***السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ***
كيف الاحوال شمسوين يالمسومسين ؟؟
اوكي اكيد تعجبتوا من عنوان الموضوع !! http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gifالموضوع عبارة عن مغامرات اخوانا :
بطوط _روبرت*_ملك الاكشن _كراش في البراري طبعاً http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif وهذا بطلب من الاخو العزيز بطوط يعني لحد يقول شمعنى اختارت هذول واحنا ما اختاراتناhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif وانا اصلا بانية القصة على ان الشخصية الاساسية هو بطوط وهو الزعيم والباقين ربعه طبعا http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif فيالله استمتعوا بالقصة المسلية والمضحكة والي الفتها اليوم وانا جاية من الجامعة يعني تقريبا في عشر دقايق خلصت منها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002007B.gif فبسم الله نبدأ القصة بس قبل حبيت احط لكم صور الشلة المشتلة :
وثانيا_ الاخ الكريم _ روبرت* ام المقالب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020066.gif:
http://xs410.xs.to/xs410/06490/lami2.jpg
ثالثا_ صورة الاخ الفاضل _ ملك الاكشن ( يام الاكشن)http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif:
http://xs110.xs.to/xs110/06490/anime024.jpg
رابعا واخيرا_ صورة الاخ العزيز_ كراش ( يام الخوف) http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020079.gif:
خامسا_ رفيق روبرت* العزيزal-mulaweth وهذه صورته ( المنقذhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif )
اوكي الحين نبدأ المغامرة .....http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif
احم احم ...................عيش ولحم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif
اوكي يالله ............http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif
****(الجزء الاول)****
في يوم من احلى ايام السنوات الا وهو الربيع ......... احم تمدح نفسها الشيخة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B9.gif
اوكي كان هناك شلة مشتلة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifاوكي يزعمهم الزعيم_بطوط_ وكانت هذه الشلة رايحة للبر او البراريhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif اوكي وسواقهم الاخ بطوط ولما وصلوا للمكان قال لهم بطوط: كراش!! ....كراش: ايوه يافندم !!! (الحمدلله والشكر شبلاه اخوي كراش انقلب مصري مرة وحدهhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif) ..بطوط: روح ودور عن الفقع في الجهة الشمالية!! ...كراش: انت تامر امر!!....بطوط: تسلم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif........اوكي روبرت*!!! ........روبرت*: نعمين يا زعيم !!! ...بطوط: روح فتش عن الفقع في الجهة الجنوبية!!!!.....روبرت*: اوامرك مطاعة يا زعيم!!...بطوط: تسلم ياالغاليhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif...... ملك الاكشن!!!... ملك الاكشن: ايه ..ايه معاك يا زعيم.. بطوط: ابيك تروح وتدور عن الفقع في الجهة الغربية!!!....ملك الاكشن: افا عليك بس... انت حرك اصبعك واحنا بنمشي وراه!!!....بطوط: فديتك والله يالغالي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif....ملك الاكشن: كشخة مدحنيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif ...بطوط: http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif..اوكي وانا بروح ادور في الجهة الشرقية .....يلا ابدوا البحث..... ( صج زعيم خخخخخخخخخخخ) وبعد ساعتين ردوا كلهم ويدهم فاضية http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gifمالقوا شي بعد هذا التعب (مساااااااااااااكين) فقال لهم الزعيم: خلاص عيل بنظطر انا نروح الحين لان شكل الفقع لين الحين ما ظهر وان شاء الله الاسبوع الجاي بنيي .......فردوا عليه( ان شااااااااااااااااااااء الله ) _ههههههههههههههههههههههه صج شلة _ واول ما راحوا للسيارة لقوا باب السايق مفتوح يعني باب بطوط (خخخخخخخ) فعصب بطوطhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif وقال لهم : مين خلى الباب مفتوح !!!.. فرد كراش:
