بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جبتلكم صور مشكلة عن بصعض الأنميات
مثل ناروتو وبليتش وون بيس
تفظلو معنا
تم بحمد الله رفع الصور
نستنى ردودكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جبتلكم صور مشكلة عن بصعض الأنميات
مثل ناروتو وبليتش وون بيس
تفظلو معنا
تم بحمد الله رفع الصور
نستنى ردودكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا عالصور. بس فين كونان ^^
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووور
اخوي عالصور الروعه واكثر صور اعجبتني هي صور زابوزا
يا الله يجنننننننننن واذا عندك صور ثانيه له ممكن تعرضها
[وشكرا]
مشكووووووووووووور ياأخواني على هذه الردود الحلوة وإنشاء الله أسوي مكتبة
لصور زابوزا لعيونكم
مشكووووووور أخوي على الصور