http://www.l5s.net/uploads/3be92324c7.jpg
اتمنى تعجبكم الصورة
نبغى تفاعل:D
عرض للطباعة
http://www.l5s.net/uploads/3be92324c7.jpg
اتمنى تعجبكم الصورة
نبغى تفاعل:D
اول رد ..^_^.. لووووول
يسلمووووو اخوي ع الصور الروعه ^_^
شكراً على الصوره
والله انهم ناس فاضيييييييييييييييييييين
طيب إذا انكسر البيض إيش راح يصير
سبحان الله فعلا شئ عجيب ..
مشكور اخوي .. وننتظر الأحلى .. ^^
مشكورررييييييييييييييين الله يعافيكم وننتظر جديدكم
ووييييييييين الردووووووووووووووووووووو ود
هههههههههههه
وش هاذا
كيف حاطين البيض من دون ما يطيح
ماشاالله
صارو يخترعو فنون بالأكل
و مشكور على الصورة
تحياتي ^_^
مشكوورة على الرد