تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأشرح لكم كيفية استخدام أعواد الأكل المعروفة ...لأنه لن تكتمل متعة تناول الطعام الياباني بدون استخدام هذه الأعواد ... واستخدامهما سهل جداً ولكن يحتاج إلى تعود
تسمى أعواد الأكل في اللغة اليابانية ( هاشي) (Hashi)
أولاً: ضعـ/ـي العصا الأولى على راحة إبهامك كما هو مبين في
الصورة
http://www.s2s.cc/upfiles/AHs60983.gif
ثانياً: أمسكـ/ـي العصا الأخرى بإصبعي السبابة والوسطى جاعلـ/ـه البنصر والخنصر تحتهم
http://www.s2s.cc/upfiles/e4N60949.gif
ثالثاً: عندما تريد تحريك العصا لوضع مسافة بينهما لاستيعاب اللقمة، فقط حركـ/ـي العصا العلوية أما السفلية فتظل ثابتة، فتصنع المسافة بين العصاتين بوضع إصبعك الوسطى بينهما
http://www.s2s.cc/upfiles/t3P61041.gif
رابعاً: ثم تأخذين اللقمة بإخراج اصبعك الوسطى من بين العصاتين والضغط من أعلى باصبع السبابة ..وهكذا تستطيعـ/ـين أن تتحكم بمقياس اللقمة من حبة الأرز إلى اللحمة الكبيرة
http://www.s2s.cc/upfiles/vlu61087.gif
وبالهناء والعافيه
والموضوع منقول
tenshi
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.،
اتقنتها نوعاً ما ..:d
بس يبغالها تمرس اكثر .،
شكراً تينشي :)
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
العفو anri
وان شالله تتقنها .. << وانا كمان :)
اريقاتو عالمرووور
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
يبيلهـ وقت عشان أتعلم بس مشكورهـ على الموضوع
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
مشكوووورة اختي
الحمد الله أتقنتها
مع العلم فإنني كنت متأكد أنني لن أتعلمها يوما ما
أكرر شكري لك اختي ^^
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر لك أخي .. والله يبيلها تعود !
و شكلها طريف ^^
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
يســـــــــــــــلمووو ..^^..
... يبغالي كمان شوي عشان أتقنها ...^^...
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
تسلمين خيتو
عن جد موضوع حـــلـــو
تحياتي ^_^
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
الحمدلله انا اعرف كيفية استخدامها
بس تدربت لما اتقنتها مره
مشكووورة خيتو على طرح الموضوع
@ جاماتا @
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
شكرااااااا كتيييير على الموضوع
جدا استفدت منه كنت وقت اروح على المطعم الصيني كانوا يحطوا اعواد
ودائما كنت احاول اكل فيها ولكن افشل حتى استسلمت
بس دحين اول مارح اروح للمطعم الصيني رح اكل فيها
طبعا بعد ما اتقن الاكل فيها
موضوعك جدا رائع ومفيد وشرحه مفهوم بالاخص بالصور
شكرا مجددا على الموضوع
تحياتي
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
( ran )
ان شالله تتعلميها ومشكوره عالمرووووور
Mido- kun
ماشالله عليك وعقبال الكل ياااااااااارب ^_^
عاشق_كونان
مشكوور اخووي عالمروووووووووووووور وانشالله تتعلمها
A7la_katkoOota
الله يسلمك وان شالله تتقنيها
*cutgirl*
الله يسلمك .. ومشكوره عالمروووووور
روح الأنمي
ماشالله وعقبااااااال الكللللل :)
Queen conan
ان شالله تتقنيها وتروحي المطعم وتااااكلي بها :)
مشكورييين عالمروووووووور ونورتوا الموضووووووع
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
اريقـــااااااااااااااااتو ااااا
ههههــ
أنا شاريه طقم طبق ياباني..وفيه أعواد..
ومن وقت كنت أحااول آكل فيهم واهلي يضحكون عليّ^^"
((اجلس ساعة على اللقمة))هـــ@@ــــع
بسـ خلاص اللحين ان شاءالله بتعلم..
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
شككرا على الموضوع انا اتعلمتها من ايام الإبتدائي بس ترى الأكل فيها مرررررة حلو بذات الأندومي واااااااااااااااااااااااا ااااااااااو
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
nee-chan
يااحظك عندك طقم ياباني
حتى انا ابغى :)
mimi_moon
ماشالله عليك وعقبال الكل
ومشكوريييييييين عالمروووووووور
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
يا الله من زماان نفسي اعرف ..
مشككوره ..عن جد مشكووره
<<قبل انا واخواني كنا نااكل بأعواد الذره.. الله يخلف
اشكاالنا كانت تضحك
::
بس اخيرا عرفت تسلمين على الموضوع الجوناان
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
مشكورة أختي على الطريقة الصحيحة icon111
أنا لدي طريقة ولكن كانت من عقلي وكل مرة كانت الأعواد تسقط مني icon114
والآن بما انك علمتينا الطريقة الصحيحة :D
فــهيا إلى الأكل icon145
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
يسلمو على الطريقة
جااري التجربة ..
^.^
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
يبيلها وقت وحووسه بس من جد اتعلمت كان نفسي اعرف امسكها من زمااان اريقاتو
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
مشكووووووور
من مدة وانا احاول اتعلمها
مشككككككور وما قصرت
رد: تعالو أعلمكم كيف تاكلو بالأعواد اليابانية
مينا سان ..
اريقاااااتووووو عالمرووووووووور
نورتوا الموضووووع ..
وانا اتقنتها نوعاً ما .. :)
سايونارا