وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
http://www.i11i.net/from/uploaded/1_1171032769.gif
عدت بموضوع رأيته ضروري في هذه الايما بالذات ..
لماذا؟؟
http://i128.photobucket.com/albums/p...wers/df252.gif
وقف ذلك الحكيم ..يطيل النظر الي قلبه الي تجسد امامه في تلك المرأة وذاك الرجل..
فإن قلبه نصفه منها ,,ونصفه منه..
لا يملك الا ان يقف..تلتمع في عينيه ثقة مطلقة وكأنه واثق من نتيجة الصراع..او لنقل النقاش "مجازا"..
وقفت المرأة "تقول له في حدة : ان الانانية ما وجدت الا للرجل لما لا تريد المساواة..هاه..الم يحن الوقت بعد لتعرف بظلمك وجحودك في حقي ..اجـــب؟؟
بنظرة باردة "رد الرجل" قائلا : عن اي مساواة تتكلمين..وهل يتساوى الرجال بالنساء وأنتم من لا تستطيعون العيش على ضعفكم بدوننا!!
وبنفس الحدة اجابت : تكره المساواة وتحتمى خلف عضلات ساعدك..لكن أنسيت اننا عندما نافسناكم في مجال العمل..أظهرنا التفوق والريادة. ام تراك تخاف ان تذهب سلطتك..ويأتي اليوم الذي تتحكم فيه النسوة في العالم؟؟
تسللت العصبية الي نبراته وهو يجيب :عن أي تفوق تتحدثين ..انه بفضل استخدامك المدروس لأسلحتك ..وأنتي تعلمين ان ضعفك هو قوتك..وليس لتميز في شخصك..
هي : ماذا تعني هل أنا غبية؟؟
هو : هل شاهدت مخترعات من النساء ام ان العلم التشريحي أثبت ان اينشتين كان انثى !!
هي : نعم وأنتم سبب الدمار..من أخترع القنابل النووية والمتفجرات..من حلم السيطرة لا يغادر احلامه..
منذ تولى حكم العالم؟؟
بعد مشاداة عنيفة..وقفا ينظران لحكيمها ..يسألانه
ما الجواب على أسئلتنا..
من المخطيء..
من المصيب..
من..
http://i128.photobucket.com/albums/p...wers/df252.gif
ولدي الحبيبن..: انتما اخطأتما بكتابة المعادلة من الاساس..
الاثنان : من الاساس؟؟ وكيف ذلك..
بوقاره "اجاب " : لان مبدأ المساواة لا يمكن اطلاقه الا من عقل جاهل..
بنظرة ظافرة منتشية اطلق الرجل عينيه..
ولكن ..
يتابع : هذه الساواة ايضا لا تتم ولو من العكس..
انطفأ بريق عينيه "الرجل " :ولماذا؟؟
يجيب: لان لا تساوي بين المرأة والرجل ..أو الرجل والمرأة ..فلا تساوي في الوظائف ولا التركيب ..
وبناءا عليه فالعلاقة علاقة تكامل وليس تفاضل..
الحياة شيئان لا يفترقا..مثل الباب والمفتاح والطعام ونكهاته ...مثل هذه الاشياء الرجل والمرأة..
المرأة : وماذا عن حقوقي الضائعة يا حكيم؟؟
يجبها حانيا : بنيتي ان اكبر خدعة اوقعنا بها اعدائنا افهامنا ان المرأة بلا حقوق..وكيف ذلك وقد شرع لها منهاج رب السموات حق الحياة والميراث والملكية وكل حقوق الرجل تقريبا..
بل كرمها فلا قتل لنساء ومع الامر بالرفق بهن..ولكن دعيني القي اللوم على اناس نسوا منهج الله في الارض واقاموا الحقوق على اهوائهم..ثم نادوا بعودة حقوق كانت لكي من الاصل..
الرجل : ومذا عن كونها من اخرجتني من جنة الله وهي ناقصة عقل ودين ..
