رد: امتحانات نهاية العام ~~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يا حظك مرتاحة بالبيت...
الله يعينا من امتحاناتالمدرسة والله كله يعور الرأس
يا عيني امتحان الفيزاء المفروض
اسمه فيزيااع هع هع
ألف شكر على الموضوع..تقبلي مروري
رد: امتحانات نهاية العام ~~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
يا سلام موضوع عن المدرسة والإمتحانات ذكرتيني بالمدرسة الحلوة والإمتحانات الي تشرح الصدر >>>>لتصدقون تراني اكرة المدرسة واي شي يتعلق فيها كره شديد شديد شديد شديد شديد icon101
الإمتحانات .. ( ×__________________× ) ! ..
ااااااااااااااااخ من هل امتحانات الي تلوع الجبد هي والي حطينها والسبب الي حاطينها علشان والي هو المدرسة((المشرحة)) ! icon101
حظج اختي كملتي وبديتي الصيف مااحلى ايام الصيف:d :d
وما احلى العيش في حضنها الدافئ :d
احلى ايام العمر :d
يلا نبدأ
الدولة : البحرين
اول ثانوي - توحيد مسارات طبعا السنة الياية احدد التخصص والي هي او عملي ومقسم لقسمين وادبس مقسم لقسمين او 3 مادري بالضظ جم وعلوم تجارية يعني تجاري وطبعا في ديني ب لازم الواحد يحمل معاه اكثر من ماة وطبعا في صناعي والي هو حالة خاصة يعني اذا واحد كمل اول ثانوي ويبي يروح صناعي لازم يعيد سنة والخ..
انا اول امتحان كان بتاريخ 14-5 والي هو رياضة نظري(كتابي) لكن وبسبب توفي الشيخ سعد العبدالله الصباح فعطوناا اجازة ذاك اليوم وكان يوم الأربعاء وارياضة تأجل ليباجر يعني باجر الإختبار طعا رياضة نظري مافي اسهل منه مذكرة صغيرة والمقرر هل فصل عن كرة السلة والي عقبه
15-5 يوم الخميس مواطنة(نفس الإجتماعيات بس يتكلم عن البحرين) مادة سهلة والإمتحان النهائي كان سهل والحمد لله
20-5 يوم الثلاثاء يعني 5 ايام ماعطينه علشان ندرس الدين طبعا الدين سهل حده بس الإمتحان !
اييبون اسئلة محد يتوقعها واسئلة مو مفهومة طبعا كعادتهم يعني في كل الإمتحانات
الي عقبه عربي يوم الخميس 22-5 عربي ....
عقبه والي هو امتحان اليوم الكيميا الي اليوم قدمناه امتحان قصير بس اسئلة غبية !
وبآجر 26-5 رياضة نظري المؤجل
وعقبه اسرية يوم الثلاثاء 27-5
وعقبه انجليزي السهل 29-5
وعقبه امتحان العذاب الي بيي الرياضيات icon101icon101icon101 آخر امتحان بتاريخ 1 يونيو يوم الفرج العالمي :d:d:d
اقتباس:
بس والله احس انه ما منه فايدة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اي و الله صدقتي اصلا غير الي علمونا في الإبتدائي الضرب الطرح والجمع والقسمة والكسور و الله ان باقي الأشياء ماله فايدة !! يعطونه اياهم ليش !!!!
اقتباس:
في أيام الدراسة العادية كنّا نسمع إشاعات انه في امتحان تجريبي رياضيات
يعني يعطونكم امتحانات يراونوكم الطريقة وانتوا تحلون ؟ وعليه درجات في التقويم او الي عندنا بمسمى الأعمال ^^ ؟
والف الف مبرووووك على بدء اجازتج :d :d
وعقبالنا قريباً :d
والف الف الف الف شكر لج على الموضوع الرائع
رد: امتحانات نهاية العام ~~
محجوووووووووووووووووووز icon944هى هى هى وكمان حاطة عليه حارس
رد: امتحانات نهاية العام ~~
انا قريبا
ادعولنا الله يصبرنا
عندي الثلاثاء :رياضيات اللهم يسر ولا تعسر
وبعده 4 مواد الظلمه المعذبين مالهم رحمه وكل واحد اسواء من الثاني
انا ابي اعطيكم معلومه عن خبرتي المتواضعه المعلمين يحسبون(يعتقدون)انو
مافي ورانا ولا قدامنا من اشغال غير الدراسه وانوبس موادهم الي
ندرسها
حسبي الله ونعم الوكيل
ويامساكين موادكم صعبه خخخخخخخخ
ومشكووووورهـ على الموضوع
رد: امتحانات نهاية العام ~~
Namine
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يا حظك مرتاحة بالبيت...
