رد: طلبات الصور الانمي..} ~
السلام عليكم ~
شو وين طلباتكمـــ..,؟!"
في امان اللهـــــ ~.~
رد: طلبات الصور الانمي..} ~
رد: طلبات الصور الانمي..} ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ـيون بوظبـي
يســـركمـ، ـآلحآإلـ، ، ومـــن صوؤبكمـ، ؟!..
موؤضـــــوع رإآئــع ومبـــأإدرهـ، طيبــــه ،
سلمـــتَ يآ ~Dark-Prince~ ع ـليه ..~
نتـــــرقبـ، منــكَ كلـ، مآإ هــوؤ جــديد ^،^
السلام عليكم ~
هلا خيو..,"
العفو..,"
و شكرا على مروركـــ..,"
في امان اللهـــــ ~.~
رد: طلبات الصور الانمي..} ~
ممكن صور الكاندم وهيناتا من الانمي ناروتو