دذهب
وايضا لربما لم يعجبهم الموضوع <<< لا ارغب بالرد
اعتقد ان هذه الاسباب <<< لكن هنالك اسباب كثير لم افتكرها
تحياتي ^^
Jumper
رد: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معاك حق
وهاي المشكله صارت منتشره في هالفتره
وبعانو منها كثير من الاعضاء
رد: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أممم موضوع جيد للنقاش...
طيب من ناحيتي أنا فأحياناً ما أزور أحد المواضيع ومن كثرة ما أكون مسرع لا أكتب رد
وأقول في نفسي "سأرد فيما بعد" ولكن إما أنسى أو يختفي الموضوع وينتقل
للصحفة الثانية ولا أفكر في البحث عنه....
وأحياناً لا أملك أي رغبة في الرد على الموضوع قد لا أعجب به أو قد لا أهتم كثيراً
لمحتواه...
ولكن دعني أذكرك بأن الموضوع الجيد يستحق الرد مهما كان موضوعه ...
"هذه آرائي الشخصية"
شكراً + بالتوفيق