فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
اعجبتني عباراتك كثيرا
فهي خفيفه وسهلة الاستيعاب
لكن تدكرمن الجيداحيانا ان تخاف
ابقى هادئا....حتى في الايام الصعبه
انادائما اخاف
ههههههههههه
تحياتي العطره لك اخي
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
هههههههههههههه مشكور اخى اضحكتنى جدا لكن اسلوبك مميز
فى امان الله
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
السلام عليكم
اقتباس:
اعجبتني عباراتك كثيرا
فهي خفيفه وسهلة الاستيعاب
لكن تدكرمن الجيداحيانا ان تخاف
ابقى هادئا....حتى في الايام الصعبه
انادائما اخاف
ههههههههههه
تحياتي العطره لك اخي
عفواً icon088
المهم الإستفادة من الحكمةicon110
اقتباس:
هههههههههههههه مشكور اخى اضحكتنى جدا لكن اسلوبك مميز
فى امان الله
عفواًicon088 والمهم إنها تكون أدت غرضهاbreack-fast
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
مشكوره
ننتظرجديدك فلاتحرمينا اياه
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
مشكور اخي على الموضوع الظريف
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
مشكور اخي على الموضوع الظريف
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
مشكور اخوي على الموضوع ظريف
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
السلام عليكم
اقتباس:
فلسفة مضحكة حقاً ... ولكنها رائعة
شكراً لك
عفواً icon26 وشكراً لمرورك
اقتباس:
مشكوره
ننتظرجديدك فلاتحرمينا اياه
عفواً icon26لكن كان من الأفضل لوكتبتيها بصيغة مذكرicon31
اقتباس:
مشكور اخوي على الموضوع ظريف
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على الموضوع الظريف
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عفواً عفواً ..........icon26
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههي
حلوه هذا صور................ راح........
ومشكور اخوي................. دمك شربات
ونت 100 على 100
الله يسلمك ويخلييكicon26
اقتباس:
الله يعطيك العافية
آمين يا رب إحنا و إنتاicon26
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
هااااااااااااااهااااااااا هاااااااا وقف هااااااااااااهههااااااااا ااicon5501icon5501
الان ابرد اسلوبك رائع جدا اتمنى لك التوفيق
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
هنا استمتعت :)
تعليقات جميلة
شكراً لك
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
هههههههههه........موضوع جميل وخفيف......شكرا لك
ونطمع بالمزيد
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
ههههههههه
كلمات رائعهـ وصور معبره
موضوع مميز
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
هههههه الصور مضحكة لكن أسلوبك ف الكتابة أكثر من رائع
سلمت يمناك أخوي ع الطرح
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
كلماتـ روووووووووووووعة......
"الصور حدها نكتة" هههههههه لوول
المهمـ مشكورة على الموضوع وبالتوفيق
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
السلام عليكم
اقتباس:
هااااااااااااااهااااااااا هاااااااا وقف هااااااااااااهههااااااااا ااicon5501icon5501
الان ابرد اسلوبك رائع جدا اتمنى لك التوفيق
الله يسلمك ,و مرورك يسرنيac3eh_s7
اقتباس:
هنا استمتعت :)
تعليقات جميلة
شكراً لك
عفواً eh_s7 أرجوا أن يحقق المطلوب icon159
اقتباس:
هههههههههه........موضوع جميل وخفيف......شكرا لك
ونطمع بالمزيد
عفواً والزيادة إن شاء الله Icon-Winner0بعد الامتحانات
لأنها عندي يوم الأحدicon094
اقتباس:
ههههههههه
كلمات رائعهـ وصور معبره
موضوع مميز
و مرورك أحلى منهمicon152
اقتباس:
هههههه الصور مضحكة لكن أسلوبك ف الكتابة أكثر من رائع
سلمت يمناك أخوي ع الطرح
الله يسلمك و تقديرك فخر إليicon31Icon-Winner0
اقتباس:
كلماتـ روووووووووووووعة......
"الصور حدها نكتة" هههههههه لوول
المهمـ مشكورة على الموضوع وبالتوفيق
عفواً icon088والصور معبرة أكثر من الكلماتicon799
ويا ريت لو كان الشكر بصيغة المذكـCabـر
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
شكرا لك اخى ما اسهل الفلسفه
شكرا على الصور الجميله والتعليقات الاجمل
لا تحرمنا من ابداعكIcon-Winner0
سام
رد: فلسفة جيدة في الحياة ""مضحك""
شكرا اخي..............icon111.
الموضوع جدا لطيف ننتظر كل جديد منك.....icon30
ولو سمحت يكون حلوا زي داIcon33:d