اشهر الاطباق اليابانية تفتح النفس**
رد: اشهر الاطباق اليابانية تفتح النفس**
رد: اشهر الاطباق اليابانية تفتح النفس**
هنا الردود...احم أقصد الرد...
شكرا عالموضوع الشهي..اقصد الأطباق الشهية <<< على فكرة شوية ونحط الغدا خلاص بكرة نجرب..
ننتظر جديدك..
رد: اشهر الاطباق اليابانية تفتح النفس**
الشكل الأكل يشهي icon145بس المضمون يخوفIcon108 من جد اكلاتهم جدا غريبه
اله يعطيكي العافية على الموضوع........eh_s7
رد: اشهر الاطباق اليابانية تفتح النفس**
مشكورين على المرور العطر
.
.
.
.
ابغا ردوووووووود
رد: اشهر الاطباق اليابانية تفتح النفس**
يعطيك العافيه ...
اليابان شي لكن أكلها مايناسب العرب بالذات لو ايش ...
الله يعين حقون البعثات ...
أكرر شكري موضوع جامد ... :)
رد: اشهر الاطباق اليابانية تفتح النفس**
اللهـ اشتهيتهم احس اغلب اكلهم مأكولات بحريه
مدلي ليه بس الشكل مررره توحفه مغري لزيز
يسلموووووووووو تسلم الايادي مررره لذيذ المره الجايه اسويه لكم << ذقتيه هههه
سي يو
رد: اشهر الاطباق اليابانية تفتح النفس**
رد: اشهر الاطباق اليابانية تفتح النفس**
مشكورة على الموضوع
بالفعل تفتح الشهية خصوصا الطبق الثالث
رد: اشهر الاطباق اليابانية تفتح النفس**
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
امم الأكل الياباني بصراحة ينطبق عليه المثل :
" من برا الله الله و من جوا يعلم الله " !!
هو صحيح شكله مرتب و مغري لكن طعمه استغفر الله لا تعليق +_+" !!
شكرا لك على الموضوع ..
بحفظ الله ..
أختك : كلاشينكوف