Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
http://img469.imageshack.us/img469/4553/050az.gif
http://www.imagup.info/images/03/1185647370_Salam.gif
http://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gifhttp://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gifhttp://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gif
Ashampoo Burning Studio 8.02 final
http://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gifhttp://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gifhttp://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gif
http://i28.tinypic.com/2mopaah.jpg
http://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gifhttp://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gifhttp://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gif
http://img460.imageshack.us/img460/5...11d6a92ys9.gif معلومات عن البرنامج http://img460.imageshack.us/img460/5...11d6a92ys9.gif
http://www.adobe.com/shockwave/downl...es/loading.gif
Ashampoo Burning Studio 8.02
اترك نيرو وعالم نيرو واتجه نحو هذا البرنامج العملاق مدمر نيرو نسخ بياناتك بسرعة
نسخ افلامك نسخ صورك نسخ احتياطية انشئ البومات انشئ صور من اقراصك انسخه
ايزو و بين على اقراص بنقرة زر مميزات البرنامج حرق ملفات ومجلدات على اقراص
المدمجة و DVD . حرق ملفات الصوتية على اقراص مدمجة WAV, MP3,
FLAC, WMA . حرق MP3 على اقراص مدمجة .حرق ملفات فيديو على
أقراص مدمجة و DVD . سرعة حرق وخيارات أخرى يمكن أن كلّ يكونا مجموعة
آليا.نسخ صنع من التسجيل الصوتي، أقراص البيانات أو الفيديو بسهولة.
مساعد حلّ المشاكل التفاعلي لحلّ الأجهزة والمشاكل الإعلامية.إحفظ ملفات المشروع
لكي أنت يمكن أن تحرق نفس الأقراص ثانية لاحق. برنامج يمتلك الكثير من
خيارات ،، والأهم من ذالك واجهة البرنامج عربي قام بتعريبها الأستاذ عوض الغامدي ..... http://www.bramjnet.com/vb3/images/s.../smailes60.gif
اللغات المتوفرة في البرنامج :
http://www.ashampoo-root03.com/asham...ge_flags/1.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...ge_flags/2.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...ge_flags/4.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...ge_flags/5.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...ge_flags/6.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...ge_flags/7.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...ge_flags/8.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/11.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/12.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/14.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/16.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/18.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/21.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/24.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/25.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/27.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/28.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/31.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/36.gifhttp://www.ashampoo-root03.com/asham...e_flags/46.gif
http://www.adobe.com/shockwave/downl...es/loading.gif
http://img460.imageshack.us/img460/5...11d6a92ys9.gif مميزات البرنامج و جعل العديد يتركون النيرو من أجله http://img460.imageshack.us/img460/5...11d6a92ys9.gif
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gifصنع الأقراص البيانية DATA CDs من ملفاتك ومجلداتك على أقراص CDs/DVDs/Blu-ray
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif صنع الأقراص الصوتية Audio CDs من ملفاتك الصوتية WAV, MP3, FLAC, WMA and Ogg
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif صنع أقراص الإم بي ثري MP3-CDs من ملفاتك الإم بي ثري MP3 files
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif تحويل الملفات الصوتية في الأقراص الى ملفات WMA or WAV files وحفظها على الهارديسك
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif صنع أقراص الفيديو (Video DVD, Video CD (VCD) or Super Video CD (S-VC
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif صنع ملفات الأقراص التصورية ISO, CUE/BIN من أقراص CDs/DVDs/Blu-ray وأمكانية نسخها مرة أخرى على الأقراص
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif امكانية صنع او انشاء نسخه مطابقة من أقراص الصوت أو الفيديو
أو البيانية بسهولة
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif صنع نسخة إحتياطية لملفاتك ومجلداتك على الأقراص أو على الهاردديسك وضغطها وتشفيرها بكلمة مرور, وإستعادة النسخ الإحتياطي بسهولة
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif ميزة حفظ المشاريع في النسخ لتستطيع نسخ عمل آخر نفسه في وقت لاحق على أقراص إخرى
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif ميزة السحب والإفلات لسحب ملفاتك من مستعرض الويندوز الى البرنامج مباشرة لتوفير الوقت
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif دعم تكامل مع أكثر من 1,700 قرص سيدي و ديفيدي و بلو راي
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif البرنامج متعدد اللغات ويعمل بواجهه وخيارات بأكثر من لغة أهمها العربية
http://www.bramjnet.com/vb3/style-br.../forum_new.gif جوائز وشهادات تقديرية كثيرة نالها هذا البرنامج لتفوقه في الأداء والوظائف .
http://www.al-wed.com/pic-vb/3.gif
http://img460.imageshack.us/img460/5...11d6a92ys9.gif تنصيب + تفعيل + صور البرنامج http://img460.imageshack.us/img460/5...11d6a92ys9.gif
http://www.adobe.com/shockwave/downl...es/loading.gif
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/1-31.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/2-25.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/3-23.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/4-22.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/5-19.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/6-18.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/7-18.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/8-14.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/9-12.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...amab/10-12.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/11-9.png
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/12-7.png
هنا ينتهي التفعيل و مبرووك عليك البرنامج كاملآ و الكمال لله ..
