برضوا مفاتييييييييييح كاسبر جديدة من الفرن ومتحمرة كمان يلا قبل ما البلاك ليست يسرقها منكم
السلام عليكم
كيف الحال؟؟؟ شو الاخبار؟؟؟؟
بخير ؟؟؟؟
ان شاء الله دوم يا رب
اخواني مفاتيح جديدة
للكاسبر سكاي انتي فايروس 6 للكاسبر سكاي انترنت سكيوريتي 6
للكاسبر سكاي انتي فايروس 7 للكاسبر سكاي انترنت سكيوريتي 7
طبعا اخواني اللي مجرب من المفاتيح هوه kis7
وبشرى لكم انه يوجد بمفاتيح kis7 مفتاح لمدة سنة (تقريبا)
وموجود بفولدر ( 1 YEAR )
وايضا مفتاح لسنة 2011 ( موجود بفولدر 2011 )
وهنيئا مريئا لكم عالمفاتيح
وبالنسبة لباقي المفاتيح لباقي الانواع فلم يتم تجربتها icon801
لوجود ال KIS8 عالجهاز
وبتمنى من كل واحد يجرب المفاتيح يقلي اذا شغالة او مش شغالة (بعد اذنكم)
وشو نوع الاصدار اللي عنده
واسف عالتطويل عليكم واتفضلوا رابط المفاتيح
CLICK HERE
اخوكم القبطان ابراهيم المتالق
Icon0e0
رد: برضوا مفاتييييييييييح كاسبر جديدة من الفرن ومتحمرة كمان يلا قبل ما البلاك ليست يسرقها منكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله ، له الحمد أولاً وآخرًا
شكرًا أيها المتألق على موضوعك المتالق
وبارك الله فيك
رد: برضوا مفاتييييييييييح كاسبر جديدة من الفرن ومتحمرة كمان يلا قبل ما البلاك ليست يسرقها منكم
السلام عليكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norwaybergen
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله ، له الحمد أولاً وآخرًا
شكرًا
الشكر لله
أيها المتألق
مكشور وبارك الله فيك
على موضوعك المتالق
بشرفني رايك بالموضوع ومرورك وقرائته
وبارك الله فيك واسعدك
وفيك اخي الكريم
رد: برضوا مفاتييييييييييح كاسبر جديدة من الفرن ومتحمرة كمان يلا قبل ما البلاك ليست يسرقها منكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك الف عافية اخي على توفير المفاتيح
الله يجزاك الخير ويوفقك ان شاء الله
في امان الله