صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
شكل البرنامج حلوووووو
بالتوفيق اخى الكريم
بس الصور ما تطلع
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Lady Oscar $
شكل البرنامج حلوووووو
بالتوفيق اخى الكريم
بس الصور ما تطلع
الصور شغالة حاولى مرة ثانية أنا متأكد و هى تطلع عندى :hmmm3:
و تسلمى على المرور الكريم أختى
$ Lady Oscar $
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
طلعت عندى الصور ^_^
بس عندى سؤال >> يمكن غريب و....
هذا النوع من البرامج ما هي اكثر استخدماته ؟؟ يعنى ما هو مجاله ؟
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
البرنامج لتصميم الــcd ذاتى التشغيل [autorun] بواجهة جميلة أو بفتح ملف أو بفتح فلاش
حسب تصميمك و الصورة الثالثة هى صورة تصميم القائمة menu فمثلا ترجم شخص حلقة و يريد أن يضعها على CD فيصمم واجهة لكى تعرض حين يوضع الـ CD تلقائيا
و أى سؤال انا فى الخدمة
و يجب طبعا و جود CD_writer طابع اسطوانات لطبع الاسطوانه
و شكرا.............
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
اها وصلت المعلومة
الحين فهمت
شكرا على الشرح الموجز
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Lady Oscar $
اها وصلت المعلومة
الحين فهمت
شكرا على الشرح الموجز
العفو أختى
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
بارك الله فيك على البرنامج الجبار حقيقي كنت أبحت عنه
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
:yes3:مشكور اخي على البرنامج انا كنت محتاج لبرنامج مثله :yes3:
:cool21:
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
شكراً لك أخي على البرنامج الذي لا يُستغنى عنه ..
لا حرمنا منك .. بالتوفيق ^^
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
تسلم اخوي على هذا البرنامج الرائع
لكن
هل من الممكن تصميم اسطوانات
DVD
:yes2: شــــــــــــــــــــكرا:y es2:
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
ما الفرق بين CD العادى و dvd
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
اقصد هل يمكن تصميم اسطوانة DVD
بحيث استطيع تشغيلها على الفديو DVD
واذا ممكن تشرح كيفية العمل على البرنامج
وشكـــــــــــــــــــــــــرا
رد: صمم أسطوانتك بهذا البرنامج الرائع AutoRun III
لا أعتقد أنه يمكن تصميم dvd
أما عن الشرح فأنا مشغول فى الدراسة