السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ஐ.....حيثـ ينادي الجميع....ღهاقد اتى الصيفஐ......ღ
فيـ هذا الموضوعـ....سآآخذكمـ لعالمـ خياليـ راائعـ....سآآخذكمـ معي لأرض السرورhttp://mexat.com/vb/images/smilies/surprised.gif
هناا في ارض السرور......حيث نام الجميع على ضوء القمر....في هذه الليلة كاان القمر يرسل مع اشعته حبا وسلاما ومودة...بينما كاانت النجووم ترسل بريقها..كأنما نجوما صغيره مليئة بالمحبة تتساقط على هذه الأرض الساحرةhttp://www.anamhost.com/pics/files/h...tuq8bh1gpx.gifhttp://www.anamhost.com/pics/files/9...bmnk9imkz2.gifhttp://www.anamhost.com/pics/files/8...a723zfzt6i.gif
وفي الصبااح الباكر...تغنتـ الزهوور بأغاني الحبhttp://www.anamhost.com/pics/files/5...fife2cvspv.gifواتخذت الوانها المشعهhttp://www.anamhost.com/pics/files/v...r59td8906c.gifوارسلت رحيقها الساحر البراق تعبيرا عن المودهhttp://www.anamhost.com/pics/files/e...m2k2s06lwq.gifhttp://www.anamhost.com/pics/files/n...or6t1yge10.gifوتزينت بها المداخل مرحبةً بضيوفها بالحبhttp://www.anamhost.com/pics/files/z...t0w6yej8ya.gif......
وتعالت الفراشات ناثرة رحيق الحب في شوارع ارض السرورhttp://www.anamhost.com/pics/files/s...sz21ss9bl3.gif..http://www.anamhost.com/pics/files/y...ozc4po9sj7.gif....http://www.anamhost.com/pics/files/z...kgqcul9ng1.gif
فيـ هذهـ الأثناء....يستيقظ الكل على عجلhttp://www.anamhost.com/pics/files/z...43v00byl2h.gif....وكأنهم يساابقوون الزمن...ذهب الآباء الى السوق لتلبيه حاجات بيوتهم....ضجت الأرض بالعبارات.:مرحبا بالصيف....صيف سعيد...انه الصيف.....اشرقت شمس الصيف البراقه...الخ
ظلت هذه العبارات تتردد على لساان الكل....اما في البيووت...فالأمهاات مشغولات بالتزيين...وصنع مالذ وطابhttp://www.anamhost.com/pics/files/y...we23ebdwcc.gif..واتخاذ الستايلات لهن ولبناتهن واولادهنhttp://www.anamhost.com/pics/files/s...puspeuqwm1.gif...فهذا هو الصيف!
بينما البعض منهمك في كتابة رساائل التهاني http://www.anamhost.com/pics/files/h...b6bveqn5le.gifوارساال هدايا تعبر عن حب وفرحة صاحبهابهذا الضيف المدعو بالصيف!http://www.anamhost.com/pics/files/g...4wszaw3l4x.gifhttp://www.anamhost.com/pics/files/c...yvxmeonk97.gif
خرجت من المنازل....فتيات بعمر الزهوور تتدلى من ثيابهن شراائط ملونة وفضيةhttp://www.anamhost.com/pics/files/n...ms85qxjuxy.gifhttp://www.anamhost.com/pics/files/j...30pu7r8bqs.gifhttp://www.anamhost.com/pics/files/b...rd7bi9vwta.gif
والبعض منهن تبدوو شعورهن كنهر شوكلاته صافي تتدلى منه قطع التزيين[IMG]http://www.anamhost.com/pics/files/d...dqpp3xsb8x.gifhttp://www.anamhost.com/pics/files/ofzbrggac0wfp2h6h7pk.gif[/IMG]كذلك الإكسسوارات لم تنسى فتحتـ هذه الخصلات الرقيقة تكمن حلي الصغار http://www.anamhost.com/pics/files/i...myohij2y1z.gifبينما تتدلى من ايادي بعضهن حلويات ملونة بألوان المودةhttp://www.anamhost.com/pics/files/n...mrj8zlkpx3.gif
اجتمع الجميع في منزل لارا http://www.anamhost.com/pics/files/v...imt17xvhhg.gifواخذت كل منهن تتسائل...من هو الصيف؟؟من هو الصيف؟؟ظل الجميع يتسائل وهو في حيرة من امره لكن هل من مجيب؟...بينما الكل محتار...تدخل نآآنآآhttp://www.anamhost.com/pics/files/o...6rujvp1bar.gifوهي تردد...صالة الإحتفالااات فتحتـ ويقومون بيتنظيفها وتزيينها
فردت ميراhttp://www.anamhost.com/pics/files/q...40rwuwtklt.gifصالة الإحتفالات فتحت؟سمعت انها مظلمه ومخيفةhttp://mexat.com/vb/images/smilies/paranoid.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/o...6rujvp1bar.gifلكنها تبدوو منيرة ومبتهجة بالزينه..ويبدو انها فتحت لإستقبال الصيف