http://www.adobe.com/shockwave/downl...es/loading.gif
صور البرنامج و بعض مهامه الرآئـعـة :
الواجهة نفسها تقريــبآ :
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/13-6.png
إنشاء قرص DVD ليعمل على المشغلات العادية :
http://www.ashampoo-root03.com/asham...o_8_Themes.jpg
أثناء إنشاء عرض للصور لرعضها بشكل شرائح :
http://www.ashampoo-root03.com/asham..._Slideshow.jpg
إنشاء Audio CD والي بيشتغل في السيارة مثلآ :
http://www.ashampoo-root03.com/asham..._8_Ripping.jpg
خصائص الحرق :
http://www.ashampoo-root03.com/asham...o_8_Expert.jpg
تصميم الأغلفة لعلب السيدي و الديفيدي و البلو-راي :
http://www.ashampoo-root03.com/asham...r_Editor_2.jpg
برنامج النسخة الإحتياطية لأخذ نسخة إحتياطية من أي شيء :
http://www.ashampoo-root03.com/asham...o_8_Backup.jpg
http://www.al-wed.com/pic-vb/3.gif
http://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gifhttp://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gifhttp://img72.imageshack.us/img72/819...2ntdnghxt3.gif
إتبات النسخة....
http://i262.photobucket.com/albums/i...samab/14-5.png
http://img460.imageshack.us/img460/5...11d6a92ys9.gif تحميل البرنامج http://img460.imageshack.us/img460/5...11d6a92ys9.gif
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
راااااااائع وكما عودتنا أخي أسامة بالمواضيع الرائعة
مشكووووور والله يعطيك العافية
تحياتي
..
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
لقد سبق وجربت النسخة السابعة منه وهو يمتاز بسهولة الإستخدام
أحسن من النيرو
وأشكرك أخي على جلب هذه النسخة الجديدة منه وأتمنى لك التميز والإستمرار بمثل هذه المواضيع
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
ما شاء الله تبارك الله
صراحةً أنت رائع
هذا البرنامج أرحني من النيرو فيما مضى .. وكان الإصدار 7 .. اول مانزلت
ان شاء الله سأنزله
والرائع فيك انك اذا اتيت لنا ببرنامج تقوم بشرحه + مسومس
شكراً جزيلاً لك
أسعدك الله ووفقك دوماً
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير السلام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
راااااااائع وكما عودتنا أخي أسامة بالمواضيع الرائعة
مشكووووور والله يعطيك العافية
تحياتي
..
عفوا أخي على المرور الجميل
تحياتي لك
و بالتوفيق
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king2aj
لقد سبق وجربت النسخة السابعة منه وهو يمتاز بسهولة الإستخدام
أحسن من النيرو
وأشكرك أخي على جلب هذه النسخة الجديدة منه وأتمنى لك التميز والإستمرار بمثل هذه المواضيع
مرحبا أخي
بالفعل برنامج عملاق حتى في النسخة السابعة
و أحسن و أسهل من النيرو بكثير
عفوا أخي
تحياتي لك
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
ما شاء الله تبارك الله
صراحةً أنت رائع
هذا البرنامج أرحني من النيرو فيما مضى .. وكان الإصدار 7 .. اول مانزلت
ان شاء الله سأنزله
والرائع فيك انك اذا اتيت لنا ببرنامج تقوم بشرحه + مسومس
شكراً جزيلاً لك
أسعدك الله ووفقك دوماً
مرحبا أخي
صراحة خجلتني
و أنا أيضا استعملته منذ الاصدار السابع
بالتوفيق لك مع الاصدار الجديد Icon-yes0
أشكرك جزيل الشكر على المرور الجميل
دمت في رعاية الله و حفظه
تحياتي لك
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ماشاء الله, التميز معك أينما ذهبت أخي Osama ^.^
ما أعرف كيف أرد عـ موضوعك
شكراً لك أخي أسامة عـ البرنامج + الشرح + Msoms
و بالتوفيق لك إن شاء الله
وسامحني, فهذا قليل في حقك لهذا الموضوع
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ماشاء الله, التميز معك أينما ذهبت أخي Osama ^.^
ما أعرف كيف أرد عـ موضوعك
شكراً لك أخي أسامة عـ البرنامج + الشرح + Msoms
و بالتوفيق لك إن شاء الله
وسامحني, فهذا قليل في حقك لهذا الموضوع
مرحبا يا قرصان
مشكور على المرور الجميل
+++
الشعار المستخدم أنت مصممه
لذا أشكرك عليه
تحياتي لك أخي
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRAHEEM KSA
الله يعطيك العافية أخوي
عفوا أخوي على المرور الجميل
تحياتي لك
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
ما شاء الله إبداعك يتواصل
ألف شكر على البرنامج و الشرح
تحياتي
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ht
ما شاء الله إبداعك يتواصل
ألف شكر على البرنامج و الشرح
تحياتي
السلام عليك أخي
عفوا اخي على المرور الجميل
iCon944
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
Chokran lak
Barnamej fi3lan raye3
Ila al amam dayman
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
رائع وكما عودتنا أخي أسامة بالمواضيع الرائعة
رد: Ashampoo Burning Studio 8.02 final۞۞البرنامج الرائع الذي قضى على جميع برامج النسخ باصداره الجديد و النهائي۞۞تحفة + روعة ....
مشكورين اخواني على المرور
عذرا على التقصير