الله يعينا من امتحاناتالمدرسة والله كله يعور الرأس
يا عيني امتحان الفيزاء المفروض
اسمه فيزيااع هع هع
ألف شكر على الموضوع..تقبلي مروري
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شحالج اختي ,,
تبين الصدق أفضل اننا نمتحن امتحانات نفس الناس حتى لو دامت شهر !! مع اني بموت من الملل ^^!
وعقبالج ان شا الله
هو الفيزياء *** " فيزياع " لكن أبلتنا عجييييييييييييبة ,, يعني حبيت المادة شوي ,,
بس الامتحانات كرّهتني فيها >.<
تسلمين ع المرور
رد: امتحانات نهاية العام ~~
يوتشيها ساسكي !
اقتباس:
السلام عليكم بعد غياب طويل عدت لكم
اقتباس:
.
.افتقدت المنتدى كثيرا..
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ME TOO!!
اقتباس:
عن رأيي اغرب امتحان في طريقة الوضع وليس في الصعوبة الكيميا..
.فقد بدا فيه عدم توزيع لاسئلة المنهج بطريقة بدت غريبة للغاية..
اقتباس:
كيف فصل كامل من اصعب الفصول واطولها "العضوية" لا يجيء منها ولا سؤال اللهم الا من تعريف واختيار..
تبين الصدق ,, نحن أبلتنا ما تفهم زين ,, يعني يالله نلقط ,, مني ومنّاك ,, عاد هم ميانين ,, حد اييب امتحان جي !!
الحين وين نصيب الكيميا العضوية !!
7 ورقات لو كل ورقة على وحدة بنقول يللا ,, لكن ما يابو شي في العضوية ,, بالعكس العضوية روووووووووووووووووووووووو ووووعة ,, المشكلة فيها كان حفظ المركبات المذكورة و استعمالاتها ,,
وركزوا ع النووية ,, والأسئلة العجيبة اللي مادري من وين يابوها !!
اقتباس:
اما الاسئلة امثال النظارة وسؤال KSP"الذوبانية" فقد اوقفت بعض مدارس صديقاتي التصحيح من اجله لشدة صعوبته..
هذي هي المشكلة ,, الأسئلة صعبة و يبالها تفكير ,, ولين نفكّر يكون الوقت خلّص ,,
أنا عرفت سؤال الذوبانية " لازم نمشي عكس خطوات حل الكتاب "
وبيطلع لنا ( 2اكس الكل تربيع ضرب اكس )
وأنا من السرعة ربّعت الاكس اللي في القوس و نسيت أربع الـرقم ,, وبعدين نساوي الناتج بالذوبانية ,,
لو كان في وقت شوي زيادة كان حلّينا و راجعنا ,, كنت يمكن أنتبه على هـ الغلطة >.<
اقتباس:
هناك صعوبة اخرى واجهتني يالتحديد في الكيمياء كيف ننهي كتابا كاملا من7 فصول ف6ساعات فقط؟؟
عموما الاسئلة من طراز النظارة الشمسية وتركيز الايونات كانت في النظري لكتاب النشاط وقد اكدت المدرسة انه داخل ضمن المنهج ولكن من اين لنا بالوقت..
مع اني كنت دارسة الوحدة الأولى أغلبها من كتاب الفصل الثاني ,, وكنت فاهمة كيف نكتب المركبات العضوية ,وكنت دارسة المسائل اللي في الكتاب و درست 10 ساعات أو اكثر ,, إلاّ اني ميته رعب !!
كيف الماكسن اللي ما فتحوا الكتاب إلاّ وقت الامتحان !!