يبتسم في رقة : بني ..عندما وسوس الشيطان لادم وحواء وسوس لهما على السواء..بل ان في كتاب المولى..قال تعالى
(فتلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه إنه هو التواب الرحيم "37").
فأدم هو الذي استغفر وتاب ولم تذكر حواء وذلك لانها مسوؤلة منه وان كان اصابهما ضررا فهو من يتحمل مسؤليتها..وانما هي خدعة اقامها اعدائنا ضدنا..
والمرأة بني الحبيب تنسى وتغلب عليها عاطفتها فهذا كان المقصود بنقصان عقلها ولانها تحيض فذلك نقصان دينها..
وليس بسبب الاوهام التي اطلقها البعض واتخذوه سلاحا يشهر في وجه رفيقتهم "المرأة"..
http://i128.photobucket.com/albums/p...wers/df252.gif
ينكص الرجل رأسه في استحياء..
سألته : يبدو اني مخطئة..
هو : بل أنا المخطيء..
هي :وماذا نفعل الان..
هو : أن ننهي التناحر..وان يكون اساس علاقتنا التقدير والاحترام والاهم من ذلك الايقان بمدى اهمية كل منا في استمرار دورة الحياة..
فهيا بنا نبنيها
هي : هيا بنا.
http://i128.photobucket.com/albums/p...wers/df252.gif
وقف اليها الحكيم..ينظر بإعجاب ..قلبه بجزئيه لم يخيب ظنه ..الان اتفق القلبان وقبلها الارادة..
لتصنع جيلا يعرف معنى الحيــــــــــاة.
http://i128.photobucket.com/albums/p...wers/df252.gif
http://i128.photobucket.com/albums/p...wers/df252.gif
يوتشيها ساسكي !
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
شكرا لكى اختى حقا المنتدى محتاج هذا الموضوع
لقد وصلت رساله الموضوع anijhg
ننتظر لبمزيد من ابداعك
سام
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
شكرا على الموضوع يا icon26يوتشيها ساسكي icon26الموضوع
جميل جدا ويشرفني اكون ثاني من يرد عليه :d
انا ارى ان الحياة لن تدوم الا بوجود الجنسن الذكر والأنثى icon679
فبإنعدام احدهما لن تدوم البشرية
والصراعicon18 دائما قائم على
المسااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااواة
مع انو الله تعالى قدر لكل منهم عمله وبكدا راح تمشي الحياة icon77
وبس هادا رأي.......icon114
ومرة شكرا جزيلا على الموضوع بالفعل انا عجبني ...eh_s7
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
اشكرك اختي على موضوعك الجميل
نحن في المنتدى اخوان لايفرقنا شيء
مايهمني ماهو مكتوب بغض النظر عن ان كان الكاتب ذكر ام انثى
واشكر كل كاتب وكاتبه على مايعجبني في طرحه
والآن انا اشكرك مجددا على موضوعك
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
ماشاء الله عليك يوتشيهاساسكي
احييك على ردودك ومواضيعك المنطقيه دائما
رسالتك لها كل التحيه والاحترام لشخصك النبيل
سلمت اناملك عزيزتي
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام
شكرا لكى اختى حقا المنتدى محتاج هذا الموضوع
لقد وصلت رساله الموضوع anijhg
ننتظر لبمزيد من ابداعك
سام
حبيبتي سام ..
أشـــكــــر لك ردك مرورك..
احمد الله حمدا كثيرا على وصول الرسالة ..فهو من يلهمني كلماتي..
ان شاء الله العلي استمر..
يوتشيها.
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [B
..mimi_moon[/b]
;873587]
شكرا على الموضوع يا icon26يوتشيها ساسكي icon26الموضوع
جميل جدا ويشرفني اكون ثاني من يرد عليه :d
انا ارى ان الحياة لن تدوم الا بوجود الجنسن الذكر والأنثى icon679
فبإنعدام احدهما لن تدوم البشرية
والصراعicon18 دائما قائم على
المسااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااواة
مع انو الله تعالى قدر لكل منهم عمله وبكدا راح تمشي الحياة icon77
وبس هادا رأي.......icon114
ومرة شكرا جزيلا على الموضوع بالفعل انا عجبني ...eh_s7
العفو اختي العزيزة..mimi_moon
بل شرف لي مرورك على موضوعي..
