عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
معليش ما عندي خلق أنسق الموضوع,,icon146
ندخل في الموضوع...
أي واحد عنده مشكلة مع مدرس أو مدرسة أو طالب أو طالبة يحس انه مظلوم او انه ظلم
يكتب عنها لعل وعسى يلقى المساندة..
سبق وأن قلت اني في ثالثة ثانوي...الموهيم عندي مدرسة متربصة فيني تبع الفيزياء
كل يوم عن الثاني تهزأ فيني و تصرخ علي ..والسبب "أني رفضت أعطيها رقم الموبايل تبعي"..
المهم نسبتي الترم الأول عالية والحمدلله ,,والحين كل درجاتي كاملة ماعدا الفيزياء ..
نقصتني نص في الاختبار لأني زودت اجابة من عندي زي ما تقولو اضافة..
والثانية كنت غايبة لظروف صحية قامت جمعت دفاتر البنات ونقصيني ربع على التأخر في تسليم الدفتر...
وحكاوي معاها كثيرة..
الله بس يشفيها من مرضها ..تصدقون تقول لي تعالي بيتي زوريني أتغاضى عن أخطاءك وأرجع لك درجاتك ...
والله ان قلبي يوجعني من داخل لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيها..
يارب بس احميني منها..
والحين دور كل واحد منكم ..سلمتلكم المايك..
وكل واحد يفضفض..ترى ترتاحون..
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي تعقيباً على موضوعك..
لا يجب أن يسكت على مثل هذا الأمور..
فمن المفترض.. أن يكون المعلمون قدوات يحتذى بهم..
لا أشخاصاً مختلي العقل.. والدين..
لا تترددي.. فإن سلمت..فقد يجرح غيرك..
اللهم احفظ شباب المسلمين..
ودمت على خير....
وحي القلم
كنت هنا،،
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kind Heart
الله بس يشفيها من مرضها ..تصدقون تقول لي تعالي بيتي زوريني أتغاضى عن أخطاءك وأرجع لك درجاتك ...
استغفر الله
يعني تبغى تبين انها تسوي كدة عندا فيكي يعني ولا ايش؟
هذي ماهي مدرسة
ايش هذا؟
رشوة هيا؟
شيئ غريب والله
ومشكورة أختي كايند على الموضوع
والله ودي اطلع اللي في قلبي من ناحية الدكاترة حق الكليات الله يعينا عليهم
راح تكتشفين بنفسك بكرة ان ايام المدارس هذي رحمة
طبعا يعتمد عبى الكلية اللي راح تدخلينها
وان شاء الله تكون كلية حلوة
وان شاء الله لي رجعة عشان أطلع اللي بقلبي
لكن والله أخاف الموضوع ينقلب غيبة ونميمة على المدرسيين ناخذ فيها سيئا بدل ما نساعد بعمل فضفضة ^^"
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
أهلا بشاعر msoms وحي القلم...^_^. .مشكور خيو على مروورك ^^...
نورت الموضوع المتواضع..
اقتباس:
لا يجب أن يسكت على مثل هذا الأمور..
شو العمل ..وخاصة أن الاختبارات على الأبواب ..أخاف لا أفتح سين وجيم..
وانا ماني فاضية لهذي السوالف..ماأقول الله يهديها وبس..- -
اقتباس:
فمن المفترض.. أن يكون المعلمون قدوات يحتذى بهم..
لا أشخاصاً مختلي العقل.. والدين..
كلامك 100% ^_^
اقتباس:
اللهم احفظ شباب المسلمين..
امين يارب..
وشكرا لتفاعلك في الموضوع..
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
مشكووور اخي اسلام على مرورك ... شرفتنا بزيارتك...^^
اقتباس:
والله ودي اطلع اللي في قلبي من ناحية الدكاترة حق الكليات الله يعينا عليهم
خذ راحتك الموضوع متوجد لهذا السبب..
اقتباس:
راح تكتشفين بنفسك بكرة ان ايام المدارس هذي رحمة
الله يستر منها ..اذا انتسبت ان شاء الله..