وبالنسبة لسؤال النظارة الـ KSP ما أظن انهم موجودين في كتاب النشاط ,, ومافيني أسير أشوف الكتاب ,, زعلانه منّه ^^!
اقتباس:
الرياضيات 12 صفحة مليئة بالاسئلة في 2:30 ساعة فقط؟؟؟كيييييف؟؟؟
واللي يقهر بعد ان الأسئلة ما يت مثل الأسئلة اللي في الامتحان التجريبي
كانوا يضحكون علينا مثلا !!
في أسئلة يبالها وقت حل و تفكيييير >.<
اقتباس:
الجيولوجيا مليئة باسئلة من طراز عمر النصف وعمر البطيخ ..اشياء عجيبة..
عمر النصف !!
قولي خرايط وخرابيط ..
اقتباس:
اللغة العربية والنحو وما ادراك ما النحو...مبتدأ مرفوع لفعل مضارع تقديره الزم بيتك وانتظر النتيجة والله يعين..
بس مع هذا العربي كان حليو و سهل ,, وأبلواتنا يقولن ان الدرجات زينه و محد راسب << أول مرة ^^!
ان شا الله تكون النتيجة زينه ,, يقولون ان النتايج يوم الثلاثاء القادم >.<
اقتباس:
اتمنى حقا ان تساعنا نسبة التقاويم..وان يوفق جميع من يؤدون الامتحانات في كل البلدان وفقكم الله اخواتي واخواني والهم عليكم الفهم والصبر والسلوان.ولا حول ولا قوة الا بالله ..
.
الله يسمع منج .. وييسّر لنا ..
مشكورة ع المرور
رد: امتحانات نهاية العام ~~
the hero
اقتباس:
يا سلام موضوع عن المدرسة والإمتحانات ذكرتيني بالمدرسة الحلوة والإمتحانات الي تشرح الصدر >>>>لتصدقون تراني اكرة المدرسة واي شي يتعلق فيها كره شديد شديد شديد شديد شديد icon101
ذكّرتني بالهم >.<
اقتباس:
الإمتحانات .. ( ×__________________× ) ! ..
اقتباس:
ااااااااااااااااخ من هل امتحانات الي تلوع الجبد هي والي حطينها والسبب الي حاطينها علشان والي هو المدرسة((المشرحة)) ! icon101
حسبي الله و نعم الوكيل
اقتباس:
حظج اختي كملتي وبديتي الصيف مااحلى ايام الصيف:d :d
اقتباس:
وما احلى العيش في حضنها الدافئ :d
احلى ايام العمر :d
خخخخخخــ ,, صدق !!
أيام عجييييييييييييييبة للأسف تخلص بسرعة >.<
والله على نهاية الإجازة أحس ان الإجازة كانت أيام شوي وبس ,, أسبوووع !!
اقتباس:
اول ثانوي - توحيد مسارات طبعا السنة الياية احدد التخصص والي هي او عملي ومقسم لقسمين وادبس مقسم لقسمين او 3 مادري بالضظ جم وعلوم تجارية يعني تجاري وطبعا في ديني ب لازم الواحد يحمل معاه اكثر من ماة وطبعا في صناعي والي هو حالة خاصة يعني اذا واحد كمل اول ثانوي ويبي يروح صناعي لازم يعيد سنة والخ..
أففففففـــ ,, كل هذا !!
نحن عندنا علمي ولاّ أدبي ,,
اللي يبا يتخصص يدش الجامعة << أحس ع الأقل أول مرة يخلونا نختار مادة نحبها و ندرسها ^^
اقتباس:
انا اول امتحان كان بتاريخ 14-5 والي هو رياضة نظري(كتابي) لكن وبسبب توفي الشيخ سعد العبدالله الصباح فعطوناا اجازة ذاك اليوم وكان يوم الأربعاء وارياضة تأجل ليباجر يعني باجر الإختبار طعا رياضة نظري مافي اسهل منه مذكرة صغيرة والمقرر هل فصل عن كرة السلة والي عقبه
الله يرحمه ,,
عمدكم امتحان رياضة !!!
