جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
يعطيك العافيه
هو في اي حي بالضبط؟
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
دشششششششش
أحسن شيء لمين رحت أفتح الباب دششششش .. في النهاية ( مغلق ((بالمفتاح )) ) دششش
شكراً جزيلاً
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
\\* السلام عليكم ...*\\
ههههههههههههههههههه ... ^^
والله صدمه لم لقينا الباب مقفول خخخخخخخ
هه شكرا لك أخي عل الموضوع الرائع ...
جــــــــــــــــــــــــــآ نـــــــــــــــــــــــــــــ ــــآ ^^
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t.G.H 222
يعطيك العافيه
هو في اي حي بالضبط؟
جااااااااااري البحث عن الحي
والله بصراحة بالتحديد ما اعرفه بس
هو قريب من حي الروضه
شكرا لك على المرووور
أتمنى لك السعااااااااااااااااااااا ااااااااااادة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
دشششششششش
أحسن شيء لمين رحت أفتح الباب دششششش .. في النهاية ( مغلق ((بالمفتاح )) ) دششش
شكراً جزيلاً
هلا برونقة
عن ايش تتكلم وأي باب مقفل
انت نسيت ما قلت كلمة السر كان ممكن ينفتح لك
وهي أفتح ياسمسم أو افتح يا سوشي
المهم مشكوووووووور على المروووووووووووور بارك الله فيك
وأتمنى لك السعااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااادة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساواري ماكوتو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساواري ماكوتو
\\* السلام عليكم ...*\\
ههههههههههههههههههه ... ^^
والله صدمه لم لقينا الباب مقفول خخخخخخخ
هه شكرا لك أخي عل الموضوع الرائع ...
جــــــــــــــــــــــــ ــآ نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــآ ^^
هلا والله يالغااااااااااااااااااااا اااااالية
وينك ما شفناااااااااااااااااااااا ااااك من قريب آخر مرة شفتك اليوم
ويوم الباب ماكان مقفول
اي والله صدمة زي ماكلتي * قلتي
لكن إنشاء الله حظاً آآآآآخر تروحي وتلاقي الباب مفتوح
المهم شكرا على المرووووووووووووور اللزيز
وأتمنى لكي الحياة السعيييييييييييييييييييدة
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
مشكور على الصور
ولاتحرمني من جديدكـ
لااراك الله مكروها
فكون بخير
اختكـ :
ثلجة فوشية
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
مشكوووووووووووووووووور أخى على الموضوع الرائع
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجة فوشية
مشكور على الصور
ولاتحرمني من جديدكـ
لااراك الله مكروها
فكون بخير
اختكـ :
ثلجة فوشية
الشكر لمرووووووووووووووورك من هنا
أتمنى لكي السعااااااااااااااااااااا ااادة
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso Roro
مشكوووووووووووووووووور أخى على الموضوع الرائع
الشكر لمروووووووووووورك وردك الراااااائع
أتمنى لكي السعااااااااااااااااااااا اااادة
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
يسلمووووووا على المطعم
ان شاء الله بنروح المطعم اذا رجعنا من السفر
بنت خالتي راحت له مرة
و ما قدرت تاكل السوشي
لانه نئ*.*
ان شاء الله اجربه^^
واعتقد انه قريب من ((شارع الستين)) اذا مو غلطانة
لكن انا مو متاكدة
اسأل اخي الكبير ان شاء الله
ja
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
هههه مو راضية تطلع الصورة لعندي بس مين الغبي الي بياكل سوتشي وما بيعجبو بالعكس كتير طيب
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
تسلم اخوووووي
ع الموضوووووع الحلوو
وللاسف مااقدر اروووحه خخخخخخ
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
يى حظنا إحنا في جدة يآريت نروحه في اي وقت
وتسلم عالصور
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
انا مدمنه مطاعم يابانية اسئلوني عن اي اكله واجاوبكم بس مو كل شي آكل في سوشي يكون عليها بيض سمك <<<استغفر الله ما اشتهيها انا رحت كل المطاعم اليابانية بالكويت واحنا ماشاء الله علينا عندنا بكل منطقة مطعم ياباني << تقريبا....
يعني السعوديين اللي مناطقهم اقرب للكويت من جدة خليهم اييون عندنا خو الكويت والسعودية فتحه باب ^_^ وعندنا تلاقون تشكيله مطاعم يابانية sushi sakura macki wasabi بس افضلهم maki و wasabi بس wasabi مطعم ياباني اصيل يعني بدون اضافات وافكار دخيله اما maki مطعم ياباني بس اي شخص يعرف يعمل طبق يعمل ويسميه باسمه يعني مثلا عيسى ماكي منيرة ماكي نوره ماكي ........
يلا حياكم الله عندنا بالكويت والباب مفتوح لكم واذا احد وصل هذي ارقام المطاعم
wasabi 22494000 وعندهم توصيل للمنازل ^_^
sakura 25722290
maki 22244560
انا باجي المطاعم ما اعرف ارقامهم لاني مو وايد اروح لهم
تحياتي واتمنى لكم اكل هني
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
مشكوووور على الموضوع بس الصور ما تطلع
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
مشكوووووووووور على الموووووضوع الرااااااااائع
يعطيك العاااااافيه
وبانتظاااااااار جديدك
رد: جــــــــــ المطعم الياباني بمدينة ـــــــــــدة
مــــــــشـــــــــــــــ ـكــــــــــــــــــوره