خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
خاطرة من تأليفي .....
بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
أشتاق ويشتاق شوقي لجمال وجهك
***********
أشتاق وتشتاق أذني لهمسات صوتك
***********
أشتاق وتشتاق عيني خجلا لسحر عينك
***********
أشتاق وتشتاق روحي لتنفس هواك
***********
أشتاق وتشتاق أحلامي لوجودك
***********
أشتاق وتشتاق الزهور لملامسة يدك
***********
أشتاق ويشتاق قلمي لكتابة اسمك
***********
أشتاق ويشتاق حبي لسماء حبك
***********
أشتاق ويشتاق الليل حنيناً لعطفك
***********
أشتاق ويشتاق الطير تغريداً لبسمة شفاك
***********
أشتاق ويشتاق قلبي شوقاً لرؤيتك
***********
ختاماً .......
أهداء من روحي إلى قلبي .....
إهداء خاص إلى ملاك كياني .....
إهداء خاص إلى الأخ " وحـــي القلـــم "
إهداء إلى أعضاء منتدى محمد شريف الرائعين
أتمنى أن تنال الخاطرة على إعجابكم .....
تحياتي ^^
JUMPER
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
ما شاء الله عليك اخووي مشكووووور على الاهداء ويسعدني اني اكون اول شخص يرد عليك مشكووووووووور على احلى موضوع
تقبل مررروري اخي العزيز
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
من اجمل الاهداءات اخي
كل مسومسي يستحق التقدير
خصوصا ماصاغته كلماتك ماشاء الله
كلماتك الرقيقه بمنتهى الروعه وفي وقتها
زيادة حماس لاخواننا الطلاب الله يوفقهم جميعا
سلمت اناملك
تحيااااااااااااتي العطره
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
وعليكم سلام ورحمه.........
اش اش اش
ابداع ابداع ابداع
روعه ر روعه روعه
شاعر شاعر شاعر
يا شاعر يا فنان يا مبدع يا رسام
يا جميل يا جمال يا سلام
ضاع من لساني كل الكلام
ابداعك ... جمال خيال...
او زي كل مبهور
وااااوووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووو...
يا سسسسسسسسسسسسسلام
يا مبببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببدع
من الابداع
شكرا على الخاطره
هذي اهدى من اخوك
سبيد سبيدي
ياكل بس زبادي المراعي.....
وشكرا مليار ومليون
وبعدد نجوم والمجرات
ثانكس ماي برذر....
ترجمه السبيديه
شكرا اخوي الغالي جدا جدا... جدا
سلام سبيدي حار
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
اهداء جميل ... وكلمات رائعة
اتمنى لك دوام التقدم
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
إطلالهـ ـ حوتـ نوراً شع من بينـ ثنياتـ سطوركـ التى ازهرتـ بروائعـ الكلامـ
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
خاطره رائعه
بإحساس عميق
بصفاء نقي
بروح صادقه
عجبتني الكلمات
أتنمى لك دوام الإبداع والتقدم
ومشكور على الإهداء
أعضاء مسومس يستاهلو وخاصه المشرف وحي القلم
بإنتظار جديدك
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
شكرا جزيلا يا أخواني على المرور العطر والرائع
تقبلوا خالص تحياتي ^^
jumper
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
واو و الله خاطرة رائعة و جميلة جدا و مشكوووووووور اخى كثير
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
خاطره راااائعه
واصل ابداعك اخى
وننتظر منك المزيد
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
شكرا على المرور يا أخوان
تحياتي ^^
jumper
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،وبعد
يقال بأن الهدايا على مقدار مهديها،،
أخي.. Jumper
لقد جسدت لنا الشوق كأنّا نراه..
ولقد أجدت في نظم العبارة..وترصين الكلام..
فعندما ... يشتاق القلب.. والروح.. والأحلام..
والعين.. والأذن..والزهر.. والطير.. والليل.. بل
كل الكون يشتاق حثيثاً لذلك الإنسان..
عندها لا يسعك إلا أن تطلق لخيالك العنان..
حتى يجوب عوالم الأشواق ويقطف..
من بساتينها.. أزهاراً.. أقدمها.. باقة.. إعجاب بخاطرتك..
فدمت بالإخاء والمودة محفوفاً..
وإلى جنات الخلد يوم العرض.. مزفوفاً..
أخوك وحي القلم ..
كنت هنا،،
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
اسمحلى ان اشتقت انا لاحد ان اخذ هذه الكلمات
و اعبر بها عن شوقى له
لقد عبرت بها عن الشوق باجمل المعانى و الكلمات
اسلوب رائع جدا فى الكتابه
و ملى بالرقه و العذوبه
***********
أشتاق وتشتاق أحلامي لوجودك
***********
احببت هذا الجزء كثيرا
***********
أشتاق ويشتاق الليل حنيناً لعطفك
***********
و هذا ايضا
شكرا جزيلا على الاهداء
دمت و الابداع رفيقا لك
جزاك الله خيرا
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
أهلا وسهلا .....
بـــ الأخـــ الرائعـــ " وحـــي القلــم "
شكرا جزيلا على المرور الذهبي .....
كم أذهلتني كلماتك وحروفك الرائعة
دمت بأتم الصحة والعافية
أهلا وسهلا
بـــ الأختـــ جاكــو
شكرا جزيلا على المرور الدائم أختي
وكم أفرحني أن الخاطرة نالت على إعجابك
ختاما .........
تحياتي ^^
jumper
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ماهذا يا إلهي..كلمات رائعة و نابعة من قلب صادق ..
..كلمات رائعة من شخص أجاد صياغتها..
لقد عبرت عن كل مشاعر الشوق و الحنين و جسدتها في كلماتك..
أتمنى لك مستقبل مشرق مع تلك الموهبة الفذة و الفريدة من نوعها..
رد: خاطرة من تأليفي ..... بعنوان ~~:: أشتـــاق إليــــــك ::~~
السلام عليكم
ما شاء الله اللهم زد و بارك وأنعم
كلام من القلب...........فعلاً إلى كل محب