عرض للطباعة
مشكووور اخوي عالصور من زماان وانا بدور ع صور لساكورا مشكووور عالمجهود وماقصرت وبانتظار
جديدك ^^...
وااااااااااااااااااااااو احب ساكورا ولقيتها ثانكيوا
مشكوور ماقصرت
مشكوور على الصور الرائعة ماقصرت
ولاتحرمني من جديدكــ
ودمت بخير
اختكـ : ثلجة فوشية