هااا!! ..انا ..لا ..انا ما فتحته :no6xn: تنرفز الرجال_هههههههههههه_ وقال الاخ ملك الاكشن: انا اصلا ما قربت من السيارة طول الوقت وانا ادور عن الفقعhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif فقاموا كلهم ولفوا وجوهم صوب روبرت* المسكين http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif يعرفون بسوالفه خخخخخخخ فقال روبرت*: يممممممممممه شسالفة شفيكم لفيتوا كلكم علي ليكون تشكون فيني بسhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif ... تراني ما سويت شي!!! .. بطوط : عن العيارة ومن غيرك بخلي الباب مفتوح!! http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif...روبرت*: انا ما اكذب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif... ولكني بقولكم الصج http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif...معاكم حق انا الي فتحت الباب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif ........كلهم مرة وحدة قالوا: هااااااااااااا بعد وتقولها ببرودة اعصابhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif .......روبرت* يمممممممممممممممه شفيكم!! انقلبتوا ينانوه مرة وحدة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020077.gif....هو صج اني انا الي فتحت الباب بس لغرض هو اني ابي اخذ الطاسة من السيارة وبعدين نسيت اسكرها من غبائي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif ....بطوط: والحين لو دخل حد وسرق من سيارتي شيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif .... كراش: ايوه ..معاه حق http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif...ملك الاكشن: وجوالي في السيارة بعد ياسلام http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006A.gif .....روبرت* انتوا وين قاعدين في اليابان عشان يسرقون منكم جواويلكم...وبعدين من حلاتهم الحين من الخبل الي بسرقهم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif ..... بطوط: عن الغلطhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif ...ملك الاكشن: معاه حق!! لا تغلط احسن لك!! http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif...روبرت*: اوكي !! ..انتوا الحين شيكتوا على اغراضكم ولا بس تلوموني بدون دليل http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif....كراش: ايه صح..معاه حق اخوي روبرت* امكن تكون اغراضنا موجودة وما يكون حد سرقها وبعدين نتفشل http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif... بطوط: اوكي يلا فتشوا زين عشان لو ضاع قرطاس على طول انطيح فيه طيحة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif...اوكي... ملك الاكشن: افا عليك بس ..احنا تحت امرك.... كراش: اوكي... روبرت* باااااااااااااااااااااااا ااال عاد قرطاس شالقح اخوي بطوط قلنا جوال بس قرطاس http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ما توقعتك زطي كذا اخوي بطوط http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif...بطوط: انا ماني بزطي ولكني ابي اصيد عليك شيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif....وبعد دقيقتين قال ملك الاكشن: اخوي بطوط كل شي في مكانه ما في شي ناقص!! ...كراش: حتى انا ...والحمدلله !! .......بطوط: زين عيل..خلاص ارتاح ياروبرت* موب جايك اي ضربhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif ....روبرت*: الحمدلله ...كفاية ضرب من عيال العم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020080.gif ....واول ما دخل بطوط قعد عادي على كرسيه وحط المفتاح وفره عشان يشغل السيارة ويوم شغل السيارة الا ............................الا................ .............الا ............. تبون تعرفون شصار باخونا المسكين بطوط http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif
****(الجزء الثاني )****
&& بسم الله الرحمن الرحيم &&
ونبدأ في الجزء ....http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif
شنو كانت نهاية الجزء الأول http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif...... إيهhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif ... لما دخل أخونا بطوط السيارة وفر المفتاح عشان يشغلها إلا.............إلا.............إلا...... ....إلا............شنو عادhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif ..............إلا نط في وجهه ثعبان كبير http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020079.gif وعاد أخونا بطوط ما تحمل الصدمة فنقز من الدريشة ........ يبي ينتحرhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif والإخوان الكرام ..روبرت* وملك الاكشن متعجبين http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gifويقولون : شفي هذا الخبل مستعجل على موته http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif ..مسكين من كثر ما يتابع أفلام وانمي تأثر والله..إما أخونا كراش فتجمد في مكانه بلا حراك ( خبركم خوافhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ) خاف ليتحرك فينط عليه الثعبان قال في نفسه مافي الا أسوي نفسي جماد عشان ماينتبه لي وبعدين أبطل الباب يشوي شوي واطلع برع بسرعة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ..