XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
الأداه باختصار بسيط :
تجعل الوقت بين دخولك الويندوز وبين شاشه الترحيب الاولى ( welcome ) اقل
وهى لاتؤثر سلباً على الويندوز ابداً
لتحميل الأداه :
( الأداه حصريه لمسومس انمى فقط ولن تجدها فى اى منتدى آخر بهذا الحجم الصغير والفعاليه الكبيره )
و شكراً لقرائه موضوعى
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
جزاك الله خيراً أخي ...
ما شاء الله ،
كنت ملاحظ إنك متفاعل في قسم البرامج أكثر من غيره
ودحين عرفت السبب ، مدام إنك برمجة هذا البرنامج ، فهذا يعني إنك محترف ^.^
وبالتوفيق لك ^.^
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
جميل ...
أخي أتمنى لو تشرحلنا الآلية التي استخدمتها لتقليل الفترة , يعني تعديل ريجستري ام ازالة ملفات او اعدادات أو ..... ؟
وبالمناسبة , ألا ترى معي (العبارة مألوفة) أن اسم البرنامج عام جداً , يعني لو اخترت اسم اكثر تحديداً أو أجمل من هذا , يعني XP Fix لا تعطي فكرة عن عمل البرنامج , والـ XP Fixes في هذي الدنيا كثيرة , فبالتالي ربما تحتاج اسم أكثر تميزاً ؟
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
جزاك الله خيراً أخي ...
ما شاء الله ،
كنت ملاحظ إنك متفاعل في قسم البرامج أكثر من غيره
ودحين عرفت السبب ، مدام إنك برمجة هذا البرنامج ، فهذا يعني إنك محترف ^.^
وبالتوفيق لك ^.^
بارك الله فيك اخى
وتشكر لمرورك
وانا احب قسم البرامج بسبب حبى للبرامج
وتمنياتى بالتوفيق
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wing ZERO
جميل ...
أخي أتمنى لو تشرحلنا الآلية التي استخدمتها لتقليل الفترة , يعني تعديل ريجستري ام ازالة ملفات او اعدادات أو ..... ؟
وبالمناسبة , ألا ترى معي (العبارة مألوفة) أن اسم البرنامج عام جداً , يعني لو اخترت اسم اكثر تحديداً أو أجمل من هذا , يعني XP Fix لا تعطي فكرة عن عمل البرنامج , والـ XP Fixes في هذي الدنيا كثيرة , فبالتالي ربما تحتاج اسم أكثر تميزاً ؟
شرح آليه عمل الأداه قريباً icon77
وانا معك فى اسم البرنامج icon1440
ولكن الست معى ان هذا الأسم اسم كبير لشخص صنعه منذ ان كان فى الحاديه عشر من عمره 67_icond
اخى انا مبرمج الأداه وانا عندى 11 سنه iCon944
وللأسف ضاع السورس كود منى !nani
والف شكر لمرورك الطيب iconQ
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
و عليكم السلام
ماشاء الله عليك أخيomarkin05
مبدع, و متميز, مشكووور عـ البرنامج + البرمجه
و نتمنى أن نرى ما ننتظره
و بالتوفيق لكم إن شاء الله ^_^
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wing ZERO
اتعني انك برمجتها عندما كان عمرك 11 سنة , أم أنك أنت من برمج الأداة وعمرك الآن 11 سنة ؟
وننتظر الشرح قريباً , الى حين ذلك دعني أعرض نتائج التحقيق من جهتي :
1.البرنامج مكتوب بلغة VB واسم ملف المشروع قبل التجميع (قبل الـCompile) كان Projekt1.vbp
2. أظن المشروع تم عمله في سنة الـ 2004 ? تحديداً في شهر 9 أو 2 (هذي الأخيرة مشكوك فيها)
3. ما يقوم به البرنامج هو التعديل على مفتاح الريجستري HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\ControlSet001\Control\Wa itToKillServiceTimeout
ليحوله من الوضع الافتراضي REG_SZ بالقيمة 1000 الى REG_DWORD بالقيمة السداس عشرية 3e8 والقيمة العشرية 1000 .
