السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نيسان تطرح النموذج الكهربائي البيضاوي لـ «بيفو 2» وتويوتا نموذج سيارة «آي – ريل»... لراكب واحد...من صنع ياباني (طوكيو)
أليست سيارات مستقبلية مدهشة
عرض للطباعة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نيسان تطرح النموذج الكهربائي البيضاوي لـ «بيفو 2» وتويوتا نموذج سيارة «آي – ريل»... لراكب واحد...من صنع ياباني (طوكيو)
أليست سيارات مستقبلية مدهشة
http://www.asharqalawsat.com/2007/10...rs2.443549.jpg
تخيلي السيارة هاذي تمشي بالشارع
ههههههههههه ....... مني مستوعبة
مشكووووووورة marne على موضوعك الحلو...
thaaaanxx wooow they look nice
ثانكس على الموضوع ..
اصلا كل شئ يصير ..
حتى الكابيوتر تحول قلم ..
عادي ..
باي باي ..^^"