حالته حالة والله أخونا كراش الله يعينه في ذاك الوقتhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif فقالوا إخوانا الكرام روبرت* وملك الاكشن: وشفيه بعد هذا الثاني متأثر وأيد بالزعيم حتى بالانتحار http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif... فقال ملك الاكشن لروبرت*: أقول نشوف شصار لهذيل الميانين!!! ..ولما راحوا عند أخونا بطوط قالوا له: شبلاك أنت؟؟ نقزت مرة وحدة وطيرت قلوبنا وياك و خليت المسيكين كراش يقلدك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif ( وتخيلوا عاد وين راح انخش اخونا كراش من الخوفhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif ...تحت السيارة مالقه غير هذا المكان http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ) بطوط: روبرت* !! وبعدين مع سوالفك البايخة !!! http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif... روبرت*: هاهhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif .. شسالفة ... تراني يا جماعة مالي دخل هذه المرة.. انا برئ ..صدقوني http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif ..بطوط: شنو الي حاطه في سيارتيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif.. ..روبرت*: ها ...سيارتكhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif ...انا ..حطيت شي في سيارتك ...اي يمكن الطاسةhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif ...بطوط: لا تستهبل !!! انا اعرف بالضبط شنو الي حلطه فقول احسن لكhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif ...روبرت*: بطوط ..صدقني ..ما عرف شنو الي تكلم عنه فريحني وقولي ارجوك.http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif.. بطوط: اوكي اوكي... الحق الشذاب لبيت اهله .. الثعبان هذا الي انت حاطه تسوي عمرك ما تعرف عنه شي شيله الحين !!http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif روبرت* : ثعبان!! http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020120.gif.. ومن وين جاء ...بطوط: اسأل نفسك انت الي حاطه!!http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif ...روبرت*: صدقني والله مالي خص في السالفة!!http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif بطوط: اوكي صدقتك بس شيل الشعبان !! http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gifروبرت*: اوكي ولا يهمك زعيم انت تامر بس http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif!! بطوط: تسلم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif!! واول ما شاف روبرت* الثعبان تصرقعhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020120.gif وقال: ايه بطوط ممكن اخوي ملك الاكشن اشيله بدل عنيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif ؟؟ ..بطوط: لا انا قلت انت يعني انت http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif ...روبرت* : اوكي ..لا تزعل اهم شي رضاكhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A1.gif ..وقام اخونا روبرت* يفكر بطريقة عشان يشيل فيها الثعبان من دون ما يمسكهhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif ( http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifمسكين اخوي روبرت* ميت من الخوفhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020079.gif بس موب قادر يقول حق الزعيم عشان ما يزعل منهhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif) وبعدين جاته فكرةhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BB.gif وهي انه ياخذ عصا ويلف فيها الثعبان وبعدين يحذفه برع السيارة ( خطير ياروبرت*http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif ) اوكي بعدين راح يدور على عصا وحصل عليها وسوى خطته ورجعوا بعدين للسيارة وقال لهم بطوط: مو كان في حد ناقصhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif ؟؟ رد ملك الاكشن: ليوه اخونا كراش وينه وين راحhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif من يوم ما نقزت وهو مختفيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif ..بطوط: يووووووووووووووووهhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif ...كل من سبتي ..مفروض اعرف ان الي معاي واحد خواف ...اوكي يلا جماعة روحوا دوروا عليه انا بأنتظركم في السيارة لين ما تجون وقولوا له اني ما فيني شي!! فردوا: اوكي ..حلضر يازعيم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif!!! واول ما طلعوا من السيارة الا اسمعوا صوت حد يرتجفhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020079.gif فقال ملك الاكشن لروبرت*: ما تسمع شيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif؟؟؟...روبرت* أي والله كانه حد يصيح او خايفhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BB.gif!! فالتفتوا على بعض بسرعة وقالوا في لحظة وحدة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020066.gif: كررررررررررررررررراش!!! ....