لا تعليق Icon108
عرض للطباعة
لا تعليق Icon108
هههههههههههه يعني ايش الفايدة يحطولو كمبيوتر
الحمدلله على العافية
مشكور اخي على الصورة
الحمد لله والشكر على نعمه العقل
الحين وش الفايده منه الا بس مثقل عليه ههههههههههههه
الرجال ميت وش يبي بالكمبيوتر
المهم مشكور اخوي عالصوره الحلوه
هههههههههههه والله انو تحفة..
على فكرة انت كاتب في توقيعك..
وأنا أملك حساب في قوقل وأريد الإشتراك.. لكن يبدو أنك لم تفعل الرسائل الخاصة لا أستطيع ان أرسل لك!!اقتباس:
على من يمتلك حساباً في قوقل ويرغب في الانضمام
إلى جروب msoms يرسل لي عالخاص
الحمد لله على نعمة العقل خخخخخخخخخخخخخ
مشكور على الجهد
ههههههه يبدو انهم نسوا ينزلوا الكمبيوتر معه ع القبر ^^"
شكرآ ع الصورة اخي ^^
لوووووووووووووول
هذا قبر مترف جدا ^^"
شكرا على الصورة
دمتَ
...Icon...
...ما أقول ألا الحمد الله على نعمة الأسلام ..
...تحياتي....
icon111
عن جد الحمد لله على نعمة العقل
يعني مابقدر يستغني عن الكمبيوتر حتى وهو في قبره
خلي الكمبيوتر ينفعه
هههههههههههههههههه
يعني.... الحمد لله والشكر !!!!
زي ما قال أخوي القاتل الصامت ما سوى شي غير ثقل عليه هههههههههههه
على العموم ألف شكر لك
تحياتي
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
الحمد لله بس على نعمة العقل الله يبعد المجانين عنا
مشكور على الصور خيو
مشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــور على الصور المضحكة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
تحياتي باعوضة
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووور أخوي
يعني الكمبيوتر لاحقة وين ماكان هههه..
.................................................. ..............................
والله هذي الفضاوة وزود الدراهم ..
بس بصراحة ما هو أمريكي لو تأملنا الكتابات على القبر ما نلقاها انجليزي يمكن تكون من الروس أو التشيك وربعهم في هذيك البلاد وشكرا على الإمتاع ....
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه