.. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
::
::
كيف حال أعضاء مشومش الأعزاء ^_^..
ان شاء الله بخيــر ..
وجدتُ في أحـد المنتديات هذا البرنامج الراائع ..
فهو يجعـل سطح المكتب يتساقط فيه الثلج ..
لمن عندهم الحر في بلادهم فليفتحوا البرنامج وسيشعرون بالبرد ^_^..
والآن نأتي للتحميل :
فك الضغط عن الملف
و انقل ملف البرناامج الموجود الى سطح المكتب
وابدء بتشغيل البرناامج
وشووووفوا بأعينكم كيف ستكون الشاشة ^_^..
من هنـــــــــــــــــــــــ ــــا :
http://www.arfa3.com/up/uploads/4ef5024856.zip
والموضوع أكيــد ملطوووش ..
مع تغيير الصيغة ^_^..
وهذه صورة لسطح مكتبي عندمات فتحت البرنامج ..
http://www.r2lel.com/up/uploads/3264266f8d.png
الثلج لا يظهر جيدا ، حملوا البرنامج وجربوه وسترون الفرق ..
يصبح الثلج يتساقط بغزارة ، جربوا ولن تندموا ^_^..
بالمناسبة حجم الرنامج صغير جداا : 56.78 كيلو بايت ^_^..
::
::
فــي أمـــــــــ الله ــــــان ..
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
ثااااانكس اخوي ع البرنااامج
وجاري التحميل
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
... شكرا خيتوو على البرنامج ...
... شكله حلوو ...
... جاري التحميل ...
... يعطيك العافيه ...
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
مشكوووووورة إختي على الموضوع الحلو
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
يعطيك العافيه اخووي تسلم ايديك ياغالي
^_^
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
السلام عليكم ..
مشكووورين على المرووور العطــر ..
1010 ، soda : أنا بنت وليس ولد ^_^..
k.a.b : طيب أخي مافي مشكلة سأصور سطح مكتبي وأضعها ^_^..
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
ههههه وانا بعد بوغيت اشوف صوره من سطح المكتب....
يعني اذا ممكن... ^_^
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
بصراحه روووعه....والحين بنزله ^_^
الف شكر لج اختي على البرنامج....وجارررري التحميل
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
هههههه..يبين وايد حلو مشكورة..بس آخر سؤال..أقدر أطفية وهل هو دائم التساقط؟
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
جزاكي الله خيرا
الميكرو نتاعي راهو معمر غير خليها كيما راه
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
ما حصلت في الرابط شي
يمكن تنزله
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
مشكوره على الموضوع اختي0000
لكن في شغله صغيره0000 الرابط ما يشتغل 0000 لان الموقع مغلق و اتمنى تعطيني رابط جديد
في امان الله
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
شكراً جزيلاً
بانتظار الرابط الجديد
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
شكراً جزيلاً
بانتظار الرابط
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كيفـ حالكــِ حبيبتيــِ .؟
إنـ شاء الله دوماً بخير ..
منــ إسمــ البرنامجــ شكلهــ رااااائعــ ..
وابنتظار الرابطـ الجديد حتى يتمــ تحميلهــ ..
ولكــِ منيــِ حبيبتيــِ كلـُ التقدير والاحترامــ ..
دمتــِ غاليتيــِ فيــِ حفظـِ اللهــِ و رعايتهــ ..
^.^
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
لو سمحتي انا متحمس اين الرابط الجديد
رد: .. ^_^ .. ثلج يتساقـط على سطح المكتب .. ^_^ ..
اهلين وسهلين اختي
كيفكـ
شكرا على البرنامج النايس
والبرنامج جدا رائع
دمتـ بخير