بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
مرحبااااااا
بحركة وحده طلع الصور الي كانت بجهازك سنين
هل ترغب في معرفة مافي جهازك من صور ؟
اعتقد ان اكثركم سيندهش مما سيشاهده من صور ورسومات بجهازه
اذهب الى ستارت البدايه ثم اختار البحث
وضع البحث على جهاز الكمبيوتر ثم
انسخ هذى الكلمات :-
Png;*.Jpg;*.Bmp;*.Pcx;*.Tga;*.Tif;*.Psd.*
وضعها مكان البحث وانتظر حتى يكمل وشاهد واتمتع بما فى جعبة جهازك من صور رائعة انت وضعتها
وشكرا
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
يعطيك العافية حركة حلوة...مشكور..
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيموني
يعطيك العافية حركة حلوة...مشكور..
يسلموووووووووو اختي عالمرورك الرائع وجزاكي الله خير
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
مشكووووور أخوي
والله حركة مفيدة بالنسبة لي ^^
بانتظار جديدك
~
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smaso gb
مشكووووور أخوي
والله حركة مفيدة بالنسبة لي ^^
بانتظار جديدك
~
مششكورررررررررررر اخوي عالمرور
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
مرحبا
واو .. بصراحه حركه حلوه وان شاء الله بجربها.
شكراااا
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
مشكور على الحركة هذي حركة جديدة علي
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميوريم
مرحبا
واو .. بصراحه حركه حلوه وان شاء الله بجربها.
شكراااا
مشكوررررررررر عالمرور
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروود
مشكوور أخوي ،،
ثانكس عالمرور
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توحه الحلوه
يعطيك العافيه
شكرااااا اختي عالمرور
رد: بحركة وحده طلع الصور الي كانت فجهازك سنين..؟!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الرعب
مشكور على الحركة هذي حركة جديدة علي
يسلمووووووووووو اخوي عالمرور