فرد عليهم كراش وهو خايفhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002007E.gif: ايوه ...شتبون خلوني بروحيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif ... فقال له ملك الاكشن : اخوي كراش اظهر خلاص راح الثعبان...واخوي بطوط مافيه الا العافيهhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif!! .. فنقز عليه كراش فجأة من تحت السيارة وهو فرحان وقال بفرحةhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif: صدق صدق الي تقوله اخوي ملك الاكشن ..اخوي بطوط مافيه شي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif...الحمدلله انا ظنيت انه راح ... وحسيت بضيقه من دونه فهو الي يونسنا http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif... روبرت*: معاك حقhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A1.gif ..يلا ...نروح قبل لا يعصب علينا بعدhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif ... كراش: يلا ...ولما اركبوا السيارة ...قال بطوط: حق كراش:: وش بلاك اخوي كراشhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif؟؟ ليه انحشت لما نقزت انا ؟؟؟ كراش: حسبت انك انتحرت.http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif.. (يكذب على الربع وما يب يقول لهم شنو الي صار بالضبط عشان ما يقولون عنه خواااااااااااااف http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif) بطوط: لا اشدعوه ليش انتحر انا اتخرعت من هذا الثعبان الي نقز على وجهي بس يلا عدت على خير وان شاء الله الاسبوع الجاي نلقى فقعhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif ....فردوا : إن شاء اللهhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif
*** الجزء الثالث والاخير ***
ونبدأ في الجزء ....
شنو كانت نهاية الجزء الثانيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif...... إيه لما قال الاخ الكريم بطوط لشلته الحلوة : قولوا ان شاء الله نلق فقع في المة الجاية فردوا عليه : ان شاء الله ..... وبعدين راحوا الشلة يبون يرجعون ابيوتهم وهم في الطريق الا .......الا ......الا .......الا......( تعرفون وين راح الثعبان الي حذفه اخونا روبرت* ؟؟؟ توقعون وين؟؟؟http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif .....تخيلوا بس وينه .....( فوق السيارة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif لان الاخ الكريم روبرت* من كثر ماهو خايف احذفه بقو على فوق وطبعا طار الثعبان المسكين ورجع مرة ثانية وطاح على السيارة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ولما كان الاخ الكريم بطوط يسوق السيارة بتمعن الا تحرك الثعبان 0مل من مكانه يبي يغير يشويhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif) فالثعبان وين راح ....راح للدريشة الامامية للسيارة اخس مكانhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif فارتبك الاخ بطوط من الخرعة ولف بالسيارة عشرين الف لفة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif لكن للاسف محد تعور http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ولا في وفياتhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif اوكي وبعدين انحرفوا عن المسار وكان في منحدر وحظهم انهم اضربوا العمود الي وقفهم قبل لا يطيحون في المنحدر بلا رجعةhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ولكنهم توهقوا لان أي حركة منهم والسيارة في الباي باي فعشان كذا عصب الاستاذ بطوط وقال لروبرت* المسكين: كل من سوالفك وبعدين معاك وديتنا في الف داهيةhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif !!! ....كراش: ايوه والحين لو صار لنا شي انت الي تتحمل المسوؤليةhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif !!!! ملك الاكشن: وبعد تدفع غرامة علينا وعلى لعبك بارواحناhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif ( يستخف دمه اخوي ملك الاكشن فاااااااااااااضي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif) ........روبرت*: لحظة شباب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif ...انا مالي دخل في السالفة !!! انتوا ليه ماخذين علي كذاhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif !!! امكن حد غيري مافي الا انا يعني الي بسوي هذه الحركاتhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif !!! ....بطوط: ايه مافي الاانت لانك فاضي وما عندك لا شغل ولا مشغلةhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif ....روبرت*: لا عاد قلنا امزحوا قلنا عصبوا علي بس ما قلنا عيبوا ...كل شي وله حدود استاذ بطوطhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif!!! ومين قالك اني مالي شغل غير فعل المقالب انا بعد احب اسوي اشاء ثانية كالرسم والرياضة وغيرها من الهوايات http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif...