رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
أنا اريد التسجيل (kazoto)
والفوز لمن يستحقه
وشكرا
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
شكرا أخى مقلب على المسابقة الروعة و طبعا أريد التسجيل
اسمى soso roro
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
انا ايضا اريد التسجيل
الاسم: باتوساي
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
وانا ايضا اريد التسجيل
وشكرا على الموضوع
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
انا اريد التسجيل
الاسم : فرعونة يامي
شكرا على الموضوع الحلو
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
لعبة جميلة ...سجل عندك :
الاسم :Millia Rage
تحياتي
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
ماذا هذا هو اخر يوم للتسجيل ويوجد ستة اعضاء فقط
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
أخى ممكن تجعل أخر يوم للتسجيل 28/7 حتى تعطى الفرصة للباقى ان يسجلوا
و أيضا ما هو عدد المشتركين الذين تريدهم أن يكونوا بالمسابقة......
soso roro
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
فكرة جميلة وانا اريد الاشتراك
اسمى
دندا عادل
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
شكرااااااااا أريد الاشتراك اسمي
كازوها1996
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso Roro
أخى ممكن تجعل أخر يوم للتسجيل 28/7 حتى تعطى الفرصة للباقى ان يسجلوا
و أيضا ما هو عدد المشتركين الذين تريدهم أن يكونوا بالمسابقة......
soso roro
اختى لقد عدلت التاريخ وكتبت عدد المشتريكين
اخر يوم للتسجيل هو 28\7\2008 وسيكون عدد المشتركين لا يزيدو عن عشرين عضو
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
مشكوووووررر جداً على الفكرة الجميلة
أود الانضمام للمسابقة
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
شكرا على المسابقه الجميله
اريد المشاركه ايضا ^_^
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
شكرا اخي ع المسابقة
و أود الانضمام اذا امكن
كذلك أود أن أستفسر
أين ستكتب الأوصاف ؟ هل في هذه الصفحة ؟
و متى موعد نزولها ؟ و هل هنالك فترة معينة إذا إنتهت أنتهى إستلام الصورة ؟
و هل هنالك أفضلية للأسبقية ؟
و السمو حة ع الازعاج
سلام ^^
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى
رد: بادربالتسجيل فى مسابقة وصف صور الأنمى