نحن عندنا رياضة " مب نظري ولا امتحان " بس هي مادة و تنحط في الشهادة ,, لكنها مب محسوبة في المجموع !!
والله ياريت لو يحسبونها ,, كان زنا في النسب ..
اقتباس:
15-5 يوم الخميس مواطنة(نفس الإجتماعيات بس يتكلم عن البحرين) مادة سهلة والإمتحان النهائي كان سهل والحمد لله
احمدوا ربكم ,, وعقبال الباقي ان شا الله ..
اقتباس:
20-5 يوم الثلاثاء يعني 5 ايام ماعطينه علشان ندرس الدين طبعا الدين سهل حده بس الإمتحان !
اقتباس:
اييبون اسئلة محد يتوقعها واسئلة مو مفهومة طبعا كعادتهم يعني في كل الإمتحانات
هي هـ المشكلة ,, الكتاب حلو و سهل حبّوب ,, والامتحان العكس تماماً ,, والأسئلة مادري من وين تطلع لهم ..
والله ياريت لو يعطونّا إجازة 5 أيام ,, نحن يالله يومين إجازة و اليوم الثالث هو اليوم اللي نكون رادّين فيه من الامتحانات ,, يعني يومين و نص ..
في سنوات قبل كانوا يخلونا نداوم يوم السبت ,, يعني نأجّز بس الجمعة >.<
اقتباس:
الي عقبه عربي يوم الخميس 22-5 عربي ....
شكله ماشي الحال وياكم ..
اقتباس:
عقبه والي هو امتحان اليوم الكيميا الي اليوم قدمناه امتحان قصير بس اسئلة غبية !
>.<
اقتباس:
وبآجر 26-5 رياضة نظري المؤجل
اقتباس:
وعقبه اسرية يوم الثلاثاء 27-5
وعقبه انجليزي السهل 29-5
ان شا الله الله يفرجها عليكم و ايي الامتحان سهل واايد
اقتباس:
وعقبه امتحان العذاب الي بيي الرياضيات icon101icon101icon101 آخر امتحان بتاريخ 1 يونيو يوم الفرج العالمي :d:d:d
الفيزيا >> فيزيااااع
الرياضيات >> مرضياات ^^!
ان شا الله الله يفرجها عليكم .. وتييبون علامات زينه ..
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اي و الله صدقتي اصلا غير الي علمونا في الإبتدائي الضرب الطرح والجمع والقسمة والكسور و الله ان باقي الأشياء ماله فايدة !! يعطونه اياهم ليش !!!!
صدق ^^!
أغلب الأشياء ما نستفيد منها ,,
أنا متأكدة ان اللي يتخصصون في الجامعة ما ياخذون أكثر من جي << عاطينّا بلاااوي
كانوا يقولون انه في نسبة من هـ الامتحان داخلة في نسبة التقويم " الأعمال "
لا
أنا أقصد انه كان الأساس من الامتحان انهم يخلّونا نعرف كيف هي صيغة الأسئلة اللي بتيي في امتحان نهاية العام ,,
لأن هذا المنهج يديد و هذي أوّل سنة يطبقونه
والفصل الأول والله في وااااايد رسوب , و يقولون " والله أعلم " ان في مدرسة أولا محد ناجح فيها ,,
الفصل الأول كان في وايد شكاوي ,, عشان جي حطوا الامتحان التجريبي
بس امتحان نهاية العام ما كان يشبهه !!
نحن عندنا أعمل التقويم نفسكم ,, يعني عادية ,,
امتحانات و تقارير و بحوث و واجبات و .... .
اقتباس:
والف الف مبرووووك على بدء اجازتج :d :d
الله يبارك فيك ,, وعقبالكم ..
اقتباس:
والف الف الف الف شكر لج على الموضوع الرائع
العفو ,,, هذا مكان تفريغ الهموم ,,
الحين انت بدال ما تدررس قاعد المنتدى ,, ع الأقل خااف !!
^^!
رد: امتحانات نهاية العام ~~
ران الرقيقة
اقتباس:
محجوووووووووووووووووووز icon944هى هى هى وكمان حاطة عليه حارس
بانتظار مرورج القادم ,, مسوية مستعمرة ^^!
