الان ولاول مرة فوتوشوب النسخة الـــــــ11 للتحميل
رد: الان ولاول مرة فوتوشوب النسخة الـــــــ11 للتحميل
و عليكم لسلام
ماشاء الله,نزلت Cs4 !!!!!!!
ألف شكر لك أخي عـ البرنامج الغني عن التعريف
و طبعاً النسخة تجريبية,صحيح؟
جزاك الله خير
بس هل معاه الأكتيفيجن, أو السيريال ؟؟؟؟
رد: الان ولاول مرة فوتوشوب النسخة الـــــــ11 للتحميل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
و عليكم لسلام
ماشاء الله,نزلت Cs4 !!!!!!!
ألف شكر لك أخي عـ البرنامج الغني عن التعريف
و طبعاً النسخة تجريبية,صحيح؟
جزاك الله خير
بس هل معاه الأكتيفيجن, أو السيريال ؟؟؟؟
نعم معه السيريال
ملاحظة : انا انثى
رد: الان ولاول مرة فوتوشوب النسخة الـــــــ11 للتحميل
لم ينزل في الموقع الرسمي اذا هو مزيف.
خصوصاً أن الغلاف ممسوح منه بعض الكلمات.
رد: الان ولاول مرة فوتوشوب النسخة الـــــــ11 للتحميل
مشكوورة صديقتي ....جاري التحميل***
بالنسبةللأخ أرجو التأكد من كلامك****أوكي**باي