نعم اختي فما الداعي للتناحر اذا كان بيدنا التعاون..
احترم رأيك العميق واقدره..
حفظك الباري..
يوتشيها..
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاثارة
اشكرك اختي على موضوعك الجميل
نحن في المنتدى اخوان لايفرقنا شيء
مايهمني ماهو مكتوب بغض النظر عن ان كان الكاتب ذكر ام انثى
واشكر كل كاتب وكاتبه على مايعجبني في طرحه
والآن انا اشكرك مجددا على موضوعك
احترم طريقة تفكيرك اخي..
وهو النظر للمواضيع التي تروقك..ب
غض النظر عن جنس كاتبها
وجزاك الله خيرا على كلماتك المشجعة..
يوتشيها.
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينا
ماشاء الله عليك يوتشيهاساسكي
احييك على ردودك ومواضيعك المنطقيه دائما
رسالتك لها كل التحيه والاحترام لشخصك النبيل
سلمت اناملك عزيزتي
حبيبتي سينا ..مررت على موضوعي المتواضع ..
فزذتيه حسنا ..بروعة حضوركـــ..
وجمـــال روحكـــ..
أنتظر مواضيعك بشوقـــ...
حفظكـــ الله.
يوتشيها..
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
أشكرك أخيتي يوتشيها
موضوع راائع ومتميز ,,
لقد وصلت رسالتك ,,
كلنا في هذا المنتدى أخوة
سلمت يداك على الموضوع
في أمـان الكريم ..
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
مشكورة أختي أوتشيها ساسكي !
و وصلة رسالتك ... في ناس في العالم بيميزون من بين الرجل و المرأة فمثال ذلك فتات بأعرفها و هي تكره كتييييييييير الفتان و الرجال أما بالنسب لي فلا فرق بين الجميع و من ثم فالجميع أعتبرهم أخوتي و أخواتي .... و مرة ثانية بأشكرك على د الموضوع
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورقة الرابحة
أشكرك أخيتي يوتشيها
موضوع راائع ومتميز ,,
لقد وصلت رسالتك ,,
كلنا في هذا المنتدى أخوة
سلمت يداك على الموضوع
في أمـان الكريم ..
بل الشكر لك اختي على مرورك الرائع والمميز ..
ما اجمل ان نذيب فوارق الجنس "طبعا في الحقوق وليس التعامل"..
وسلمت يمناك على مرورك العطر..
حفظك المولى..
يوتشيها.
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nion-sama
مشكورة أختي أوتشيها ساسكي !
و وصلة رسالتك ... في ناس في العالم بيميزون من بين الرجل و المرأة فمثال ذلك فتات بأعرفها و هي تكره كتييييييييير الفتان و الرجال أما بالنسب لي فلا فرق بين الجميع و من ثم فالجميع أعتبرهم أخوتي و أخواتي .... و مرة ثانية بأشكرك على د الموضوع
نعم فليس ذنب الفتاة انها ولدت كذلكـــ..
ولا ذنب الفتى انه ولد كذلكــ ..
فكل حسب عمله فقط..وليس جنسه..
وشكري الجزيل على مرورك الرقيق..
يوتشيها.
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
أختي الفاضلة..يوتشيها..
مازلتِ ترتقين بأسلوبكِ وأفكاركِ ومازلتُ أشعر بصغري أمام كتاباتكِ أريد أن أهتف تعجبني كتابات يوتشيها كم أتمنى لو تصبحُ لكِ كتباً تباع في الأسواق بأغلى الأثمان ليشهد الجميع على صدق كلامي وروعة أسلوبكِ..