مكفتز
اقتباس:
انا قريبا
ادعولنا الله يصبرنا
الله يصبّركم ,, ناس ميتين من الفرح وناس ميتين من الهم و الخوف ..
اقتباس:
عندي الثلاثاء :رياضيات اللهم يسر ولا تعسر
ان شا الله ما ايي امتحانكم نفسنا >.<
اقتباس:
وبعده 4 مواد الظلمه المعذبين مالهم رحمه وكل واحد اسواء من الثاني
انا ابي اعطيكم معلومه عن خبرتي المتواضعه المعلمين يحسبون(يعتقدون)انو
مافي ورانا ولا قدامنا من اشغال غير الدراسه وانوبس موادهم الي
ندرسها
اوكي ,, في ناس عندهم خدم " الحمد لله "
بس في ناس لا ,,
حتى ولو ,, نفسي بعد كل امتحان بعطونا إجازة حتى لو يوم
نحن نفس الشي >.<
الامتحانات ورا بعض
وفي سنوات قبل كنّا نداوم السيت نمتحن ,,
يعني الإجازة بس الجمعة ,,
اقتباس:
حسبي الله ونعم الوكيل
اقتباس:
ويامساكين موادكم صعبه خخخخخخخخ
ادعوووولنا >.<
العفو ,, ومشكورة ع المرور
رد: امتحانات نهاية العام ~~
ايوا والله........
الله يعيننا على الإختبارات........8wq4.......8wq4....... .
لاتنسوني من دعواتكم.........icon1440
رد: امتحانات نهاية العام ~~
الله ييسر للجميع الاختبارات
Kudo Lover
تخيلي انا في امتحان الرياضيات للوزارة
جبت 10 من 30
وعرفت لان درجاتي كاملة في الرياضيات ولله الحمد8wq4
لكن في شهادة الوزارة 80 عرفت اني طيرت 20Icon083
واختبار الكيمياء ذاكرت من اوراق غير <<اتشيطر
وعلى الامتحان اول السؤال
اذكر انا درسناه لكن ما مر عليه في المذاكرة
واكتشفت اني مطيرة فصل كامل ما ذاكرتهicon244
وفي النهاية نقصت 11%
عن نسبتي الاولى 98%<<يا فر حة ماتمت
شفتي الذكاء<<جالي تبلد حسي مع الامبالاة
لكن الحمد للهIcon099
الله يبشر جميع الطلاب بنجاحهم وتفوقهم
رد: امتحانات نهاية العام ~~
رحـيل
اقتباس:
ايوا والله........
الله يعيننا على الإختبارات........8wq4.......8wq4....... .
لاتنسوني من دعواتكم.........icon1440
هلا ,, الله يوفقنا و يوفقكم ان شا الله
ان شا الله تييكم الأسئلة سهلة مب مثلنا >.<
اقتباس:
الله ييسر للجميع الاختبارات
اللهم آمين ,,
اقتباس:
تخيلي انا في امتحان الرياضيات للوزارة
جبت 10 من 30
هذي هي الوظيفة الوحيدة لامتحانات الوزارة الصعبة ,, لازم ينقصون نسبنا ..
وياخوفي أنا بعد أيي جي << لا ان شا الله
اقتباس:
وعرفت لان درجاتي كاملة في الرياضيات ولله الحمد8wq4
لكن في شهادة الوزارة 80 عرفت اني طيرت 20Icon083
حتى أنا تقريباً ,, بس الفرق انه نحن عندنا الرياضيات من 300
يعني ربع النسبة من الرياضيات ,,
اقتباس:
واختبار الكيمياء ذاكرت من اوراق غير <<اتشيطر
وعلى الامتحان اول السؤال
اذكر انا درسناه لكن ما مر عليه في المذاكرة
واكتشفت اني مطيرة فصل كامل ما ذاكرتهicon244
خخخخخــ ,, وتعترفين بعد ,, المفروض انج دارسة الكتاب ,, والأوراق للمراجعة ..
