ّ ّ ّ ّ Pocket PC [ـSamsung i900 Omniaـ] تصميم جميل ومواصفات رائعة ّ ّ ّ ّ
http://rlifeh.googlepages.com/fasel10.png
http://rlifeh.googlepages.com/fasel10.png
http://rlifeh.googlepages.com/besmellah2.jpg
http://rlifeh.googlepages.com/assalamo2.jpg
شركة سامسونق او سامسونج دششش من الشركات الرائدة في مجال الجوالات والكمبيوتر الكفي
...
طيب نأتي الى صور للجوال /
لا اريد ان اتعبكم واتعب نفسي .. من هذه الصفحة تقرير عنه .. وصور عدة
http://www.gsmarena.com/samsung_i900...e-news-519.php
نأتي الى المواصفات /
الشبكة ---> GSM900 / GSM1800 / GSM1900 / GSM850 / HSDPA
سنة الصنع ---> 2008 .. جديـــد
أبعاده ---> 112 x 56.9 x 12.5 mm << ملخبط الترتيب
ابعاد الشاشة ---> 240 × 400
الذاكرة ---> تترفع الى 16 قيقا
=_= اقول .. على الصفحة تجدونها بشكل مرتب أكثر دششششششش
http://mobile.softpedia.com/phones/S...00-Omnia.shtml
,وهنا فيديو .. شاهدت نصفه فقط
http://www.pocket-lint.co.uk/news/ne...le-phone.phtml
مع السلامة
رد: ّ ّ ّ ّ Pocket PC [ـSamsung i900 Omniaـ] تصميم جميل ومواصفات رائعة ّ ّ ّ ّ
مشكور أخوي (رونقة الحياة) على المعلومات
رد: ّ ّ ّ ّ Pocket PC [ـSamsung i900 Omniaـ] تصميم جميل ومواصفات رائعة ّ ّ ّ ّ
وعليكم السلام
واااااااااااااااااااااااا ااااو ... شيءٌ رائع جداً
وسامسونغ <----- جاب العيد ... هي نوعي المفضل ، وأنا لن أستغني عنه سِوى بـ LG طبعاً إنْ كان بلوتوثه مثل Samsung
ومن أفضل ما يعجبني في السامسونج هو بلوتوثه <----- يحب يسرق *_*
سؤال : هل نزل في الأسواق السعودية ؟ <----- مشوار يروح شارع فلسطين smii20
وجآري التعمق في الجوال ^^