اقتباس:
طبعا يعتمد عبى الكلية اللي راح تدخلينها
وان شاء الله تكون كلية حلوة
ما ظنيت ..صديق..كل كلية سوا سوى..^^"
اقتباس:
وان شاء الله لي رجعة عشان أطلع اللي بقلبي
المجال مفتوح ...لك الحق في ذلك..
اقتباس:
لكن والله أخاف الموضوع ينقلب غيبة ونميمة على المدرسيين ناخذ فيها سيئا بدل ما نساعد بعمل فضفضة ^^"
لا ان شاء الله ما توصل ربي يعلم اللي في الصدور..والنعم بالله ..^^"
مشكور مرة ثانية على المرور..^__^
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
الله يحفظك
راح تشوفي الظلم بانواعه في الكلية
انا دكتورة
اعطت وحدة من صحباتي ما اختبرت درجة
وانا ما اعطتني وانا مختبره وبعد مراجعتها اكثر من مرة
قالت اخذتي 3http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/CA725361.gif<<<<<<<<خخخخخخخخ كسلانة
مع اني مجاوبة ورفضت اراجع ورقتي
لكن الحمد لله نجحت
وتعودنا على ذا الشي
لاني مو اول وحدة يصير الموقف معها
الله يهدي جميع المعلين والمعلمات
ويصلح حالهم
لان عدم التصحيح جعل الكثير من الطالبات المتفوقات
في البيوت
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
السلام عليكم
والله انتو اكثر رحمه مني مع اني الاصغر
بس بأقول كلمه اكثر من مئه
واقل وادل
المعلمين يعتبروا ان الي يدرس عنده>>>>نحن
ما ورانا ولا قدامنا غيرهم والبعض
يعتقد انه الوحيد الي يدرسنا يعني ما عندنا غير هذه الماده
اااااااااااااااااااااااخ بس وش نقول اهم شيء نضمن مستقبلنا ونستحمل
وتسلمين اختي على الموضوعـ الراائـعـ من شخص اروع واكثر ابداعا
ننتظر كل جديد رائـعـ ومميز
منك
تحياتي
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
غريب! تطلب رقم جوال!
وتبيك تيجين لبيتها؟ O_o!
انا ابي اعطي ايميلي لأستاتذتي..
مستحي :*_*:
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أمممم , ماذا اقول ؟
مضايقة , ظلم , والكثير الكثير >_<
حقيقة كما يقال الوقت الذي يمضي لا يعود أبدا
بين صفحات الحزن وصفحات الضحك
تتقلب الأوراق , وتنثر غبار السنوات الماضية
وماذا أجد كلها حزن والقليل منها فرح وسعادة
لا يهم , هذه حياتي وهذا هو كتابي
في بعض الأحيان نصل لمرحلة لا نستطيع البوح بما داخلنا
من هم حزن وأكثر , والسبب : لا صديق , وإذا وجد
ليس سوى قناع يفتح لك أبواب الجحيم ومن ثم يتركك بها وحيدا
والآن وبعد مقطوعة الحزن هذه ^^
قرات أحد الأوراق , حقيقة لا أعلم اذا هي ظلم بحقي أم لا
لكن من يكترث لصفحة بلغ عمرها عشرة سنوات
كل ما في الأمر
كنت في الصف الرابع الإبتدائي
وبالتحديد مدرس اللغة العربية واسمه
الأستاذ عبدالرزاق مرزوق
لا اعلم ما سر حرصه الشديد على صحته
في بعض المرات , أسعل أو أعطس ماذا أجد ؟؟؟
ضرب توبيخ !!!! ومن ثم طرت من الفصل >_<
ما السبب ؟
الأستاذ يجيب : عذرا سأنسخ كلامه بالحرف الواحد * تبى تعدينا *
والباقي مجموعة جميلة من الألفاظ الغير جيدة ^^"
لا أود ذكرها أبدا >_<
ولكن هذا الأمر كنت أراه في صغري كبير وعظيم
والآن ........ لا شيء إطلاقا
لكن كما يقال * الرب جل وعلى يمهل ولا يهمل *
وأتى اليوم بعد مرور 4 سنين وكان أخي الصغير
في نفس مرحلتي وتكرر له نفس ما ذكرت , لكن اخي
لم يقبل ولم يرضي وقدم شكوى إلى المدير
وأتى الأستاذ وقدم إعتذاره لأخي الصغير ^^
ختاما : جزيتي خيرا أختي الفاضلة على طرح مثل هذا الموضوع
فلقد أفتكرت الكثير والكثير ...............
