السلام عليكم
رفعت لكم هذه النسخة الجديدة من Windows XP Service Pack 3
وهذا صوره لتركيبه على جهازي
http://masteranime.host.sk/ps3.gif
تم رفع على الريبشير
الروابط :
Part1
Part2
Part3
Part4
وشكرا
عرض للطباعة
السلام عليكم
رفعت لكم هذه النسخة الجديدة من Windows XP Service Pack 3
وهذا صوره لتركيبه على جهازي
http://masteranime.host.sk/ps3.gif
تم رفع على الريبشير
الروابط :
Part1
Part2
Part3
Part4
وشكرا