الله يعينّا و يعينكم ,, ويوفق الكل ,,
ادعوووووووووووولنااا
اقتباس:
وفي النهاية نقصت 11%
عن نسبتي الاولى 98%<<يا فر حة ماتمت
شفتي الذكاء<<جالي تبلد حسي مع الامبالاة
صدقج والله ,,
حتى أنا نسبتي في التقويم عاالية
في التقويم النسب " هاي هاي "
وبعدين النسب نااااازلة ,,
تخيلي في وحدة في الصف اللي عدّالنا ,,
كان نسبتها في التقويم في الثمانينا بس مادري كم ,,
وفي الفصل الأول طلعت راسبة في امتحانات الوزارة !!!!!!!!!
اقتباس:
لكن الحمد للهIcon099
صدقج
نتوكل على الله ,, وان شا الله يوقف معانا
اقتباس:
الله يبشر جميع الطلاب بنجاحهم وتفوقهم
اللهم آمين ,,
مشكورة ع المرور اختي ...
رد: امتحانات نهاية العام ~~
ان شاء الله ننجح في الامتحانات و نهاية السنة
رد: امتحانات نهاية العام ~~
~S.Kudo~ : هلا
مشكورة ع المرور والله يوفق الكل
ومبروك ع النسبة ^^
رد: امتحانات نهاية العام ~~
هلا إختي الغاليهـ
ما أحب أتذكر أيااااااام الامتحانات
والله الامتحانات مثل العظم في البلعووووووووم بس الحمد لله افتكينا منه و من شره
أول شي أنا من الإمارات الحبيبة <<<<<< ويااااااج عالخط
خلصت من الثانوية العامة و افتكيت منها و أنا في الأدبي عسكج
بصرااااااااحة كل الامتحانات كانت أسئلتهم سهلة
إلا إمتحان الفيزياء يلوووووووووع بالجبد المهم ألفنا في الامتحان <<<<<<<< أكره الفيزياء
أذكر لما رديت من الامتحان قعدت أدمع من صعوبة الامتحان
و امتحان جغرافيا وااااااااااايد تخربطنا في أسماء الحقول و معامل تكرير و مصانع و غيره في الوطن العربي كله كاااااااااان واااااااااايد و اتخربطنا فيه
و امتحان التاريخ كااااااان وااااااااايد سهل بس المشكلة إنه في وحدة كانوااااا مرحلينه للفصل الثاني و أنا ناسية إنه في وحدة و ما ذاكرته و النتيجة يابوه في الامتحان واااااااااايد ارتبكت بس زين يابوا عليه كم من سؤال بس لما رديت البيت قعدت أصيح وااااااااااايد
على العموم قبل إمتحان تاااااريخ ربيعتي نقعت فيني خيانة
قالت لي عطيني أوراقج مالت المراجعة و بعطيج ملخص كامل مالت التاريخ قلت لها أوكي و نسخت أوراقي و رحت لين باب بيتهم و عطيتها من هاك اليوم لما اتصل فيها عشان آخذ الملخص و لا ترد علي سوت لي طاااااااااف واااااااااايد زعلت منها بس ما قلت لها شي
بس الحمد لله الشهااااااااادة كانت حلووووووووة
بس أنتووووووووا اجزتووووووووا من قبلنا كنت أقول يا حظهم راااااااحوووووووا و ودرووووووونا
أهم شي افتكينا من الكااااااابووس
تسلمين يالغاليهـ على المووووووووضووووووووع
الله يعطيج مليووووووووووون عافية
و أتمنالج كل التوفيق من كل قلبي .....
