تكلفة هذه السيارة 4.8 مليون دولار
http://www.3tt3.net/up4/get-6-2008-uszqyjrr.JPG
http://www.3tt3.net/up4/get-6-2008-sivy2nyb.JPG
http://www.3tt3.net/up4/get-6-2008-sws5zedt.JPG
عرض للطباعة
تكلفة هذه السيارة 4.8 مليون دولار
http://www.3tt3.net/up4/get-6-2008-uszqyjrr.JPG
http://www.3tt3.net/up4/get-6-2008-sivy2nyb.JPG
http://www.3tt3.net/up4/get-6-2008-sws5zedt.JPG
أنا محظوظة و سعيدة بأن أكون أول من يرد على موضوعك الروعة ومشكورة أختي على الصور الروعة والله السيارة تستاهل القيمة اللي عليها وهذي السيارة لو عندي يالله ياالله بسوقها وبسوقها بكل حرص عشان ما يستويلها شيء
شكرا أختى على الموضوع الرائع و الصور الرائعة بصراحة السيارة تستاهل هذا المبلغ و شكلها يجنن بس فى مثل بيقول اللى معاه قرش محيره يجيب سيارة من الماس ويسوقها هههههIcon498
شكرا ع الموضوع
تسلمين على الصورة الرائعة
تستاهل المبلغ واكثر
ماشاءالله كلها الماس
يعطيك العافية
ولاتحرميني من جديدكـ
ودمتي بخير
اختكـ : ثلجة فوشية