╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
و عليكم السلام
ماشاء الله, أسامة=إبداع
متميز كعادتك في مواضيعك أخي أسامة , و لا سيما في ترتيبها
ألف الف شكر لك أخي أسامة عـ المتصفح الغني عن التعريف و بالتوفيق لك إن شاء الله ^_^
Monster Pirates
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
جرّبت النسخة الأخيرة ..
بالفعل متصفّح جبّار .. تشكر عليه شركة الموزيلا :)
والشكر موصول لك أخي الكريم لزفك لنا الخبر السعيد وعلى الروابط .. :)
أنصح الجميع باستخدام الثعلب الناري .. نعم إنّه مِمّن ينطبق عليه هذا القول " اسمٌ على مسمّى " !
Mercury
bye00
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
مشكور أخي على هذا الموضوع السريع , يعني المتصفح نزل من عدة ساعات وانت صرت كاتب موضوعك ورافع البرنامج على موقعين , كنت مع الشباب نترقب صدور النسخة لحظة بلحظة في موضوع الأخ تكاكي "تخلص من Ie فهناك أفضل" واذا بك رفعته الى منتدانا بعد عدة ساعات , أكرر شكري ,
ملاحظة : لو انك ابقيت على الرابط المباشر من موقع موزيلا اضافة الى الرابطين الآخرين , اظن ان سيرفرات موزيلا اقوى من كلا الموقعين, لكن الرفع حركة حكيمة , ففي هذا الوقت عليهم ضغط.
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
Monster pirates
مرحبا أخي
كالعادة لك المبادرة في الردود
تحياتي
Mercury
مرحبا أخي
مشكور على المرور الجميل
و بالفعل اسم على مسمى
تحياتي
Wing ZERO
مرحبا أخي
سيتم اضافة رابط مباشر بناءا على طلبك
مشكورعلى المرور الجميل
تحياتي
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
مشكور أخي على الاستجابة السريعة
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
مشكوووووووووووور أوخي على البرنامج
الرائع نفس النسخة إلي سويتها بموضوعي
بس الأعضاء الله يهديهم أقولهم النسخه مب بيتا وكل رد يقولي بينا " آخر شي سكت عنهم خخخ "
بس طبعا أنت موضوعك متميز أنا تعايزت أشرح خخخ
إذا حبيت أخوي حط النسخة إلي بموضوعي بموضوعك
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
االله يعافيك ان شاء الله
ومشكووور ,,’
بس وش اللغه حقت النسخه ؟ انجليزي ولا عربي.؟
لاني ابي عربي..,
وجزاك الله خير .,
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
أخوي للتنبيه فقط
الوصلات إلي موفوعة من الموقع الرسمي
مب النسخة 3
بينما إلي أنت رفعتهم النسخة 3
وإذا أحببت خذ الوصلة إلي بموضوعي وحطهم بموضوعك
في أمان الله
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
مشكوووووووووووور أوخي على البرنامج
الرائع نفس النسخة إلي سويتها بموضوعي
بس الأعضاء الله يهديهم أقولهم النسخه مب بيتا وكل رد يقولي بينا " آخر شي سكت عنهم خخخ "
بس طبعا أنت موضوعك متميز أنا تعايزت أشرح خخخ
إذا حبيت أخوي حط النسخة إلي بموضوعي بموضوعك
مشكورة أختي على المرور الجميل
طبع أختي سأظع النسخة اللي بموضوعك
تحياتي
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
االله يعافيك ان شاء الله
ومشكووور ,,’
بس وش اللغه حقت النسخه ؟ انجليزي ولا عربي.؟
لاني ابي عربي..,
وجزاك الله خير .,
مرحبا أختي
مشكورة على المرور
بالنسبة للنسخة فهي انجليزي
و اليك الاصدار العربي
http://mozilla.mirrors.easynews.com/...etup%203.0.exe
تحياتي
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
أخوي للتنبيه فقط
الوصلات إلي موفوعة من الموقع الرسمي
مب النسخة 3
بينما إلي أنت رفعتهم النسخة 3
وإذا أحببت خذ الوصلة إلي بموضوعي وحطهم بموضوعك
في أمان الله
بالطبع أختي
مشكورة على التنبيه
و التفاعل
تحياتي
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
أبو أسامة .. معليش يبدوا ان عقلي كان مخبووص دشششش ... فحسبتك عضو آخر ..
فلو سمحت احذف هذا الرد
http://www.msoms-anime.net/showpost....3&postcount=11
وجزاك الله خيراً .. انا من مستعملي أوبيرا 9.5 ^^
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
مرحبا اخي
معذور
تم حذف الرد
و أنا أعلم تمام العلم مدى تعلقك بالأوبيرا فهو متصفح رائع
تحياتي
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
شكرا أخوي على هذا المتصفح الرائع
الفايرفوكس هو الأفضل بالنسبة لي
تحياتي
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ht
شكرا أخوي على هذا المتصفح الرائع
الفايرفوكس هو الأفضل بالنسبة لي
تحياتي
عفوا أخي
أنا كذلك أفضل الفايرفوكس
تحياتيIc-Graduate0
رد: ╝◄النسخة النهائية من الثعلب الرائع و السريع Firefox 3.0 Final ♣ ♥| |♣ ♥ حصريــا
\\
يعطيكـ العافيه اخووووي
Firefox فعلا لايعلى عليه
بانتظار جديدكـ
\\