ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
سؤال جميل
بصراحة(لفعلت ما فعل الذي إذا شاء لفعل مافعل الذي فعل) فهمت
لا تفكر غلط أمزححح
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
بصراحه لن افعل اكثر مما فعل اخي محمد شريف
فهو ماشاء الله كفى ووفا
وشكرا لهذا السؤال الرائع
لانني ايضا احب رؤيه تطلعات الاعضاء
شكرا مره اخرى
تحياتي
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
الف شكر على مروركما اخى واختى
ولكن المرور هنا لايفيد ( اعذرانى ) اذكر ولو شىء صغير لينفع المنتدى
هنا اكتب تطلعاتك وآمالك
وكما قلت ( لمحبين مسومس )
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
السلام عليكم
تسلم خيو
والله بصراحه بحط قسم لبليتش - عذرا لرئيس المنتدى محمد والله اعذرني مو قصدي اني اجرح مشاعرك
وراح اسوي خاصية وهي :
اي عضو يدخل الموضوع على طول تلقائي يكتب اسمه اخر صفحة الموضوع
يعني اذا مارد يكون معروف عند الاعضاء
فقط ........
وكل مافعله اخي محمد هو شي يعني لايوصف
بصراحه ابداع x ابداع بصراحه والله مادري كيف اوصف المنتدى
كل شي فيه قمة الروعه بس اللي مخرب المنتدى
قلة الردود على المواضبع يجيك واحد حاط موضوع تاعب عليه من الليل
ماتلقى الا رد واحد والمشاهدة ياسلام فوق المئة
بصراحه والله هذا الشي السلبي الوحيد في المنتدى
طبعا الرئيس والادارة والمشرفين والمراقبين ماقصروا
جزاهم الله الف خير
بس والله ماشفت موقع مثل هذا الموقع لحتى الان
كل المواقع اللي مشتركة فيها ماحسيت اني ارتحت فيها ابدا
اما هذا اول ماسجلت صرت كل يوم ادخل
وما تتصورون كم اجلس بالساعات
وعلى هذا الموقع فقط والله العظيم
بس والله ماقصر الرئيس ابدا
وانا بصراحه لويقولون لي تصيرين رئيسة بقول ليش اصير رئيسة
وفي ناس اعرف مني يعني ( محمد شريف ) بصراحه ماتدري وش اقول
الا الله يعطيك الف عافيه على هذا الموقع الممتاز موضايع فيه فساد مثل المواقع الثانيةطبعا مو كلها
طولت الكلام
مشكووووووووووووووووووووور خيو على الموضوع
@ جاماتا @
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
تشكروا على المرور الطيب
وكما قلت نحتاج لأفكار لزياده بناء المنتدى الراااااااااائع
وبارك الله فى اخونا محمد وباقى المديرين والمشرفين
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
اقتباس:
الذى سوف يجاوب لابد ان يكون
عضو رائع وفعال ونشيط وله بصمه ومحب للمنتدى
وطبعاً هذه هى صفاتك
^_^
سأفكر إذاً وأعود بالرد ..
Demor
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
لاحول ولاقوه إلا بالله icon108
هل انعدمت الأفكار icon088
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
سأمنع دخول الزوار الى المواضيع حتى يقوموا بالتسجيل
وكنت سأضع اسم كل من زار اي موضوع حتى ولو لم يترك ردا فيه على الاقل حتى يستحي الاعضاء الذين يدخلون فلا يشكرون ولو بالضغط على رمز شكرا
يعني حتى المشرفين ما قصروا بعمل زر شكرا للكسالى الذين لا يريدون كتابة رد او خلينا نحسن الظن بهم ونقول انهم مشغولون ولا يستطيعون الرد، طيب يعني المشغول هذا لا يستطيع ان يضغط ضغطة زر؟؟
والله شيئ عجيب
وشكرا لك اخي عمر على الموضوع
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
بصراحة أول شي راح ألغي إشتراكك
لأنك راح تتعبني بأفكارك البناءه
بعدين أعملك نائب نائب نائب نائب ...........إلخ المدير
ليش حتى أستفيد منك
بعدين أعمل للمنتدى و صلة على موقع جووجل
بعدين أعمل ما يشبه منتدى الأخبار
ممكن ما تكون أخبار سياسية لكن أخبار متخصصة
بالأنيمي مثلاً
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
بالنسبة لي ((لا أحد يزعل)) بأقلب المنتدى إسلامي ذلك لأنه يملك شهره واسعه و توبت صاحبه قد تؤدي إلى توبت جميع الأعضاء و ربما جميع من يعرف هذا المنتدى أنا قلت لاأحد يزعل مع أن كلامي ما يزعل بس الإحتياط واجب
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
لو كنت مدير مسومس بأسوي حاجتين .:
1- بأغير شكله ...
