السلام عليكم
أسفة علي طول غيابي
بسبب الدراسة
وأن شاء الله موضوع الصور يعجبكم
وانتظر ردودكم
وها هو
http://images.msoms-anime.com/50/353...8ffae87289.jpg
عرض للطباعة
السلام عليكم
أسفة علي طول غيابي
بسبب الدراسة
وأن شاء الله موضوع الصور يعجبكم
وانتظر ردودكم
وها هو
http://images.msoms-anime.com/50/353...8ffae87289.jpg
مشكورة أختي ويعطيكي العافية
الصور تجنننننننننن. تسلم ايدك خيتووووووووو.
merci beaucoup pour les images
c est une belle image
صور في غاية الروعة
أعجبتني الصورة الثانية
ننتظر الجديد القادم
اعتقد ان كلمت ظلام توحي باليل والخوف وتشعر بعض الاشخاص بخوفهم وسماعهم لدقات انفاسهم
وانا الاحظ ان جميع الصور الانمي التي تكون داخل ظلام توحي الي ذلك رغم انها يوجد منها صور مبهجة
لكل أذا ركذنا قليلا سنجد بها ألاف الاسرار المخبأه
هذا هو رأيي عن سكون الليل وأشتراك الانمي به
^_^
يا سلاااام
يعجبني فيكـِ نشاطكـــ (^ _ ^)
ألف شكر يا شقراء للصور الرووووووووعة
مشكوووووووووووووووووووووو ووووورة الصور جدا رائعة تسلمي حبيبتي
ثاااانكس خيتوو ^^