{ طلبات الصور الجزء الثاني .. }
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم .. ؟
حبيت افتح موضوع ثاني لطلبات الصور بقوانين جديده
لان الموضوع اللي قبله صارت فيه فوضى
والقوآنيـن ~
* كتابه اسم الانمي و الشخصيه بـ الانجليزي .
* الطلب يكون مره بالاسبوع .
* احترام الظروف لانني اكون منشغله في وسط الاسبوع . فيرجى عدم الالحاح
* تحديد حجم الصورة كبيرة أو صغيرة الا في حاله اني لم اجد الحجم المطلوب فسأضح الحجم الذي اجده .
والقوانين قابله للزياده
وختاما احب اقولكم
من يريد ان يساعدني فاليساعدني ( :
>ايش رايكم بـ الغه العربيه الفصحه ^^"
رد: { طلبات الصور الجزء الثاني .. }
أوووووول طلب هههههه
اسم الانمي Naruto
اسم الشخصية Haku
رد: { طلبات الصور الجزء الثاني .. }
وعلييييييكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا خيتو مييييير الحمد لله بخير انتي شخبارك
مبررروك على افتتاح الموضوع(طلبات الصور الجزء الثاني ) الله يوفقك ان شاء الله
احلى يالفصيحة ^^
اقتباس:
لان الموضوع اللي قبله صارت فيه فوضى
ايه والله من جد فوضى
اقتباس:
والقوآنيـن ~
* كتابه اسم الانمي و الشخصيه بـ الانجليزي .
* الطلب يكون مره بالاسبوع .
* احترام الظروف لانني اكون منشغله في وسط الاسبوع . فيرجى عدم الالحاح
خيتو يا ريت تضيفين من ضمن الشروط
تحديد حجم الصورة كبيرة أو صغيرة
اقتباس:
من يريد ان يساعدني فاليساعدني ( :
اناااااااااااااا في الخدمة خيتو ^ــــــــــ^ باساعدك والله يقدرنا ويوفقنا ان شاء الله
في امان الله
رد: { طلبات الصور الجزء الثاني .. }
اقتباس:
أوووووول طلب هههههه
اسم الانمي Naruto
اسم الشخصية Haku
هذا طلبكـ
اقتباس:
وعلييييييكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا خيتو مييييير الحمد لله بخير انتي شخبارك
مبررروك على افتتاح الموضوع(طلبات الصور الجزء الثاني ) الله يوفقك ان شاء الله
احلى يالفصيحة ^^
اهلييين قلبوو دووم ان شاء الله
وانا بخير دامك بخير
الله يبارك فيكي
اقتباس:
خيتو يا ريت تضيفين من ضمن الشروط
تحديد حجم الصورة كبيرة أو صغيرة
ان شاء الله من عيوني ^^
اقتباس:
اناااااااااااااا في الخدمة خيتو ^ــــــــــ^ باساعدك والله يقدرنا ويوفقنا ان شاء الله
في امان الله
تسلمييييييييييييين والله يعافيكـِ
رد: { طلبات الصور الجزء الثاني .. }
مشكورة اختي ويعطيكي العافية
رد: { طلبات الصور الجزء الثاني .. }
اقتباس:
مشكورة اختي ويعطيكي العافية
العفوووووو و الله يعافيكـ ^^