تحياتي
JUMPER
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
طيب ايش رأيكم اني انا في ايام المتوسط
تأخرت عن حصة الرسم شوي (لاحظوا حصة الرسم)
وداني الاستاذ انا وصحابي عند المشرف
وكتبنا تعهد
وبعدين رجعنا لغرفة الرسم
حكالنا انو لسا ما شفتوا
اشي لانو رح اورجيكم لاخر السنه
والله لايورجيكم تعالوا وشوفوا درجاتنا في الرسم
شكرا kind heart على المواضيع الحلووه
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
مشكورة أختي كايند على الرد ^.^
وان شاء الله لي رجعة أكتب فيها اللي في صدري لكن أنتظر وقت أكون فيه فاضي شوية بس، عشان كذة ممكن أتأخر شوي ^_^
وبالمناسبة يمكن المدرسة هذي تبغى تصير صديقتك ولا شيئ وانتي مطنشتها عشان كذة كان ها الشرط ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكفتز
والله انتو اكثر رحمه مني مع اني الاصغر
أخوي لا تحلف اتق الله
انت ما تشوف اللي ندرسه عشان تقول كذة
انا راح اقولك شيئ بسيط بالمرة عشان تعرف انا عن نفسي مثلا كيف اعاني
ايش رأيك انك تدرس مادة من مرجعها الأصلي؟
طبعا انت يمكن مش متخيل كلمة مرجعها الأصلي هذه
أنا راح أقولك
انا ادرس مادة في كلية الهندسة قسم كمبيوتر اسمها الذكاء الإصطناعي
هذي المادة نذاكرها من مرجع عدد صفحاته أكثر من 1000 صفحة
كلها مكتوبة بالانجليزي والصفحة الواحدة فيها حوالي 40 سطر
تخيل انت مدى الفظاعة
لا والكتابة ما شاء الله يبغالها عدسة عشان تعرف تقرأها
ووالله والله اني يمكن لو ترجمت لك الكتاب كله عربي برضه ما راح تفهم منه شيئ ماهو عشان انا أغلط فيك وأقول لا سمح الله انك ماتفهم ولا شيئ، لا لكن والله المادة اساسا ما ينفهم فيها شيئ icon244
يبغى لها واحد أساسا يشرح زين ويفهم، لكن المصيبة والله ان في بعض المواد تحس حتى ان الدكتور نفسه مو متقنها او فاهمها
عشان تعرف المعاناه
وما شاء الله الدكتور حق المادة يبغى ان احنا ناخذ دكتراه برضه في مادته
مشروع تقريبا في كل مادة ، غير امتحانات اعمال السنة، غير الامتحانات النهائية، غير الأشياء الثانية المطلوبة من تقارير وبحوث وبلاوي
والله مصيبة
هذا مثال واحد، ما تكلمت عن المواد الثانية بعد
ان شاء الله راح احكيلكم الويل اللي أشوفه في كليتي الله يعين علي وعليكم وعلى كل اللي يدرسون
فاحمد الله ولا تحلف الا وانت متأكد
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kind Heart
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
معليش ما عندي خلق أنسق الموضوع,,icon146
ندخل في الموضوع...
أي واحد عنده مشكلة مع مدرس أو مدرسة أو طالب أو طالبة يحس انه مظلوم او انه ظلم
يكتب عنها لعل وعسى يلقى المساندة..
سبق وأن قلت اني في ثالثة ثانوي...الموهيم عندي مدرسة متربصة فيني تبع الفيزياء
كل يوم عن الثاني تهزأ فيني و تصرخ علي ..والسبب "أني رفضت أعطيها رقم الموبايل تبعي"..
