مللت من الفوتوشوب طيب ادخل
رد: مللت من الفوتوشوب طيب ادخل
مشكووووورة عالبرنامج المفيد
جاري التحميل :)
D.n Mas
رد: مللت من الفوتوشوب طيب ادخل
... شوووكرن على البرنامج ...
... جاري التحميل ...
... يعطيك العافيه ...
رد: مللت من الفوتوشوب طيب ادخل
... لمن جيت افتحه ...
... يقول مسار الملف غير محدد ...
... لييش ؟!؟!؟! ...
... وعذرا للازعاج ...
رد: مللت من الفوتوشوب طيب ادخل
انا يشتغل عندي؟
اكتبي هذا في google
paint.net 1.31
و يطلعلك البرنامج
جاني
كيرو
رد: مللت من الفوتوشوب طيب ادخل
... شووكرن ...
... اخيرا تحمل ...
رد: مللت من الفوتوشوب طيب ادخل
العفو
و ان شاء الله اتأكد من الرابط
رد: مللت من الفوتوشوب طيب ادخل
يعطيكِ الف عافيه يا عسل ...^^
واكيدجاري التحميل
ولي عوده بعد تجريب البرنامج ...^.^
رد: مللت من الفوتوشوب طيب ادخل
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
شكراً أختي .. لكن أظن ان الفوتوشوب عملاق ... فيحتاج برنامج عملاق آخر كي نجربه
همممم يمكن هذا
http://www.corel.com/servlet/Satelli.../1184951547051
شكراً
رد: مللت من الفوتوشوب طيب ادخل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
والله ما فهمتك هذا البرنامج مو الفوتوشوب
بس شكرا على المرور