صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم حبيت أحطلكم صور لمدن في بريطانيا
أتمني تعجبكم الصور وتتفاعلون معي...
أنبّه بأن هذه الصور ليست من إلتقاطي
بل من إلتقاط أخي
نبـــدأ:~ :)
أولاً:صور تمثال شيكسبير
من بعيد
من قريب
صور لمقهى كوستا المشهورIcon030
هذا جدار المقهى (الجدار عمره أكثر من 300 سنه Icon083)
منظر جانيبي
منظر قريب
والآن صور طبيعية من مدينة كوفنتري
أشجار (السااكورا...:d)
النــهـــر...icon109
العشب الأخضر....Cab
صــور جويـــة....:d
وأخيرااا
أتمنى تكون الصور أعجبتكم
وأتمنى أشوف ردود جميلة !nani
وكل الشكر لــكم
icon26icon26
سلااام
icon088
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
شـكرا أختى الغالية
الوردة الجورية
على مرورك اللطيف
ومن جد كل دول أوربا متشابهة
تسلمين حياتي
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
http://up.khellan.com/file/uploads/02e64d84c7.gif
هلااااا والله غاليتي
مشكووووووووووووورة على عرض هالصور لنرى طبيعة بريطانيا ^^
لكن هل لكِ أنت تصغري مقاس الصورة شوي ... بحيث تكون مناسبة مع قياس صفحة الموضوع ...
واستطيع اشوفها لأنها بسبب حجمها عبوقف الصورة وماعبشوف شي فيها
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
وااااااااااو
أياتو هنا
ولاااي يهمك حياااتي الان بصغرها
من عيوووني
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
تسلميلي غاليتي ^.^
مشكووووووووووورة ياقلبي على تصغير الصور ... بتعرفي هيك مبينين اكتر مع انهم اصغر ^^
ماشاء الله .. الصور روووووووووووعه وخاصة الطبيعة ... رووووعه
إن شاء الله نشوف المزيد من التقاطات اخوك ... ماشاء الله التقاطته رووووووعه
بأنتظار جديدك ^.~
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
الله يسلمك
Ayato
على رايك الحلو زيك ياااأمر
وان شاء الله عما قريب دفعة ثانية
^__^
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
ما شاء الله مرررررررره روعه الصور ..
مشكورة اختي ع الموضوع الرائع ..
وننتظر جديدكـ ..
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
مشكورة اختي ويعطيكي العافية على الصور الرائعة
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
مرحبا فيك أخوي NEJI
الله يسلمك على مرورك الجميل
وان شاء الله تلقى مني ابداع
مرحبا فيك أخوي هاكو
مشكور على المرور أخي الكريم
^__^
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
ثــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــانكس
الصـــــــور حـــلـــوى
تحياتي ^_^
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
مرحبا بك أختي
*CutGirl*
ومشكورة على مرورك الجميل
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واااااااااو صوووور رائعه وطبيعه تجنن
تسلمي اختي يعطيك العافيه
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
مشكووووره اختي ع الصور الروعه ..^_^..
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
كل الحلا
مس سارونه
مشكورين على مروركم الجميل
^__^
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا
مشكورة أختي الصور رووووووووووووووعة.
sALMA angel
http://www.lojein.com/modoi/53.gif
رد: صــور طبيعة لمـدينتي ستارتفورد وكوفتري في بريطاانيا