المهم نسبتي الترم الأول عالية والحمدلله ,,والحين كل درجاتي كاملة ماعدا الفيزياء ..
نقصتني نص في الاختبار لأني زودت اجابة من عندي زي ما تقولو اضافة..
والثانية كنت غايبة لظروف صحية قامت جمعت دفاتر البنات ونقصيني ربع على التأخر في تسليم الدفتر...
وحكاوي معاها كثيرة..
الله بس يشفيها من مرضها ..تصدقون تقول لي تعالي بيتي زوريني أتغاضى عن أخطاءك وأرجع لك درجاتك ...
والله ان قلبي يوجعني من داخل لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيها..
يارب بس احميني منها..
والحين دور كل واحد منكم ..سلمتلكم المايك..
وكل واحد يفضفض..ترى ترتاحون..
افضل شيء ترسلين احد يعلم عليها الوزارةicon28
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
أول تسلمي Kind Heart عالموضوع الراااائع جدا ...^^"
صراحة أمرها غريب مدرستك هذي ... لو أنا مكانك .. كان قلبت المدرسة كلها
كيف ساكتتلها وهي تسوي كذا معاك ؟
لا تهتمي بالدرجات والدراسة أكثر من اهتمامك لشخصيتك
يعني شوفي مثلا انا (وأعوذ بالله من كلمة أنا )
كنت في الصف الثاني ثانوي ... وما كانت شاطر لذيك الدرجة يعني متوسط مرتفع
المهم .. كانوا اثنين من الطلاب .. يسبوا بعض .. وسمعهم مدرس من بعيد
وشوفي الحظ التعبان حقي ... كنت واقف قريب من واحد فيهم
وجا المدرس وأخذني واخذ معاي واحد من الطلاب الي كانوا يسبوا << يحسبني أنا الي أسب .
المهم وأخذنا للمدير ... واحنا في الطريق ..قاعد أقله انا ما قلت شيء .. واحد ثاني الي كان يسب
مو انا ... يقلي كذاب .. قلتله اسأل هذا ... واحد من الي كانوا يسبوا
قام جاوب الطالب ... قال لا ما كان يسب ... المدرس يقول لا تكذبوا ..
انا من طبعي ما أحب الظلم مرررررة .... قلتله .. طيب حتى لو سبيت
انا ماسبيتك أنا والطالب نتصافى ... قام عصب المدرس .. وترك الطالب الثاني وأخذني لوحدي
شوفوا كيف .. انا مالي في الموضوع .. وترك الاثنين الي في الموضوع وأخذني أنا .. والله حاله .
وصلنا عند المدير .. وقاله القصة كلها ... وطبعا الف كلام من راسه علي .. والمدير مو راضي
يخليني أتكلم ... المهم .. قالي المدير ..يلا أعتذر من المدرس ...
أنا ما رضيت .. قلتله هو الي يعتذر .. انا ما غلطت عشان أعتذر ... قالي
راح ننقصك 10 درجات في المادة الي يدرسني فيها المدرس ... طنشت كلامه
قام أتصل على أبوي ... قاله .. الموضوع .. وقاله اذا ولدك ما أعتذر راح ننقصه 10 درجات
طبعا أبوي يعرفني اني ما أسوي كذا ... أبوي قال للمدير ... نقصه 50 درجة بدل الـ 10
خلاني المدرس عند المدير وراح ... قمت قلت للمدير .. خليني أقلك الموضوع من أوله لآخره
وسمع كل شيء مني ... وخلاني أروح .
----------------
ونصيحه ... لا تسكتي لحقوقك أبدا .... راح يتمادوا مع الأيام ... ^^"
لكن الحمد لله أنا خلصت الدراسة ... ومستحيل أرجع أدرس مرة ثانية
حتى جامعة ما دخلت ... أتوظفت فشركة وعايش والحمد لله ...^^"
وآسف عالإطالة ...^^
وشكرا عالموضوع الراااااائع
وفي امان الله
====================
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
icon147
السلام عليكم اختى:.
