|| أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
http://img181.imageshack.us/img181/8976/2lc6qx8.gif
http://www.al-wed.com/pic-vb/3.gif
http://images.apple.com/safari/downl...ro20080318.png
طبعاً الكل استغرب من العنوان !! و هذا الكلام صحيح .. اليوم أتيت لكم ببرنامج تحفة
بصراحة أكتر من روعة لما يتميز به من سرعة و خفة و قد كان من قبل على الـ MAC
فقط و ها هو يصدر في النسخة النهائية على الـ Windows الـ XP و الـ Vista
طبعاً بعضكم عرفه بل أكثركم أقدم لكم عملاق شركة [ آبـــل ] :
Apple Safari 3.1
Final
http://www.al-wed.com/pic-vb/3.gif
أهم ما يتميز به البرنامج هو السرعة و أعتقد أنها أهم من كل شيء ..
لن أطيل عليكم و سوف أقدم لكم خصاصئه على طول :
[ خاصية إقفال البرنامج برقم سرّي .. و أيضاً بالطبع خدمة RSS .. ]
مقارنة بسيطة في سرعة فتح الصفحة بالنسبة لأشهر برامج التصفح :
http://img254.imageshack.us/img254/4653/39697056hn4.png
التصفح المتعدد في نافذة واحدة :
http://img254.imageshack.us/img254/3181/98928701sk1.png
منع الإطارات المنبثقة طبعاً :
http://img155.imageshack.us/img155/4179/38484773ij9.png
الواجهة المذهلة والأروع بين كل البرامج :
http://img254.imageshack.us/img254/3181/98928701sk1.png
توضيح الصور بخاصية Color Management
http://img229.imageshack.us/img229/6774/65243709yr5.png
التعبئة الآلية طبعاً :
http://img254.imageshack.us/img254/5135/50163516ej7.png
خاصية حصرية على مستوى جميع برامج التصفح و أترك الصورة تشرح لكم :
http://img229.imageshack.us/img229/7519/90479871ge9.png
البحث في المفضلة و في النت :
http://img144.imageshack.us/img144/8850/98167142wd1.png
التحميل معقد شوية لذلك أرجو الإنتباه ,, خخخخـ .. بمزح http://www.bramjnet.com/vb3/images/s.../smailes60.gif
[ البرنامج ]
للتحميل اضغط هنا == مباشر ==
----
[ الآن لمن يريدون الإضافات ]
الـ http://images.apple.com/safari/downl...va20070611.png [ هنا ]
الـ http://images.apple.com/safari/downl...sh20070611.png مشغل الفلاش [ هنا ]
الـ http://images.apple.com/safari/downl...er20070611.png برنامج أدوبي ريدر لتشغيل ملفات PDF
دون تنزيل البرنامج على الجهاز [ هنا ]
http://www.al-wed.com/pic-vb/3.gif
http://img460.imageshack.us/img460/5...11d6a92ys9.gifالتعريب من الأخ سفير السلام http://img460.imageshack.us/img460/5...11d6a92ys9.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير السلام
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
السلام عليكم ورحمة الله ..
::
مشكوووور أخي ع البرنامج والشرح الكامـل ..
بصراحـهـ أنا عندي متصفح موزيلا فاير فوكس ، و اكسبلور و أوبرا ..
وكـل واحد فيهم لديه ثغرة ، سأجرب هذا المتصفح وأرى ..
إذا كان أفضل من الآخرين ، أشكركـ مرة أخرى ..
و جـــــــــــــاري التحميــــــــــــل
::
فـي أمـــ الله ــــان ..
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
السلام عليكم ورحمة الله ..
::
مشكوووور أخي ع البرنامج والشرح الكامـل ..
بصراحـهـ أنا عندي متصفح موزيلا فاير فوكس ، و اكسبلور و أوبرا ..
وكـل واحد فيهم لديه ثغرة ، سأجرب هذا المتصفح وأرى ..
إذا كان أفضل من الآخرين ، أشكركـ مرة أخرى ..
و جـــــــــــــاري التحميــــــــــــل
::
فـي أمـــ الله ــــان ..
مرحبا اختي
أتمنى يعجبك البرنامج icon159
و أتمنى يكون أفضل من الآخرين
تحياتي
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
ما شاء الله . كل متصفح ووضعت له موضوع .. الله يبارك فيك
اخي هناك شيء لا اوافقك فيه
-----------
الواجهة المذهلة والأروع بين كل البرامج :
-----------
الاوبيرا هو الاجمل من دون شك .. وعلى فكرة كما اذكر وجدت نفس استايل السفاري في ستايلات الأوبيرا اللي للتنزيل من النت ^.^
شكراً جزيلاً .. تعرف رأيي دشششش
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
وعليكم السلام
شكراً جزيلاً لك
سأجرب هذا البرنامج ...
