رد: صور ناروتو وقارا وساسكي
شكرا لك أخي على الصور..
لكن للأسف موضوعك مكانه خاطئ
هناك منتدى الصور..
لقد خالفت هذا القانون
6- الصور الرمزية والكاريكاتير يسمح بوضعها هنا وباقي الصور يتم وضعها بقسم الصور .
رد: صور ناروتو وقارا وساسكي
يسلمووو ع الصور
بس مكانها في منتدى الصور ^_^
رد: صور ناروتو وقارا وساسكي
رد: صور ناروتو وقارا وساسكي
مكان موضوعك خطاءءءءءءءءءءءءءءءءء
رد: صور ناروتو وقارا وساسكي
مششششششككككوووووووررر على الصور الحلوة
رد: صور ناروتو وقارا وساسكي
اهلين
icon30يسلموووووووووووووو اخوي على الصور الروووووووووووووووووووعه :d
رد: صور ناروتو وقارا وساسكي
مشكورر يا جوهر الانمي على الصور نرجو المزيد
رد: صور ناروتو وقارا وساسكي
يعطيك العافيه أخوي جوهر
صور أكثر من رووووووووعة
بس لو ما كانت منقوله
ومكان الموضوع لازم يكون في منتدى الصور
رد: صور ناروتو وقارا وساسكي
صور تجنن بس هل ساسكي بصير شرير عشان عضو اورتشيما
رد: صور ناروتو وقارا وساسكي
مشكور أخوى على الصور الروعة
ثانياً مكان الموضوع ليس هنا
ومشكور مرة ثانية