كيف حالك موضوع رااااااااااااااااااااااائ ع جدااااااااااااا ومهم جدااااااااااااا لكن والله لو المجال ترك لى انى اتكلم راح ابكى واخرج كل اللى مكتوم فى قلبى من سنيييييييييين
اما عن مدرستك دى ازاااااااااااااااى سكتى؟؟؟؟؟؟؟ icon28 مالها دى اكيد مش مظبوطة Icon093
ومبااااااااااااارك على شهادتكiconQ
اما انا خلينى افكر فى صفحات حياتى اشوفك لك ...........امممممممم تانى ثانوى ولا اور ولا تالت اعدادى
ما فيهم شىءولا.......icon100
لحظة افتكرت راح احكى لك عن مدرس عذبنى وكل ما افتكر اللى عمله فيه ابكى بس من فضلك روحى جيبى كلينكس علشان هاقعد ابكى ويمكن حد من الاعضاء يحب يبكى معى icon114
كنت فى الصف السادس الابتدائى فى مصر كان يدرسنا مادة اللغة الانجليزية مدرس اسمة (شريف icon04)كان بالعافية عايز كل الصف ياخد عنده درس خصوصى وانا كانت ماما بتدرسنى فما كنت محتاجة درس ولما رفضت استقصدنى بعدها عملت عملية فى رجلى وغيبت مدة عن المدرسة ولما رجعت كان طالب منهم واجب وانا ما كنت اعرف وقلت له انا كنت عاملة عملية قال لى سلامتك بس هتضربى برضة icon147 وانا كنت صغيرة واخاف اشتكى وكدة وبالفعل ضربنى والله icon244 وانا كنت رائدة الصف وفى مرة لما خلصت الحصة بتاعتة دخلت ابلة العلوم ومسحت انا السبورة وراحت بنت دلوعة من اللى بتاخد درس خصوصى عنه وراحت قالت له انى مسحت السبورة قبل ما هى تخلص وطبعا سيادتة طلع ونادانى برة الصف وقرصنى من ودانى(اذنى) والله لحد ما اتعورت ونزلت ودانى دم وقعدت ابكىicon244 يومها واخدونى للدكتور بتاع المدرسةIcon039 وتخيلى انه الاستاذ يجى لى ويقولى حبيبتى يا ران اوعى تقولى لماما ولا لبابا انا زى بابا صح وطبعا قعد يتمحلس علشان اسكت Icon108 وخلى ابلة العربى تغسل لى الشيلة علشان ماما ما تشوف الدم عليها لا وجاب لى مصاصة ........خخخخخخخ بس لحظة الوحش انى مش باحب المصاصة وانا بغبائى ما قلت لاى حد وكل ما افتكر انى سكت له ........icon28
اسفة على الاطالة بس طلعت على الاقل واحد من عشرة من اللى موجودين جوايا Icon108
فى امان الله حبيبتى icon1366
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
كم من كلمات سطرت في مجلدات ظلم المدرسين هذه؟؟..لكن لا اقول لكي الا احمدي الله
مدرستك ظلمتك في درجتين ..او درجة ..تعال مدرستنا حتى ترين الظلم مجسما..
المدرس ينقص زيادة عن الدرجات المفقودة في التقاويم بعشرات الدرجات ..ولكل الصف تقريبا..
فاعتقاده التام عنا والذي دائما ما يصارحنا به اننا طغمة من الاوغاد المتأمرين عليه ..وان كل درجة يعطيها لنا انما فضل واحسان لا نستحقه..
اننا لا نحفظ جميلا ولانذكر احسانا..انه انسان فعل كل الذي في استطاعة مدرس فعله وان اي انتقاد لتصرفه الكريم انما اساءة بالغة لاتغتفر يظل يعاقبك عليها بالنقصان بالعشرات..
واي مطالبة بحق يرد عليه بالصراخ والاهانات ونحن فتيات ..حتى انه مرة "لا انساها" صفع الباب في وجهي ..
تتسائلون ولماذا السكوت ..وانا المعروفة اني حتى تشاجرت مع نائبة المديرة ولم اعتذر "لانها المخطئة" اسكت..
