السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
اليوم بحطلكم احلى شخصيه عندي في ناروتو و هي ؟
هيناتا:
عرض للطباعة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
اليوم بحطلكم احلى شخصيه عندي في ناروتو و هي ؟
هيناتا:
مشكورة خيتو عالصورة الرائعة
شكرا على الصور ^_^
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
مشكوورهـــ ليـــــ ردودكمـــ....
كما تعودنا على ابداعك ما احد مثلك ولك الشكر والتقدير
http://www.w6w.net/album/35/w6w_w6w_...04d842874d.jpg
http://www.w6w.net/album/35/w6w_w6w_...2895cb29c6.gif
الصور حلوه واحلى وحده
الثانيه؟؟
واااو
ثااانكيوو ^^
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أختى الكريمه : Sakura bye00
ماشاء الله على الصور الروعه أختى الكريمه للشخصيه الرائعه هيناتا
bye00 bye00 bye00 bye00
مشكوووووورة أختي
عـ الإبداااااااااااااااااااا ااااااااااااع............
وتسلم يمينكـ...........
يسلمووووووو خيتوووو ع الصووور
يعطيك العافية ..
وبانتظار المزيد :)
لك مودتي00
شكرا على هذه الصور الرائعه
يسلمووووو عالصوور الروووعه
موفقه
يسلمووووووووووووو على الصور
الصور رائعه...مشكوره sakura
مشكورررررررررررررره اختي ع الصور الروعه ..
http://sl.glitter-graphics.net/pub/5...xqd5kia65h.gif
مشكوره اختي
..Sakura..
علي الصور الجميله جدا
تقبلي مروري
^_^