^_____^
رد: امتحانات نهاية العام ~~
DaNgEr GiRl
اقتباس:
هلا إختي الغاليهـ
يا هلا فيج والله
اقتباس:
ما أحب أتذكر أيااااااام الامتحانات
والله الامتحانات مثل العظم في البلعووووووووم بس الحمد لله افتكينا منه و من شره
مي تووووو >.<"
اقتباس:
أول شي أنا من الإمارات الحبيبة <<<<<< ويااااااج عالخط
نايس ^^~
اقتباس:
خلصت من الثانوية العامة و افتكيت منها و أنا في الأدبي عسكج
^^"
اقتباس:
بصرااااااااحة كل الامتحانات كانت أسئلتهم سهلة
الحمد لله
اقتباس:
إلا إمتحان الفيزياء يلوووووووووع بالجبد المهم ألفنا في الامتحان <<<<<<<< أكره الفيزياء
أذكر لما رديت من الامتحان قعدت أدمع من صعوبة الامتحان
تبين الصراحة , أنا ما كنت أحب الفيزيا ,
بس الأبلة أحسن منها ما بتلقين ,
حببتنا بالمادة
لكنها بعدها .... >.<"
اقتباس:
و امتحان جغرافيا وااااااااااايد تخربطنا في أسماء الحقول و معامل تكرير و مصانع و غيره في الوطن العربي كله كاااااااااان واااااااااايد و اتخربطنا فيه
و امتحان التاريخ كااااااان وااااااااايد سهل بس المشكلة إنه في وحدة كانوااااا مرحلينه للفصل الثاني و أنا ناسية إنه في وحدة و ما ذاكرته و النتيجة يابوه في الامتحان واااااااااايد ارتبكت بس زين يابوا عليه كم من سؤال بس لما رديت البيت قعدت أصيح وااااااااااايد
الحمد لله افتكّينا من الجغرافيا و التاريخ ,,
اذكر ربيعتي نفس الشي قالت ان الجغرافيا يخربط وااايد خاصة توزيع الحقول ع الخرايط و ....
اقتباس:
على العموم قبل إمتحان تاااااريخ ربيعتي نقعت فيني خيانة
قالت لي عطيني أوراقج مالت المراجعة و بعطيج ملخص كامل مالت التاريخ قلت لها أوكي و نسخت أوراقي و رحت لين باب بيتهم و عطيتها من هاك اليوم لما اتصل فيها عشان آخذ الملخص و لا ترد علي سوت لي طاااااااااف واااااااااايد زعلت منها بس ما قلت لها شي
افففففــــ ,, كله ولا خيانة الربعات ,, وفي هـ الوقت بعد >.<
اقتباس:
بس الحمد لله الشهااااااااادة كانت حلووووووووة
بس أنتووووووووا اجزتووووووووا من قبلنا كنت أقول يا حظهم راااااااحوووووووا و ودرووووووونا
أهم شي افتكينا من الكااااااابووس
الحمد لله ,
هذا الزّين في العلمي ^^"
مبروك عليج وان شا الله دوووم ^^
اقتباس:
تسلمين يالغاليهـ على المووووووووضووووووووع
الله يعطيج مليووووووووووون عافية
و أتمنالج كل التوفيق من كل قلبي .....
^_____^
مشكورة اختي ,, تسلمين انتي ,
وعقبال الشهادة الجامعية ,, وأنا بعد ^^
مشكورة ع المرور و بانتظارج
رد: امتحانات نهاية العام ~~
اقتباس:
icon159السلام عليكم
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اقتباس:
موضوع رائع
مبارك علي الأجازة.وإن شاء الله خير في النتيجة.
مشكورة اختي ^^ والحمد لله النتيجة زينة ,,
اقتباس:
أبدأ
أنا في مصر بلدي الجميلة أحبها جدا.
أنا طالبة في الثالث الثانوي قسم أدبي طبعا بعد (علمي) لما طلع المجموع قليل فضايح خخخخ حولت أدبي علطول.iconbaye4
افففــ ,, زين أنا كمّلت علمي ,, مع اني كنت أفكّر لو اني دخلت أدبي , وبعدين قلت لا العلمي أحلى ^^ ~
اقتباس:
أول يوم أمتحان عربي.كان سهل الحمدللهicon159
أمتحان أنجليزيicon088
أمتحان فنونicon102
الحمد لله انه سهل عليج ^^ , ولو اني ماعرف شو هو امتحان الفنون ^^!
اقتباس:
أمتحان علم النفس إن شاء الله الأسبوع المقبل.
ثم التاريخ .يععععععععع
ثم الفلسفة والمنطق.
ان شا الله تعدّي على خير ,,
وان شا الله تخلصون و تفتكون بسرعة ^^
اقتباس:
يلااا سلااااااااااااااااااااااا اااااااااااام
الحمد لله قريبا سأنهي كابوس الأمتحانات.
مبروك لكم مقدماً
وشكراً ع المرور