اقول لكم كيف لا اسكت ووقد جعلوا لاعمال السنة اكثر من درجة نجاح الطالب..اي حتى لو حصلت على درجة التقاويم كاملة..ممكن ان ترسب لمجرد انك لا تروق المدرس..
وها قد حدث ما اخشاه ..لاني كثيرا ما كنت اناقشه..بفقداني عشرات الدرجات في هذه السنة الفاصلة في حياتي..
للاسف لم انجح في منع رذاذ حزني من التطاير على نفوسكم ..
المعذرة منكم..
سامحوني..
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
والله لو اتكلم كان ماخلصت الا بعد سنين
والله ودي امسكهم واصفقهم لما ينسون اسمائهم
واللي ناشب لنا في المدرسة المديرة ودي اعلقها في المروحة
واحط المروحة على 1 مافيه الا هذا الحل
بس ولله الحمد الاستاذات كلهم طيبات معي
وهم بعد رشحوني للطالبة المثالية بس للاسف غبت يوم تكريمي - اللي يبي يعرف السبب يدخل موضوع الغياب مكتوب في الصفحه 3
كانهم مجبرين على تدريسنا
تجي الاستاذة مالها خلق وتفك حرتها في طالبة خير ان شاء الله
صرنا بهايم والله صرنا زي الدمى يلعبون فينا
ويضربونا وينكدون علينا عيشتنا
بس بقول
انا لله وانا اليه راجعون
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووورة خيتو على الموضوع الروعه مثلك
@ جاماتا @
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكليل
الله يحفظك
راح تشوفي الظلم بانواعه في الكلية
انا دكتورة
اعطت وحدة من صحباتي ما اختبرت درجة
وانا ما اعطتني وانا مختبره وبعد مراجعتها اكثر من مرة
قالت اخذتي 3http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/CA725361.gif<<<<<<<<خخخخخخخخ كسلانة
مع اني مجاوبة ورفضت اراجع ورقتي
لكن الحمد لله نجحت
وتعودنا على ذا الشي
لاني مو اول وحدة يصير الموقف معها
الله يهدي جميع المعلين والمعلمات
ويصلح حالهم
مشكورة خيتو.. على المرور ..^__^.
وووه شكل الكلية كابووووس..يا ماما ..
وان شاء الله ربي يعوضك عن هذيك الدرجة بحسنة..^^
اقتباس:
لان عدم التصحيح جعل الكثير من الطالبات المتفوقات
في البيوت
كلامك صحيح..خالي مسكين تايه منا ومنا ومافي وظيفة..icon244
هذي الأيام لازم فيتامين "واو" واللي ما عنده الله يرحم حاله..icon244
وعليكم السلام ورحمة الله.. خيو نورت الموضوع ^_^
اقتباس:
اااااااااااااااااااااااخ بس وش نقول اهم شيء نضمن مستقبلنا ونستحمل
معك حق هنا...ماعلينا الا الصبر..
اقتباس:
وتسلمين اختي على الموضوعـ الراائـعـ من شخص اروع واكثر ابداعا
ننتظر كل جديد رائـعـ ومميز
منك
خجلتني anijhg ماأستاهل هذا كله.. شكرا على كلماتك اللطيفة..^__^
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchibra`Weg
غريب! تطلب رقم جوال!
وتبيك تيجين لبيتها؟O_o!
شوف اخر التطورات ..انا انصدمت فيها...وأزيدك من الشعر بيت اليوم هددتني من
جديد...يعني انا ناقصتها يكفيني مادتها ...- -"
اقتباس:
انا ابي اعطي ايميلي لأستاتذتي..
مستحي :*_*:
ياااه ..شكلها مرة حبوبة...بس لا تسألني كيف ؟لأني مثلك أستحي..anijhg
وأخيرا شكرا لك على مرووورك..نورتنا..
أهلين بك خيو ..نورت الموضوع...^_^
قصتك وأسلوبك في طرحها جميل جدا بل ورائع جدا..ما شاء الله عليك..icon77
اقتباس:
الأستاذ يجيب : عذرا سأنسخ كلامه بالحرف الواحد * تبى تعدينا *
يعني ومع احترامي الشديد لك فان مدرسك تافه..وطفل..baby99
اقتباس:
لكن اخي
لم يقبل ولم يرضي وقدم شكوى إلى المدير
وأتى الأستاذ وقدم إعتذاره لأخي الصغير ^^
ما شاء الله على خيك ..في هذي النقطة يتوقف اذا كان المدير عادل ..اما مديرتنا ...خلونا منها..