2- بأكثر من المنتديات ...
وطبعاً مديرنا ما قصر ... الله يخليه لنا ...
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
لم أستطع تخيل ذلك دششششش
لكن بأمنع الدرامات الغير هادفة .. اما الهادفة فسيكون لها اهتمامها
امنع الأنميات الرومانسية بالكامل .. يعني اللي كل الأنمي واحد حب وحدة وزعلت ورجعت له .. الخ
الخ
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
سأمنع دخول الزوار الى المواضيع حتى يقوموا بالتسجيل
وكنت سأضع اسم كل من زار اي موضوع حتى ولو لم يترك ردا فيه على الاقل حتى يستحي الاعضاء الذين يدخلون فلا يشكرون ولو بالضغط على رمز شكرا
يعني حتى المشرفين ما قصروا بعمل زر شكرا للكسالى الذين لا يريدون كتابة رد او خلينا نحسن الظن بهم ونقول انهم مشغولون ولا يستطيعون الرد، طيب يعني المشغول هذا لا يستطيع ان يضغط ضغطة زر؟؟
والله شيئ عجيب
وشكرا لك اخي عمر على الموضوع
تشكر لردك وفكره إلى ماحد ما حلوه لأن الزوار من الممكن ان يطفشوا كده
ثانياً ( اعط لأخيك مئه الف عذر )
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxman1991
بصراحة أول شي راح ألغي إشتراكك
لأنك راح تتعبني بأفكارك البناءه
بعدين أعملك نائب نائب نائب نائب ...........إلخ المدير
ليش حتى أستفيد منك
بعدين أعمل للمنتدى و صلة على موقع جووجل
بعدين أعمل ما يشبه منتدى الأخبار
ممكن ما تكون أخبار سياسية لكن أخبار متخصصة
بالأنيمي مثلاً
خخخخخخخخخخخخخخخخخ شكراً اخى والبرك فى مشرفينا والإداريين
وفكره الأخبار فكره راااائعه
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Last
بالنسبة لي ((لا أحد يزعل)) بأقلب المنتدى إسلامي ذلك لأنه يملك شهره واسعه و توبت صاحبه قد تؤدي إلى توبت جميع الأعضاء و ربما جميع من يعرف هذا المنتدى أنا قلت لاأحد يزعل مع أن كلامي ما يزعل بس الإحتياط واجب
مش فاهم اخى ماهى فكرتك
ارجوا توضيح اكثر
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.itachi
لو كنت مدير مسومس بأسوي حاجتين .:
1- بأغير شكله ...
2- بأكثر من المنتديات ...
وطبعاً مديرنا ما قصر ... الله يخليه لنا ...
ولكن اخى المنتدى شكله حلو
والمنتديات كافيه
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
لم أستطع تخيل ذلك دششششش
لكن بأمنع الدرامات الغير هادفة .. اما الهادفة فسيكون لها اهتمامها
امنع الأنميات الرومانسية بالكامل .. يعني اللي كل الأنمي واحد حب وحدة وزعلت ورجعت له .. الخ
الخ
فكره حلوه رونقه
ولابد من عمليه التصفيه قبل وضع الدراما
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
مش معقول
ليس هناك غير تلك الأفكار
رد: ماذا كنت ستفعل لو كنت ........... مدير المنتدى ( للمحبين مسومس )
مممم........ بالنسبة لي على الأقل بخلي نصف إهتمامات المنتدى بالبرامج
مثل إضافة أقسام للغات البرمجة وتعليمها وتركيب وأمن المواقع و ..... الخ
وأقوم بتقسيم النصف الآخر من إهتمامات المنتدى للأقسام الدينية وأقسام التصميم والجرافكس و الأنمي والدراما وبس
لأني الاحظ ان المنتدى يهتم بالأنمي أكثر شيئ ثم بالدراما رغم انه ماشاء الله أعضاء مسومس أبدعوا في كل المجالات والأقسام لكن المنتدى يظهر وكأنه للأنيمي فقط - مجرد راي شخصي -
وشكرا لصاحب الموضوع على الفكرة المعبرة وجزاك الله خيرا
بالنسبة للذين يبغون تفعيل هاك خاصية الذين شاهدوا الموضوع فهي مفعلة ولكن للمشرفين ومافوق فقط ^_^
إضافة إلى بعض الأقسام المخفية ولا يراها إلا الإداريين والمراقبين والمشرفين
وهي حوالي 4 - 5 أقسام مخفية <<<<<< كيف عرفت ؟ >>>>>>>> سر المهنة ^_^