وبالتوفيق
آوه نسيت : برأيك .. ما هو أفضل متصفح لديك إلى الآن ؟
لأنك قلت إنك جربتها كلها
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكوووور والله يعطيك العافية
وفعلا المتصفح رائع وخفيف وسريع وأن أرى أنه أفضل من الفاير فوكس
وأنا جبت تعريب هذا المتصفح وهذه الواجهه بعد التعريب
http://www.alaflaj.info/up/files/rgh...dh8zpq6seb.gif
وهذا رابط التعريب
http://sfah2006.is-the-boss.com/s/التعريب.exe
واعذرني اخي أسامه على اللقافة
..
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
و عليكم السلام
ماشاء الله عليك أخي أسامة,مبدع,و حصري ^.^
البرنامج جربته قبل كم من يوم, كان أفضل متصفح لاقيته إلى حد الآن, لكن في ميزات في الفاير فوكس لا توجد به
و من أهمها, أنك بإستخدام الفايرفوكس,تستطيع إستخدام البرامج ,مثل برامج التحميل ^^"
أما السفاري لا تستطيع ذلك -_-"
عـ كلٍ شكراً لك يا مبدعنا عـ جهودك و حصرياتك الرائعه و نتمنى لك التوفييق إن شاء الله
>>الأخ إمبطل ما يكتب مواضيع, بس اليوم يمكن في موضوع xD
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
اخوي انت متاكد ان الموضوع مو منقول ؟؟؟؟
لاني شفته في برامج نت
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك عالطرح المفيد
أنا أيضا جربت جميع المتصفحات المذكورة أعلاه
وأرى أن الأسرع هو firefox
بلا منازع
والسلام عليكم
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
يعطيك العافية على المتصفح ..
بإذن الله أجربة ..
سلمت دوم ..
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
ما شاء الله . كل متصفح ووضعت له موضوع .. الله يبارك فيك
اخي هناك شيء لا اوافقك فيه
-----------
الواجهة المذهلة والأروع بين كل البرامج :
-----------
الاوبيرا هو الاجمل من دون شك .. وعلى فكرة كما اذكر وجدت نفس استايل السفاري في ستايلات الأوبيرا اللي للتنزيل من النت ^.^
شكراً جزيلاً .. تعرف رأيي دشششش
مرحبا اخي
و رأيك معروف
بالنسبة لأمر الواجهة فهو فقط ما نتج من ترجمة غوغل لوصف البرنامج من الشركة
تحياتي
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
وعليكم السلام
شكراً جزيلاً لك
سأجرب هذا البرنامج ...
وبالتوفيق
آوه نسيت : برأيك .. ما هو أفضل متصفح لديك إلى الآن ؟
لأنك قلت إنك جربتها كلها
مشكور أخي على المرور
بالنسبة لي أعتبر الفايرفوكس الأفضل
و بالتوفيق
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير السلام
مشكور أخي على التعريب و سيتم اضافته للموضوع
معذور أخي على الرد
تحياتي
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
و عليكم السلام
ماشاء الله عليك أخي أسامة,مبدع,و حصري ^.^
البرنامج جربته قبل كم من يوم, كان أفضل متصفح لاقيته إلى حد الآن, لكن في ميزات في الفاير فوكس لا توجد به
و من أهمها, أنك بإستخدام الفايرفوكس,تستطيع إستخدام البرامج ,مثل برامج التحميل ^^"
أما السفاري لا تستطيع ذلك -_-"
عـ كلٍ شكراً لك يا مبدعنا عـ جهودك و حصرياتك الرائعه و نتمنى لك التوفييق إن شاء الله
>>الأخ إمبطل ما يكتب مواضيع, بس اليوم يمكن في موضوع xD
مشكور أخي على المرور ^.^
معاك حق يا أخي لكن في الاصدار القادم ستتم معالجة هذه المشاكل ان شاء الله ^
بالتوفيق لك يا أخي ^.^
تحياتي
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu hasn
اخوي انت متاكد ان الموضوع مو منقول ؟؟؟؟
لاني شفته في برامج
مرحبا أخي
من فضلك وضح لي
و لو شئت على الخاص
تحياتي لك
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kh sh
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك عالطرح المفيد
أنا أيضا جربت جميع المتصفحات المذكورة أعلاه
وأرى أن الأسرع هو firefox
بلا منازع
والسلام عليكم
مرحبا أخي
معاك حق
الفيرفوكس هو الأفضل
تحياتي
رد: || أحد أروع المتصفحات التي استعملتها حتى اليوم يعود بنسخة نهائية و ميزات هائلة Apple Safari 3.1 ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نروتو 2
يعطيك العافية على المتصفح ..
بإذن الله أجربة ..
سلمت دوم ..
مشكور أخي على المرور ...
ان شاء الله يعجبك
تحياتي لك ...