بطوط: ايه ما شاء الله عليك روبرت* انت مبدع في مجال الرسم ... وسامحني اذا قلت لك كلام يضايقكhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gif ...روبرت*: لا عادي ازعل من كل الناس الاانت يالغالي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A1.gif!! بطوط: تسلم والله !!!http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif..... كراش: شوفولنا حل لهذه المشكلة وخلوا السوالف بعدينhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif !!! ..ملك الاكشن: معاه حق ... امكن تنقلب علينا السيارة وانتم قاعدين تهذرون ..http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020066.gif..بطوط: اوه ...نسينا السيارة صج انا اغبياء !!! ...يلا لازم نطلع قبل لا تحترق عليناhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif!!! ...كراش: ها! شنو! تحترق علينا اقول يا جماعة انا راح اطلع وانتوا خلكم اهنيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif!! ( من الخرعة بسوي كل شيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ) ملك الاكشن: اخوي كراش اصبر شويhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif !! لا تطيح علينا السيارة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif!! ...كراش: شتبني اسوي عيل اقعد اشوفك تضحكون لين ما طيح السيارة لا لا مستحيل http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif!!! روبرت*: اقول انا عندي حلhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif !!! راح اكلم صديقي
Al- mulaweth
واقول له السالفة وهو ان شاء الله بساعدنا ...بطوط: فكرة حلوة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BB.gifبس قول له ان يعجل لان ما بقى شيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif !!! كراش: ياخوفي تطيح السيارة قبل ما يجيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020079.gif!! ملك الاكشن: اخوي كراش قال رسول الله: ( تفائلوا بالخير تجدوه)http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif ...كراش: معك حق اخي ملك الاكشنhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif ... والا يرن جوال روبرت* فيرد روبرت* ويقول: الوا ها al-mulaweth
وينك ؟؟ ايوه شفت شارع **** انا عند المنحدر الي يرممونه !! وبعد دقيتين وصل al-mulaweth
رقيج روبرت* وانصدم لما شافهمhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020120.gif وقال: هااااااااااااا !!! انتوا شالي موديكم اهني !!! رد روبرت*:
Al- mulaweth
خلصنا عن السوالف البايخة طلعنا اول وبعدين بنقولك السالفة كاملةhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif !!! ... وبعدين راح
Al- mulaweth
يطلع الشلة من السيارة واحد واحد بحذر ولما جاء حق كراش لقاه متصرقعhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002007E.gif وما يبي يطلع فقاله: انتوا تبي تطلع ولا شنو http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif...فرد كراش: ايه ايه اكيد بس لحظة شويhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif ... وبعدين طلع اخونا كراش بكل رعب خايف انا السيارة تطيحhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif لما يطلع وبعدين قاله اخوي روبرت* السالفة فقال: ثعبانhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020120.gif!! أي ثعبان انا لما جيت اهني ما شي غير سيارتكم وانتوا الهبل http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif ...بطوط: اشدعوه وين راح يعني http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif !!! ملك الاكشن : اكيد طاح في المنحدر لما دعمنا العمودhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif !!! كراش: ايه لاني سمعت صوت شيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif !! ...al-mulaweth:
تدرون شلون دام ان سيارتكم متعطلة عيل يلا راح اوصلك اليوم وبيكون العشاء على حسابي بعدhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A1.gif !!! بطوط: تسلم والله كلك ذوقhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif!! كراش : ياي واخيرا بنروح البيت بسلام http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif !! ملك الاكشن: وبناكل اكل بعدhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif !!! روبرت*: شبلاكم فجعانين http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif وبعد ما تعشوا واشبعوا وصلهم الاخ الكريم al-mulaweth
وناموا بسلام في بيوتهم السعيدةhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200A2.gif!!
تحياتي ،
اختكم_محبة الربيع