فلندخل في صُلب الموضوع لم أفهم يوماً فائدة الموساواة بين الجنسين فالمرأة تختلف عن الرجل فالله جعل أموراً على المرأةِ فعلها وأموراً أخرى للرجل..
فالمرأة لها قرارها في بيتها أأمن لها وأنفع والمرأة منجبةو مربية الأجيال..
والرجل له أن يصرف على المرأة ويعمل ويكد وليتذكر أن المرأة ضعيفة وأن تلك حقوقاً وضعها الله عليه تجاه المرأة..
وهاهم دعاة الغرب الذي كانوا يطالبون بالمساواة قد تراجعوا ورفعوا الراية البيضاء...
فهاهو أحدهم قد كتب يقول لم نستفد من خروج المرأة للعمل سوى إنحراف الأولاد..وتصرفات غير لائقة في أماكن العمل..
وأحزن أنا حقيقةً لمن يفهم حديث النساء ناقصات عقلٍ ودين بشكلٍ خاطئ ويعاير به المرأة فليتقي الله..
وفي النهاية هدانا الله جميعاً..
..أدام الله قلمكِ..
أعتذرُ عن الإطالة
.
.
تحياتي
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساتو ميواكو
أختي الفاضلة..يوتشيها..
مازلتِ ترتقين بأسلوبكِ وأفكاركِ ومازلتُ أشعر بصغري أمام كتاباتكِ أريد أن أهتف تعجبني كتابات يوتشيها كم أتمنى لو تصبحُ لكِ كتباً تباع في الأسواق بأغلى الأثمان ليشهد الجميع على صدق كلامي وروعة أسلوبكِ..
فلندخل في صُلب الموضوع لم أفهم يوماً فائدة الموساواة بين الجنسين فالمرأة تختلف عن الرجل فالله جعل أموراً على المرأةِ فعلها وأموراً أخرى للرجل..
فالمرأة لها قرارها في بيتها أأمن لها وأنفع والمرأة منجبةو مربية الأجيال..
والرجل له أن يصرف على المرأة ويعمل ويكد وليتذكر أن المرأة ضعيفة وأن تلك حقوقاً وضعها الله عليه تجاه المرأة..
وهاهم دعاة الغرب الذي كانوا يطالبون بالمساواة قد تراجعوا ورفعوا الراية البيضاء...
فهاهو أحدهم قد كتب يقول لم نستفد من خروج المرأة للعمل سوى إنحراف الأولاد..وتصرفات غير لائقة في أماكن العمل..
وأحزن أنا حقيقةً لمن يفهم حديث النساء ناقصات عقلٍ ودين بشكلٍ خاطئ ويعاير به المرأة فليتقي الله..
وفي النهاية هدانا الله جميعاً..
..أدام الله قلمكِ..
أعتذرُ عن الإطالة
.
.
تحياتي
بل انا التي تشعر بتقزمها امام ضخامة فكرك..
وتواضع شخصك الكريم..
تشعر بضحالتها امام رقة كلماتك ..
وتشجيعك المستمر لها ..
المصيبة اني لا اعرف ماذا افعل..
هل أشكر؟؟
ولكن اي شكر هذا الذي يوفيكي حقك..
وقد ضاعت امامك كلماتي..
وحار ماذا يكتب فيكي قلمي..
دامت شمس ابداعك مشرقة بحضورها في كل ملتقى..
اما عن الموضوع فيؤسفتي تحول العلاقة ..
ذات الرحمة والود والمعروف كأسس فيها..
الي تناحر واقلال من احترام الغير..
فقط اتمنى ان تجد كلماتي اصدائها..
شكري العميق لكي ..ساتو ميواكو..
يوتشيها.
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
رد: وقف الحكيم يسأل : أرجل انت أم انثي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة natsume
شششششششششكرا على الموضوع
السلام عليكم اخي..
جزاك الله خيرا على المرور والرد،،
ولكن لو زدت عليه بنقد او تعليق على الموضوع..
اكون شاكرة لحضرتك..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يوتشيها..