برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
مشكووووور أخوي
على الرد المشجع
لا أخوي مب بيتا
وأنا اليوم منزلتنه
في أمان الله
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
أختي مشكورة جداً على احضار البرنامج (طازج من الفرن !) , ولكن أظن انه عليكي أن تذكري في الموضوع أنه ما زال نسخة Beta (قيد التطوير)
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
مشكووووووووووورين على ردودكم
لا أخوي النسخة ليست بيتا " تعبت وأنا أقول "
وأنا جربتها كانت رائعة
وحتى شكلها حلو
وأحسن من النسخه السابقة
وتم تعديل الموضوع للتوضيح
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
مشكوورهـ جدا..
اختي ميمو..
ألا الأمام..
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
اختي النسخة لازالت بيتا وبها بعض الـعيوب
أخر نسخة هي 2.0.0.14 تجدينها في هذة الصفحة
على العموم
مشكورة اختي
ويعطيك العافية
^ر^
U
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
الله يعطيك العافيه والله ..,
بس لو ماعليك امر ممكن النسخه العربية ..,
ومشكوررره تسلمين .,
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
أختي سماء الإبداع
جاري رفع النسخة العربية
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
اقتباس:
لا أخوي النسخة ليست بيتا " تعبت وأنا أقول "
تاريخ هذا الرد كان 16-6-2008 والنسخة النهائية صدرت البارحة 18-6-2008 (النسخة الي مب بيتا), وكنا والشباب في موضوع تكاكي "اترك IE فهناك أفضل" ننتظرها ساعة بساعة البارحة.
ناهيكِ عن ان الصورة التي في الموضوع تقول "Version 3.0 b3" يعني BETA 3
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wing ZERO
تاريخ هذا الرد كان 16-6-2008 والنسخة النهائية صدرت البارحة 18-6-2008 (النسخة الي مب بيتا), وكنا والشباب في موضوع تكاكي "اترك IE فهناك أفضل" ننتظرها ساعة بساعة البارحة.
ناهيكِ عن ان الصورة التي في الموضوع تقول "Version 3.0 b3" يعني BETA 3
اتفق معك والنسخة طلعت RC3 (مكتوب كذة على اسم الملف المصدر فقط) لكن عندي اضافة بسيطة
حجم الملف المصدر للنسخة الـRC3 = بالضبط حجم الملف المصدر اللي نزلته الشركة الان في موقعها الرئيسي ^^
يعني تقدر تقول الشركة ما سوت أي تعديل ^^"
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
ترا فعلاً ممكن الشركة ما سوت أي تعديل لأنو RC يعني نسخة مرشحة (Release Candidate) فممكن الشركة ما تعدلها (اذا فازت المرشحة بالانتخابات) , على كل حال يعني كم ممكن يكون مقدار الفرق بين RC3 والنسخة النهائية , ما أظن فرق كبير
رد: برنامج firefox-3.0 وحل بعض مشاكل الإصدار السابق
يا أخوان آسفة على الغلط
بس الصورة إلي مسويتنها جايبتنها من قوقل وما انتبهت مكتوب b
اما النسخة إلي عندي مب مكتوب فيها كذا
وجاري الأخذ الصورة من لاب توبي
يعني النسخة إلي مسوتنها صحيحة بس الخطأ مني أنا من البداية خخخ
وآسفة مرة أخرى