::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
و عليكم السلام
يشرفني ان أكون أول الرادين عـ الموضوع
ألاف الشكر للكم اخي و الله يعطيكم العافية إن شاء الله عـ اللعبة و البرمجة
الصور لا تظهر -_-
و نتمنى أن نرى غبداعاتكم هنا ^_^
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
اخى وحش الصور ظاهره عندى
ولكن إليك الصور فى ملف مضغوط للتحميل
هى صورتين فقط
كلمه سر الملف هى :- msoms_tron
للتحميل
اضغط هنا
وشكراً لمرورك وحش
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
يبدو ان اللعبه لم تعجبكم ×_×
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
مشكور على اللعبة الأكثر من رائعة ونتمنى ان نرى العاب مثلها من مبرمجين عربين
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
شكراً على مرورك اخى ونتمنى هذا
و وفق الله مبرمجينا الحاليين >>>>> و القادمين O_-
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
شكرااا على اللعبه اعجبتني صرااااااااااااحه رائعه
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
شكراً خوس خيس على ردك
ووفقك الله إلى مايرضاه
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
ههههههههههههههههههههههههه هه صحيح انها غبيه بس حلو مشكور على اللعبه
المحتار
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
شكراً يامحتار لردك
وتشكر للمرور وتجربه اللعبه >>>> الغبيه خخخخ
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shekoforever
أخى اتمنى تحرى الأمانة هل قمت ببرمجتها من الصفر أم التعديل على form المبرمجين فى الvisual basic أو ال visual c++ أم قمت بالتعريب و نسبت البرمجة لنفسك و لغيت حقوق المبرميجبن الأصليين ! أين الإبداع ؟!! :
http://revotron.tripod.com/index.htm
ملحوظة : الملف المصدرى أى الكود الذى كتب به البرنامج موجود و متاح للجميع فى موقع اللعبة أى يمكنك تطوير اللعبة و سيتم إضافة اسمك فى المطورين و ليس "التعديل عليها و إلغاء حقوق المبرمجين الأصليين و المصممين أيضاً"
و لا حو لو لا قوة إلا بالله لا كثر الله من أمثالك
و اعذرنى على هذا الكلام !
نعم اخى اعرف كل هذا ودخلت موقع البرنامج وراسلت اصحاب اللعبه خاصاً وكلمتهم على لعبتنا
ووضحت الكلام كله
وانا قلت فى أول الموضوع
اقتباس:
اللعبه تكاد تشبه لعبه اخرى وتحمل نفس اسمها ( للأسف ) ولكنها بالعربيه
وعندما راسلتهم راسلتهم على تحدى اننا قادرين على عمل مثل تلك اللعبه ( بالضبط ) واستفدنا من بعض التصاميم المشتركه وتم برمجة اللعبه ولله الحمد
وشكراً لك
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
شكرا على اللعبة
لكن بصراحة لم أفهم شيء
على كل أدعوك إلى مزيد الجهد
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير
. شكراً لمرورك اخى
وتمنياتى لك بدوام التوفيق
_________________________
لو كان عندى الكود المصدرى للعبه لكنت رفعته لكم لتروه لكن والله هو ضااائع
رد: ::revo Tron :: اللعبه المتواضعه >> من برمجتى انا وفريق صغير