4.في وقت كتابة البرنامج كان الفيجوال ستوديو موجوداً على جهازك في الموقع
D:\Program Files\Microsoft Visual Studio
5. العناصر المستخدمة فس الواجهة الرئيسة هي كما يلي من غير تغيير اسماء
(Form1,Command1,Label1,Label2,Image1) , يبدو انك لم تغير الاسماء الافتراضية.
6.نظراً لما يقوم به البرنامج في الريجستري , يمكنني القول أن ما يسرعه هو عملية Shutdown وليس عملية استيقاظ الويندوز وذلك بتقليل الوقت المنتظر قبل الاطفاء الاجباري للـServices من ثانية واحدة الى صفر, والغريب ان البرنامج يغيرها الى REG_DWORD بينما يفترض بها ان تكون REG_SZ كما وأن قيمتها العشرية لم تتغير من 1000 (الا اذا كان الوضع الافتراضي 2000).
اخى اشكرك على تلك المعلومات ( الدقيقه جداً )
ولكنى اقول لك انى برمجت هذه الأداه فى الحاديه عشر من عمرى
فى بدايتى البرمجيه
وتلك الاخطاء يمكن الإستغناء عنها
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
و عليكم السلام
ماشاء الله عليك أخيomarkin05
مبدع, و متميز, مشكووور عـ البرنامج + البرمجه
و نتمنى أن نرى ما ننتظره
و بالتوفيق لكم إن شاء الله ^_^
شكراً لمرورك وحش
وانت المتميز والله
وماتنتظره قريب 0_-
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
اقتباس:
ولكنى اقول لك انى برمجت هذه الأداه فى الحاديه عشر من عمرى فى بدايتى البرمجيه وتلك الاخطاء يمكن الإستغناء عنها
لكن هذه الأخطاء تلغي عمل الأداة , حسناً اذاً ربما حان الوقت لتصحيحها ؟مع أنك قلت أنك فقدت السورس كود للبرنامج , لا بأس في ذلك فالبرنامج بسيط جداً لدرجة تسمح لك بانجازه من الصفر في دقائق , حتى أن الأمر التالي في الدوس (الاسم الاصطلاحي للـCommand Prompt) يقوم بنفس عمل البرنامج تماماً بشكل صحيح بدون الواجهة الرسومية:
كود:
reg add HKLM\SYSTEM\ControlSet001\Control /v "WaitToKillServiceTimeout" /d "0" /f
او حتى الكود التالي في VB.Net
كود:
My.Computer.Registry.SetValue("HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\ControlSet001\Control", "WaitToKillServiceTimeout", "0")
وهذا في لغة #C (سي شارب)
كود:
My.Computer.Registry.SetValue("HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\Controlet001\Control", "WaitToKillServiceTimeout", "0");
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
شكراً على تصحيح الأخطاء اخى الكريم
لكن انا كنت لاأعتقد ان بالبرنامج مشكله لأنه كان يؤدى عمله عندى
لذا وضعته فى المنتدى
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarkin05
اخى اشكرك على تلك المعلومات ( الدقيقه جداً )
VB Decompiler
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
هل هو فعلاً أراد معلومات دقيقة ؟ هو من كتب البرنامج فتلك المعلومات عنده من الأساس.
على كل ردك السابق كان مبهممممم , ربما أنت من محبين الألغاز ؟ هههه
بالمناسبة , عند استخدام VB_Decompiler لم استطع الحصول على نفس المعلومات بذلك القدر من التفصيل, لكن حصلت على معلومة أخرى
رد: XP fix tool >>> من برمجتى اجعل استيقاظ الويندوز اسرع
اعرف هذا البرنامج وانا لك اطلب م علومات دقيقه بل شكرته عليها