اقتباس:
ختاما : جزيتي خيرا أختي الفاضلة على طرح مثل هذا الموضوع
فلقد أفتكرت الكثير والكثير ...............
وياك خيو ..وشكرا لمروورك ثانية..^^
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -اكاي-
طيب ايش رأيكم اني انا في ايام المتوسط
تأخرت عن حصة الرسم شوي (لاحظوا حصة الرسم)
وداني الاستاذ انا وصحابي عند المشرف
وكتبنا تعهد
وبعدين رجعنا لغرفة الرسم
حكالنا انو لسا ما شفتوا
اشي لانو رح اورجيكم لاخر السنه
والله لايورجيكم تعالوا وشوفوا درجاتنا في الرسم
أهلا أخي اكاي ...نورت وشرفت الموضوع ... ^_^
شكل مدرسكم هذا متسلط ..اكره هذا النوع الهمجي... - -"
اقتباس:
شكرا kind heart على المواضيع الحلووه
وجودك أحلى ..مشكور لمشاركتك ..في موضوعي المتواضع..zzz
ووه ..هذا كله وهذا أنا اللي بدخل الحاسب على اساس فيه مستقبل ..
الله يستر علي ويعينك على المواد..^^"
بالتوفيق..ووقت ماتحب تعال وفضفض...^^
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق ناروتو9
افضل شيء ترسلين احد يعلم عليها الوزارةicon28
اهلا خيو شرفتنا بحضورك..وعلى طاري الوزارة مالي خلق أبلغ ..
.أصلا أنا ماقلت لا لماما ولا حتى البابا..
ما ودي اسبب لهم قلق,, نحتسب عند رب العالمين ..هو أدررى بعباده..
وزميلاتي ما يقصرون وياي..
وخصوصا مدرسة الدين واقفة جنبي ..ما أصدق نفسي..
مين قدي..^_^
اقتباس:
أول تسلمي Kind Heart عالموضوع الراااائع جدا ...^^"
تسلم خيو على مروورك ..شرفت الموضوع..^_^
اقتباس:
صراحة أمرها غريب مدرستك هذي ... لو أنا مكانك .. كان قلبت المدرسة كلها
شخصيتي قوية مرة icon77..لكني جبانة على هذا وخصوصا..
مع هم ثالثة صرت أخاف لا أسوي شيء وينقلب على راسي..وأندم.icon244
وخاصة هذي مو أول مرة ...يمكن هذي المدرسة الثالثة..
ما أدري ويش قصتهم ..هذول..دوخوني...
اقتباس:
أنا ما رضيت .. قلتله هو الي يعتذر .. انا ما غلطت عشان أعتذر ... قالي
راح ننقصك 10 درجات في المادة الي يدرسني فيها المدرس ... طنشت كلامه
ياهووو قوي ..ماشاء الله عليك ...طلعت عندك ولا شيء..شخصيتك أقوى..^^"
اقتباس:
ونصيحه ... لا تسكتي لحقوقك أبدا .... راح يتمادوا مع الأيام ... ^^"
عمري ما سكت الا مع هذي المدرسة ..لأنها ...ماله داع نتكلم في أخلاقها..
- - "
اقتباس:
لكن الحمد لله أنا خلصت الدراسة ... ومستحيل أرجع أدرس مرة ثانية
حتى جامعة ما دخلت ... أتوظفت فشركة وعايش والحمد لله ...^^"
الله يهنيك خيو ..و عقبال ما ألقالي وظيفة..خل أخلص الجامعة بالأول..هههicon100
اقتباس:
وآسف عالإطالة ...^^
وشكرا عالموضوع الراااااائع
وفي امان الله
لا عادي خذ راحتك ..مو الموضوع أصلا موجود لنفضفض..
ومشكور على مرووورك..^_^