الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
طبعاً ... كلنا نعرف بأنَّ الآرشيف أصبح يمسح الملف بعد ساعات من الرفع icon04
إنت ترفع لمدة أربع ساعات وهو يُبقي الملف بنفس المدة أربع ساعات ومن ثمَّ يضغط على ملفك Shift+Delete icon199
فتباً له ولأمثاله
ملاحظة : الكلام إلّي فوق كنا نقوله من زمان ، أما الآن ... eh_s7
سامع واحد من بعيد يقول يبغى دليل إنو ما ينمسح
طيب اذهب لهذا الرابط وتأكد من رابط الآرشيف وشاهد متى تمَّ وضع الموضوع وليس التعديل ^^
~ نبدأ بالمقادير ~
(طبعاً نفذوا كما في الصورة ، لأني بصراحة لا أدري .. فربما لو غيرت شيء لا يعمل)
المهم ... بعد تثبيت البرنامج ، ربما لن يظهر لك في سطح المكتب
فعندها توجه لـ ابدأ ---> كافة البرامج ----> ccPublisher
وبعد فتح البرنامج
حاولوا قدر الإمكان تجنب وضع علامة (داش) في الكلمات
HMD_kid
بعد الضغط على Next سيأتي لك كلام ... لا تضغط شيء إلى أنْ يأتي لك هذا المربع
ملاحظة : يوجد في البرنامج خلل ، لا أدري .. ربما يكون عندي فقط
والخلل هو تشاهد الحروف كأنها خرابيط وطريقة حلّها هي ، أنْ تكبر وتصغّر النافذة بنفسك وليس الزر الذي بجانب الـ X (خروج)
وبعد الإنتهاء من القراءة العلوية
مهم : قم بنسخ الكلمات ما ظهر لك في فوق
انتظر 5 ثواني بعد الضغط على Next ... وستأتي هذه النافذة
تشاهدون بأنَّ الرابط قد تغيّر اسمه ، ولكن أنتم سيظهر لكم بنفس الإسم الذي اخترتموه
المهم ...
طبعاً ... خلفية الأرشيف تختلف من صيغة لصيغة
فلو اخترتم zip فستظهر لكم بشكل آخر
ولكن لا يهم الأمر فقط اضغط على HTTP
لا أعرف ماذا أقول الآن
لذلك ... نلقاكم في موضوعٍ آخر
آه ~ نسيت ... ياريت تجربون الطريقة وتقولولي ايش رآيكم 67_icond
وأيُّ استفسار أنا حاضر
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
هلا بالمبدع حمد كيد
الأرشيف و مشاكله تصدق إني رفعت عليه مرة وحدة بس و إنحذف الملف اللي قعدت أرفعه 6 ساعات بعد ساعة
راح أجرب الطريقة بعد فترة و أرد عليك
ألف شكر لك و ننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة
في امان الله
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
مشكور أخي HMD _ Kid على الدرس
جاري حفظه للإستفادة منه
ولقد رفعت عليه ملف والحمد لله طريقة ممتازة وخاصة للكسالى مثلي ^^
وبقي ان ننتظر اسبوعين كما قال رونقة ونرى مالذي سيحدث
بالتوفيق
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
سراحة شرح من عضو مبدع ومفيد جداً لموسموس
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
سوقوووووووووي
شرح مرتب ومفهوم
بس انتظر اسبوعين للملف كي نتأكد أكثر
لأني قد ابتكرت طريقة في السابق والملف ما انحذف لمدة اكثر من اسبوع .. ولكن بعضها اكتشفوا امري وحذفوا عضويتي دشششششششششش
ياليت البرنامج يدعم الإكمال في الرفع ^.^
ألاحظ انك تهتم كثير بالكسالى دشششششششششششش
شكراً جزيلاً لك
جزاك الله خيراً
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
مشكوووووووووووووووووووووو وووور أخي على الموضوع الرائع
و أتمنى لك كل التوفيق أظن أن علينا الأنتظار قليلا قبل أن
نجزم بذلك وشكرا مرة أخرى أرجو أن تتعدد مواضيعك
ayman-conan
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
ان شالله يكون هالبرنامج وهالطريقة عودة لعز أرشيف السابق ، لأن صرنا نعاني من الروابط السيئة
حتى اني توقفت عن التحميل وصرت نادرا ما احمل .. صارت للأسف كثير من المواضيع تعتمد على مواقع جدا سيئة وتجيب الضغط :(
شكرا على الموضوع الرائع ويارب يجيب نتيجة وتستاهل صفقة حارة على هالمجهود والشرح المرتب
:) ..دمت بخير ^_^
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
ون تـو جانقو ..
جاري تجريب الطريقة والبرنامج :d
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
تم تطبيق الدرس جاري رفع ملف .....
تسلملي عالشرح المميز :d
بس في خطوة ماستفدنا منها أو انا مافهمتـها
اقتباس:
مهم : قم بنسخ الكلمات ما ظهر لك في فوق
ماذا تقصد بالله عليك ؟؟؟؟؟!!؟!؟ فلتجاوبني يارجل :d
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
مشكور اخوي ريحتيني عناء الرفع
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
فهمنا فهمنا يا أبا حميد :d
نصرك الله على أعدائي وأعدائك << وش دخل اعدائي :d
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
شكراً لك أخى
و على العموم المشكلة فى حذف الملفات هى حقوق الملكية الفكرية و حقوق النسخ و التوزيع
و فى الشرح أنت قد اخترت رخصة الـــCreative commons
و هى رخصة حرة تتيح لك التصرف فى الشىء بحرية و إن كنت أنت مالك خذا الشىء فإن حقوقك ستحفظ و لكن سيمكن للآخربن استخادمه و نشره و نسخه بحرية مع الحفاظ على الحقوق و لكن ماذا لو لم يكن الشىء المردا رفعه ليس بهذه الرخصة ؟!
المشكلة تكن هنا . فأى ملف يخضع لرخصة لا تسمح لك بنشره و نسخه و توزيعه سوف يحذف .
و شكراً على الموضوع
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shekoforever
شكراً لك أخى
و على العموم المشكلة فى حذف الملفات هى حقوق الملكية الفكرية و حقوق النسخ و التوزيع
و فى الشرح أنت قد اخترت رخصة الــ
ـCreative commons
و هى رخصة حرة تتيح لك التصرف فى الشىء بحرية و إن كنت أنت مالك خذا الشىء فإن حقوقك ستحفظ و لكن سيمكن للآخربن استخادمه و نشره و نسخه بحرية مع الحفاظ على الحقوق و لكن ماذا لو لم يكن الشىء المردا رفعه ليس بهذه الرخصة ؟!
المشكلة تكن هنا . فأى ملف يخضع لرخصة لا تسمح لك بنشره و نسخه و توزيعه سوف يحذف .
و شكراً على الموضوع
كلامك يبدو مقنعاً
*_* لأنه تمَّ حذف الملفات *_*
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
وعليكم السلام ..
تسلم اخي على الطريقة الرائعه ,,
بس المشكله هي عدم استكمال الرفع اذا توقف ..
بس لا باس اكيد رح يستفيدون منها اصحاب الأتصال السريع
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به
مشكووووور اخوي على تعبكـ في كتابة الموضوع
dete.ctive2لكـن الروابط معطلة الي في المواضيع السابقة الخاصة بكـicon884
icon1366
رد: الطريقة الصحيحة للرفع على {الآرشيف} بطريقة الرخصة الخاصة به