طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياحيا الله خوش خيش :d
موضوع منتاز
لكني اعرف الطيقة من زمان
ان شاء الله يستفيدو الاعضاء الباقيين
ومشكور عالجهد اللي تبذله
في أمان الله
bye
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
أشكرك على الشرح المميز و الرائع
وأتمنى أن أرى شروحا أخرى منك يا أخي
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
اقتباس:
ياحيا الله خوش خيش :d
الله يحيك اخوي
نورت الموضوع
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
اقتباس:
أشكرك على الشرح المميز و الرائع
وأتمنى أن أرى شروحا أخرى منك يا أخي
ان شاء الله
ونورت الموضوع
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
أشكرك على المعلومة
وعلى الشرح الممتاز
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
شكراً لك
اظن انها لاتقارن بسمات الأوبيرا الرائعة والخفيفة
الآن التي تنزلها حجمها 2.1 ميقا .. وهي ليست جميلة
أما التي استخدمها في الأوبيرا سمة رائعة جدا ومذهلة .. وحجمها 231 كيلو فقط ..
حتى ان الأوبيرا يمكنك تغيير لون السمة الى 11 لون !
^^
على كلٍ مشكور أخي على الشرح .. بس ما ادري ليش رديت مع اني ما استخدم الا الأوبيرا دششش
حفظك الله من كل شر
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
شكراً لك
اظن انها لاتقارن بسمات الأوبيرا الرائعة والخفيفة
الآن التي تنزلها حجمها 2.1 ميقا .. وهي ليست جميلة
أما التي استخدمها في الأوبيرا سمة رائعة جدا ومذهلة .. وحجمها 231 كيلو فقط ..
حتى ان الأوبيرا يمكنك تغيير لون السمة الى 11 لون !
^^
على كلٍ مشكور أخي على الشرح .. بس ما ادري ليش رديت مع اني ما استخدم الا الأوبيرا دششش
حفظك الله من كل شر
ربما بداية الطريق للاقتناع بالفايرفوكس :)
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
اقتباس:
أشكرك على المعلومة
وعلى الشرح الممتاز
وانا اشكرك على الرد الجميل !@#
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
اقتباس:
شكراً لك
اظن انها لاتقارن بسمات الأوبيرا الرائعة والخفيفة
الآن التي تنزلها حجمها 2.1 ميقا .. وهي ليست جميلة
أما التي استخدمها في الأوبيرا سمة رائعة جدا ومذهلة .. وحجمها 231 كيلو فقط ..
حتى ان الأوبيرا يمكنك تغيير لون السمة الى 11 لون !
^^
على كلٍ مشكور أخي على الشرح .. بس ما ادري ليش رديت مع اني ما استخدم الا الأوبيرا دششش
حفظك الله من كل شر
اخوي رونقه شكرا على الرد الذي يحتوي على الحياة ( رونقة الحياه )
هذا اكبر ثيم موجود وفي اصغر بكثيير
وانا اعرف ان الاوبيرااااا له مزاياه الخاصه ( مع العلم اني استخدمه )
وشكرا على الرد مره اخرى
رد: طفشت من ستايل فايرفوكس ادخل وغير الجو ^_^ @@@@
أوبرا وليس الاوبيرا يا اخوان :D
ثاني شي انا مع اخوي رونقة انة لة ميزاتة الي هي انة اسرع متصفح جرب وشوف:D
ثاني شي ان فير فوكس يعتبر امن متصفح من ناحية الأمان ومن ناحية ثانية انة له استايلات اكثر من اوبرا وتغير شكل المتصفح بالكامل وليس فقط اللون
مشكوررررررر وننتضر جديدك