http://www.anamhost.com/pics/files/p...1jaxodr7zg.gifhttp://www.anamhost.com/pics/files/7...z207muzgb1.gif
وفجأة دخلت ام يارا وهي تبتسمhttp://www.anamhost.com/pics/files/e...zzr5b99pr0.jpg....مرحبا يااعزاائي...صبااح الخير ياخالة....سمعت حديثكم صدفة....واريد اخباركم....ان الصيف ضيف سيدوم لمدة90يوما تقريبا...وذلك يعني رااحة من العمل والمدارس..ويعني السفر والرحلات...اما انت ياميرا...فصدقيني ان القاعة ستكووون مشعه بإشرااقه الحب والمودهhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
فمرحبا بالصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/smile.gif
هتفت الفتيات بسعاادة مرحباات بالصيف وانطلقن كحباات طلع الزهوور متناثراات يبحثن عن احد يحتااج مساعدة ليرحبوا بالصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
بعد نصف سااعة..اخدت الأمهات تكملن عملهن في صنع الطعاام وقد حصل جمييع الأطفاال على فرص مسااعدة سواء كانت في المطبخ او غيرها..
هيا معي لنطلع على بعض الأعمال ونرى التعاون بين الأهاليhttp://mexat.com/vb/images/smilies/smile.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/3...qssmo5l1rh.jpg
سوسن ابنة الخالة سعااد تبييع لتجمع المال للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/9...2ihu21g7ce.jpg
لميس تحااول مساعدة امها في المطبخ للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/1...p8w39oxk5a.jpg
سلمى وسارة تعملان بجد في المطبخ للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/w...z19rr6omv5.jpg
الآنسة سمر بعد انتهائها من اول طبق للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/n...u0nohpmvq2.jpg
آنسة سهير تعد الطعام الصيني للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/k...b4andzdphi.jpg
سميرة وصديقتها الصغيره تعدان الطعام بطريقة تقليدية للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/j...q1zhnwy100.jpg
رنا تسااعد ايضا في اعداد الطعام للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/n...6okwty4xtc.jpg
ام سلمى تعد اشهى الحلويات للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/p...axlzn62s1g.jpg
رنااد بعد عودتها من المخبر لشراء الكعك للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/p...zb177vp851.jpg
منى بعد نجاحها في اول محاولاتها في الطبخ للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/v...t7bymmilsg.jpg
الأخوات رانية و ريما وريهام يتشاجرن على الأدوار للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/f...ub9chbvypw.jpg
تارا تقوم بدورها في اعداد بعض الأطعمة البسيطة للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/s...c3g59pun1o.png
يتناقشن حول ماسيصنعنه للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/e...5t8yqi1t4f.jpg
كيلوا يحاول حمل المشتريات لأمه وبقية النسااء للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/x...rrsgn0ykhu.jpg
مسااعدة الفتيان في المطبخ للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/d...7z9kalpqb1.jpg
دي دي تتحضر لصنع المثلجات للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/c...1uueljpeon.jpg
روان تحاول حمل بعض الأشياء لأمها للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/a...hcwqmhupjq.jpg
فيجيتا يعد الحساء للمساعدة في استقبال الصيفhttp://mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif
http://www.anamhost.com/pics/files/i...ukfy85pphq.gif
هذا الموضوع الجميل هو للعضو ة "مجنونة فالون" أعجبني ونقلته اليكمicon102
